ريهام عبدالغفور تتحدَّث عن الست المملة في برنامج قعدة رجالة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ريهام عبدالغفور تتحدَّث عن "الست المملة" في برنامج "قعدة رجالة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهام عبدالغفور تتحدَّث عن "الست المملة" في برنامج "قعدة رجالة"

ريهام عبدالغفور
القاهرة- أمير محمد خالد

حلّت الفنانة ريهام عبدالغفور ضيفة على الحلقة العاشرة من برنامج "قعدة رجالة" الموسم الثاني، والذي يُقدّمه النجوم الثلاثة كريم فهمي وأحمد فهمي وباسل خياط، ويتم عرضه على شاشة DMC، وحملت الحلقة عنوان "الست المملة".

ودار نقاش بين أحمد فهمي وريهام عبدالغفور في بداية الحلقة بشأن الملل في العلاقة الزوجية، وأن السبب في ذلك هي الست وضرب لها أمثلة عن تصرفات لسيدات تدلّ على أنهن مملات، إلا أن ريهام دافعت بقوة عن هذه الفكرة المغلوطة من وجهة نظرها ومن أبرز تصريحاتها في الحلقة:

* مؤسسة الزواج صعبة وليست أسهل شيء في الدنيا، فليس من السهل أن تسير إلا إذا كان هناك تفاهم بين الزوج والزوجة، واعتبر الست مظلومة أكثر في هذه المؤسسة لأنها تأخذ كل شيء على أعصابها في حين أن الرجل يريح ذهنه ومن الممكن في أي وقت يترك الأمور ويجلس على القهوة.

* فكرة ضرورة الزواج للست كانت موضة قديمة عندما كان التفكير الأول لأي ست هو الزواج وكانت هناك عقد نفسية، أما الآن لم يكن كل تفكير الست في الزواج فأصبحت تفكر في النجاح بعملها وتتقبل الأمور أنها ليس بالضرورة أن تتزوج.

* الستات لا تدخل حروبا مع الرجال أو الأزواج، فهي تتزوج وتريد المعيشة إلى أن يخزلها الرجل وعلى تصرفه يكون رد فعلها وهذه الأمور ليست قاعدة عامة وإنما هناك حالات.

* لم تفكر الست أن تكون أولوية نفسها وتتساوى بدور الرجل إطلاقا، ولقب جوز الست يقال في مواقف معينة عندما يختار الرجل أن يكون "زوج الست" بإرادته.

* الرجال لو يرون أن الست مصدر الملل فهم نمرودين، لأن الست هي مصدر الحب والدلع والفرفشة والآم والصاحبة فأكيد ليست مملة، فمن الممكن أن هناك واحدة مثلا ينطبق عليها أنها مصدر الملل ذلك ولكن ليس بشكل عام.

* ليست كل الستات الجميلة دمهم ثقيل أو مملين وإنما معظمهم كذلك، فمن الممكن يكون لديهم "إيجو" بسبب جمالهم، لكن هناك سيدات جمال ويتمتعون بخفة دم ومنهن والدتي فهي ست جميلة ودمها خفيف، وأيضا على سبيل المثال الفنانة شويكار جميلة ودمها خفيف.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام عبدالغفور تتحدَّث عن الست المملة في برنامج قعدة رجالة ريهام عبدالغفور تتحدَّث عن الست المملة في برنامج قعدة رجالة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday