منى أحمد تشرح توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" تحقيق الزعيم نجاحات متميزة

منى أحمد تشرح توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منى أحمد تشرح توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

خبيرة الأبراج منى أحمد
القاهرة ـ شيماء مكاوي

تحمل سنة 2017 العديد من المفاجآت للعديد من الفنانين والفنانات، وفي هذا الإطار كشفت خبيرة الأبراج منى أحمد في حوارها مع "فلسطين اليوم"عن توقعات الأبراج لأبرز 10 فنانين في الوطن العربي وهم كالتالي :
*  عزت أبو عوف 21 أغسطسآب 1948:
سيأخذ في سنة 2017 قرار هام في حياته ولن يندم عليه، ومن الممكن أن تكون هذه هي المرة الأولى التي سيأخذ فيها قرارًا دون أي ندم، وهو واقع بين برجين الأسد والعذراء برجه الصيني الفأر الصيني وهو يأخذ صفات القوس فهو شخصيه متحررة ولا يحب القيود ويعشق السفر.

* محمود يس19 فبرايرتشرين الثاني 1941:
ستكون سنة 2017 فترة تعب صحي له، وهو يهرب من حياته والواقع ويحب أن يعيش في الماضي،  وهو برج الدلو سنه ميلاد برج الثعبان الصيني، ويأخذ صفات الثور بمعنى أن لديه عادات وتقاليد لا يريد أن يغيرها ويحب الصراحة  وعدم الكذب وصبور وطيب وعاطفي وكاتم للأسرار .

* سمير غانم 15 ينايركانون الأول 1937:
ستشهد سنة 2017 بالنسبة له الكثير من الإنجازات والتقدم وهو برج الجدي وبرجه الصيني  البقرة الصيني،  يأخذ صفات الجدي أيضًا، فهو شخصية نمطية، لديها اعتيادها على بعض الأمور التي من الصعب تغيرها.

* حميد الشاعري 29 نوفمبرتشرين الثاني 1961 :
هو برج القوس ومعه برج البقرة الصيني ويأخذ صفات الجدي وفي سنة 2017، سيبتسم له الحظ ، وفي أواخر السنة سيكون هناك إنجازًا من المفترض أن يقوم به أو خطوة سيفعلها نتمنى أن يفعلها ولن يتردد مثل كل مرة، وهو  شخصية واقعة بين الحرية والعادات والتقاليد هناك نمط يسير عليه مهما حدث.

*حسن الرداد 1 مايوأيار 1984 :
معه برج الثور الذي كان لديه ارتباط حقيقي في 2016، ومعه برج الفأر الصيني، والذي يعشق التنقل من مكان إلى مكان وفي سنة 2017 ستكون فترة النجاحات بالنسبة له، ولكن لابد أن يحاول أن يبتعد عن الاستفزاز ممن حوله فكثيرون يتضايقون كثيرًا لنجاحه، وهو أحب من قلبه مثل الطفل الكبير وهو يحب كل شيء غريب وجديد فهو "شخصيه  شقيه".

* محمد هنيدي 1 فبرايرتشرين الثاني 1965 :
سيفكر في سنة 2017 بشكل صحيح في جميع اختياراته لأعماله الفنية، وسيفكر في برامج وبشكل عام سنة 2017 هي سنة جيدة بالنسبة له، وهو برج الدلو وبرجه الصيني  الأفعى يأخذ صفات الثور وهو شخص صبور مكافح ، وشخصية جادة ولكن لا يحب الخداع ولا النفاق أبدًا حتى لو كلفه الأمر بالخسارة.

*أحمد حلمي 18 نوفمبر تشرين الثاني1969 :
معه العقرب وبرج الديك الصيني والذي يتخذ صفات برج العذراء لا يفعل أي شئ إلا  وهو يريد أن يفعله، ويفكر جيدًا قبل أن يفعل أي شيء ومعروض عليه أشياء كثيرة جدًا ويحتار كثيرًا، ويبحث عن شيء جدي وشيء قوي في سنة 2017، وهو  شخصيه لا تحب المشاكل مهما كانت على الرغم من كل هذا لا ينسى المواقف.

*عادل إمام 17 مايوأيار 1940:
هو برج الثور ومعه برج التنين الصيني وهو من الفنانين الذين لا يمكنهم أن يتنسوا أبدا، وهذا بسبب " التنين الصيني " بمعنى أن معه  أشياء روحية، وفي سنة 2017 لديه العديد من البرامج واللقاءات ولكنه يفكر جديًا في أن يفعل شيء مهم للبلد بحيث يتذكر المصريون بها عادل إمام فهو شخصية محبوبة للغاية، وهو شخصية روحانية حساسه لا يوجد مثلها في التاريخ فهو بالفعل شخصية  متميزة في جميع المزايا وهو روحاني من درجة الأولى.

*عمرو دياب 11 أكتوبرتشرين الأول 1961 :
سيرتفع مؤشره في سنة 2017 إلى أعلى، وهو برج الميزان سنة ميلاد البقرة الصينية، يأخذ صفات الجدي وهو شخصية لا يجب أحدًا أن يعرف عنه شيء، ويجب الاحتفاظ بشخصيته مهما كانت.

*محمد منير 10 أكتوبرتشرين الأول 1954:
هو متردد للغاية في العديد من الأمور وأتمنى أن يأخذ قرار في سنة 2017 في العديد من الأمور لأنها سنة جيدة بالنسبة له فاغتنم الفرصة، وهو برج الميزان برجه الصيني الحصان يأخذ صفات الجوزاء شخصية مزاجية لا يوجد مثلها في الانقلاب وتغير رأيه في لحظة ويكره النفاق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى أحمد تشرح توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017 منى أحمد تشرح توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday