بُشرى سعيدة بتقديم حفل مهرجان الإسكندرية وتصوّر أجزاء منه في فيلمها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعربت عن ارتباطها الروحي به لتقديمه الفرص المتجددة للشباب

بُشرى سعيدة بتقديم حفل مهرجان الإسكندرية وتصوّر أجزاء منه في فيلمها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بُشرى سعيدة بتقديم حفل مهرجان الإسكندرية وتصوّر أجزاء منه في فيلمها

الفنانة بُشرى
الإسكندرية محمد عمار

كشفت الفنانة بشرى عن مجموعة من أسرارها الفنية خلال حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 32 حيث قالت إنها صوّرت عدة مشاهد أثناء تواجدها في حفل الختام لتُكون من ضمن أحداث فيلمها الجديد "ليل خارجي" وهو من إخراج حسام الجوهري وتأليف شريف عبد الهادي، وتدور أحداثه حول منتجة سينمائية تُشجّع شباب السينمائيين ولكن فجأة تحدث جريمة قتل تقلب أخداث القيلم رأسا على عقب   وأعتقد  أن الفيلم سيجذب  المشاهدين لانه  ينتمي  لأفلام الإثارة والتشويق.

 
  وعن تقديمها لحفل الختام أوضحت في حوار مع "فلسطين اليوم" أنها عندما أُسند إليها شرف تقديم حفل الختام وإعلان الجوائز رحّبت بشدة خصوصا أنها ترتبط برابطة روحية مع مهرجان الإسكندرية حيث أشارت أنها كُرمت من خلاله في عام 2010 لدعمها لأفلام الديجيتال.
 
 وعن رأيها في المهرجان قالت إنها تعشق هذا المهرجان لأنه أول مهرجان يعطي فرصة للشباب من الفنانين في الاشتراك بلجان التحكيم حيث تفتح لهم الأبواب لإكتساب  خبرة واسعة من خلال تعامُلهم مع ثقافات مختلفة موضحة أن كل مسابقة تعتبر دورة  أكاديمية للفنانين لأن كل لجنة  يترئسها شخص يتمتع بخبرة كبيرة ويُحاول شرح رؤيته في اختيارات الأفلام الفائزة .
 وعن فستانها الذي ظهرت به أثناء تقديم الحفل قالت إنه من تصميم هاني البحيري موضحة أنها أرادت أن تظهرمثل "عُقد الفُل" أمام الحاضرين موضحة أنها تعشق تصميمات البحيري وأنها تعشق اللون الأبيض بشكل عام لأنه يعبّر عن الصفاء والتفاؤل ويهدئ النفس من أي توتر.
 
 وعن رأيها في جوائز هذا العام قالت إن ما لاحظته هو فوز أغلب الدول العربية المشاركة مثل الكويت والعراق ومصر والجزائر وفلسطين وسورية وهذا دليل على وجود شباب مبدع وعلى كل الكبار أن يمدوا أيديهم لهم، مشيرة أن الفن هو القوة الناعمة التي تؤثر في الشعوب وتعرض القضايا  العربية على المجتمع الدولي.
 
وعن الحادثة التي تعرّضت لها أوضحت أنها لا تحب أن تتذكرها حتى مع نفسها حيث أنها عادت لحياتها الطبيعية تُمارس نشاطها الفني بكل تركيز وبخاصة أنه كان إعتداءً على سيارتها من قبل بعض البلطجية الذين لا ينتمون لمجتمعنا المصري العريق.
 
 وعن أعمالها في التليفزيون قالت إنها تركز حاليا في فيلم "ليل داخلي" الذي قاربت على إنهاء مشاهده وبعدها سترى ما تقدمه خلال الفترة المقبلة . 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بُشرى سعيدة بتقديم حفل مهرجان الإسكندرية وتصوّر أجزاء منه في فيلمها بُشرى سعيدة بتقديم حفل مهرجان الإسكندرية وتصوّر أجزاء منه في فيلمها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:07 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء إيجابية ومهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 09:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية في شمال لبنان

GMT 01:19 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

نجمات برعن في تأدية دور الراقصة وحققن نجاحًا كبيرًا

GMT 03:23 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل ما لا يقل عن 200 شخص في موقع نووي لكوريا الشمالية

GMT 05:17 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

حنان الشفاع تحطم ظاهرة إعلام الرياضة للرجال فقط

GMT 01:38 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

دراسة توصي بوضع أهداف طموحة لخفض الوزن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday