اكتشف شخصية من تحب من خلال صفات برجها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

امرأة برج الحمل ذكية ولديها قدرة على الإقناع

اكتشف شخصية من تحب من خلال صفات برجها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشف شخصية من تحب من خلال صفات برجها

صفات شريكة حياتك من برجها
بيروت - فلسطين اليوم

تعرّف على نسبة  ذكاء المرأة  التي سترتبط  بها من خلال برجها. فذكاء المرأة عنصر جاذب لأي رجل  من أجل  كسب ودها  والدخول إلى قلبها. فعالم  الأبراج مليء بالأسرار التي تستطيع  من خلالها اكتشاف شخصية  من تحب 

برج الحمل

مولودة برج الحمل ذكية خصوصاً لجهة تمتعها بالقدرة على الإقناع وكسب ثقة الناس. كما أن ذكاءها يساعدها على تكوين صداقات سريعة، نظراً لكونها قادرة على التكيف مع مختلف الأوساط التي تتواجد فيها.

برج الثور:

مواليد برج الثور من النساء يظهر ذكاؤهن في فهم نوايا المحيطين بهن ومعرفة كيفية كسبهم لجانبهن. فهي محاورة لبقة ومسلية وتحادث الجميع بمختلف المواضيع وفي كل الجلسات. كما أن ذكاءهن يظهر من خلال اختيار الوقت المناسب لكل ما سيقمن به.

 برج الجوزاء:

مولودة برج الجوزاء سريعة البديهة ولها القدرة على التركيز على أكثر من أمر واحد، وأكثر من عمل واحد. ذكية في التفكير السريع وايجاد الأجوبة المناسبة بسرعة. لكن سرعتها هذه قد تؤدي أحياناً إلى قرارات متسرعة ومتهورة.
 
برج السرطان:

يتميز ذكاء مولودة السرطان بقدرتها على التأليف ووسع الخيال، وفي التحايل عند عدم رغبتها في الإحابة عن سؤال ما. تتمتع بقدرة تمثيلية عالية تساعدها إذا أجادت استعمالها على كسب عواطف الآخرين. يظهر ذكاؤها جلياً في قوة إرادتها غندما تريد تحقيق شيء ما.

 برج الأسد:

تتمتع المرأة الأسد بقدرة عالية على الابتكار والابداع، وتتميز بمواهبها المتعددة. هي امرأة ذكية في ل ما يتعلق بسرعة الاستيعاب وحسن التصرف في المواقف الحرجة.

 برج العذراء:

مولودة العذراء ذكية في التدقيق في التفاصيل وفي تحليل الأحداث في تعقيداتها، خصوصاً الاحداث الصغيرة التي نادراً ما ينتبه إليها الآخرون.

 برج الميزان:

هي امرأة ذكية في التصرف وتستعمل عقلها في الحكم على الأمور وتسعى للحفاظ على وسطيتها. كما أنها ذكية في الحب وفي بناء العلاقات مع الآخرين، من خلال حدسها القوي وإحساسها المرهف.

 برج العقرب:

امرأة العقرب شخص ذكي بامتياز من جهة قدرتها على إخفاء أسرارها، وفي مواجهة أعدائها من حيث التملص منهم. ذكاؤها يجعلها امرأة حذرة من الآخرين من دون أن تظهر ذلكل على تعابير وجهها.

 برج القوس:

برج القوس هي امرأة ذكية في الخلق والفلسفة والتفكير العميق، قادرة على إنجاز العديد من الأمور الصعبة وكسب الأضواء وتقدير الآخرين لقيامها بهذا الأمر. ذكاؤها القوي يساعدها على حفظ أخطائها والتعلم منها عوض البكاء على الأطلال.

 برج الجدي:

امرأة برج الجدي ذكية في تعاملها مع الخلافات والنزاعات حيث تسعى دائماً إلى بناء المصالحة والتفاهم بين الجميع. توظف كل طاقاتها لتحقيق ما تطمح إليه وتصل بفضل مهاراتها الخلاقة. بسبب ذكائها الذي يبقيها بعيدة عن مشاكل الناس، تكسب ثقتهم بسهولة وتساعدهم على حل مشاكلهم بفضل واقعيتها.

 برج الدلو:

امرأة برج الدلو ذكية في التوقع واستباق الأمور، وقادرة على التفكير خارج النمطية والروتين، لها مخيلة واسعة تساعدها على ذلك. توظف ذكاءها في التغيير والتجدد على مختلف الأصعدة في حياتها.

 برج الحوت:

هي امرأة ذكية في كسب محبة الآخرين وتعاطفهم، لكنها في الوقت نفسه، قادرة على إخفاء أفكارها ومشاعرها متى تريد. تستدم ذكاءها للوصول إلى ما تريد. بفضل هذا الذكاء الذي تتمتع به، تدرك تماماً أن الانتقام لن يفيدها في أي مجال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف شخصية من تحب من خلال صفات برجها اكتشف شخصية من تحب من خلال صفات برجها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday