الخياط يشيد بنجاح البحرين في التايكوندو والبومسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الخياط يشيد بنجاح البحرين في التايكوندو والبومسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخياط يشيد بنجاح البحرين في التايكوندو والبومسي

اللجنة المنظمة العليا للبطولة الخليجية الخامسة للتايكوندو واللبومسي
المنامة - بنا

ثمن المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الخليجية الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسي للرجال والسيدات والتي أقيمت برعاية كريمة من الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى،واختتمت منافساتها قبل أيام واستضافتها مملكة البحرين في الفترة من 7 ولغاية 9 نوفمبر الجاري، بالجهود الكبيرة والمخلصة والصادقة من قبل رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في البطولة، وكافة المتطوعين،

وكان منتخب البحرين للتايكوندو قد حقق إنجازاً تاريخياً مميز بتحقيق السيدات بطولتي الكيروجي والبومسي، فيما حقق منتخب الرجال المركز الثالثة والميدالية البرونزية في بطولة كيروجي الرجال، بدور هنأ الخياط كافة أفراد المنتخب الوطني والجهازين الفني والإداري، بجانب مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، وجميع منتسبيه.

وقال الخياط "أن متطوعي البطولة الخليجية للتايكوندو ساهموا وبشكل كبير في تحقيق النجاح التنظيمي والتميز لمملكة البحرين في استضافتها للبطولة الخامسة، إلى جانب مساهمة الحكام والفنيين المحليين والخليجيين والعرب في إضافة الكثير للبطولة وتحقيق التفوق الفني الكبير الذي ظفرت به البطولة، إننا نقف اليوم أمام هذه الجهود الصادقة بكل احترام وترحيب لما ساهمت به في تهيئة الأجواء أمام نجاح منقطع النظير شهدته كافة الدول الخليجية المشاركة في البطولة".

ورفع الخياط جزيل شكره وعظيم امتنانه للأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، وإلى سعادة الأمين العام باللجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر على متابعتهم المباشرة ودعمهم اللامحدود للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس.

من جهة أخرى أقامت اللجنة المنظمة العليا للبطولة حفلاً خاصاً بعد ختام البطولة الخليجية الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسي وذلك في فندق الريجنسي، بحضور سعادة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر، والسيد أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة،والعقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام، والسيد خليفة الكبيسي الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية للتايكوندو، بجانب رؤساء الوفود الخليجية ولاعبي المنتخبات واللجان العاملة.

وشهد الحفل كلمة للسيد عبدالرحمن عسكر رحب فيها بالأشقاء الخليجيين وبارك لهم الحصيلة المتميزة من الانجازات والميداليات الملونة، بما فيهم المنتخب الكويتي الذي حقق لقب الكيروجي للرجال وللمنتخب البحريني بمناسبة تحقيقه لقبي الكيروجي للسيدات ولقب البومسي، مشيداً بالجهود المخلصة والكبيرة للجنة المنظمة العليا للبطولة ولجانها العاملة والتي أبرزت صورة البحرين تنظيمياً بشكل مميز اعتادت الدول الخليجية على رؤيته في كافة المحافل الرياضية.

وتلت كلمة عسكر وقفة بكلمة أخرى المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، أكد فيها على أهمية اقامة مثل هذه البطولات وحرص مملكة البحرين على أن تكون مركزاً تنظيمياً متميزاً لألعاب الدفاع عن النفس، خصوصاً مع دعم اللجنة الأولمبية البحرينية، ليعقب الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية السيد خليفة الكبيسي بالثناء للجنة المنظمة العليا للبطولة على جهودها الكبيرة، مهنئاً إياها النجاح التنظيمي الكبير الذي تحقق.

وتبادل رؤساء الوفود الخليجية واللجنة المنظمة العليا للبطولة، واللجنة التنظيمية الخليجية للتايكوندو الدروع التذكارية بينهم، قبل أن يتم دعوتهم لحفل العشاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخياط يشيد بنجاح البحرين في التايكوندو والبومسي الخياط يشيد بنجاح البحرين في التايكوندو والبومسي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday