كوبر يدرس مصير مشاركة محمد صلاح في مباراة روسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كوبر يدرس مصير مشاركة محمد صلاح في مباراة روسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوبر يدرس مصير مشاركة محمد صلاح في مباراة روسيا

مدرب المنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر
موسكو - فلسطين اليوم

يحسم مدرب المنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر، مصير مشاركة نجم الفريق وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أمام روسيا من بداية اللقاء أو الدفع به بالشوط الثاني عقب تمرين الإثنين، وخاصة أن اللاعب عائد من الإصابة بجذع في أربطة الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويفضّل الجهاز الفني، الدفع بمحمد صلاح في الشوط الثاني لتنشيط الناحية الهجومية، وخوفًا من تجدد الإصابة حال الالتحام القوي خلال اللقاء، ولذا يُفضل الجهاز الفني للمنتخب خوض اللقاء بنفس تشكيل مباراة أوروغواي، وهو محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه علي جبر و حجازي و محمد عبد الشافي و فتحي و طارق حامد والنني وعبد الله السعيد وعمرو وردة و محمود تريزيجيه ومروان محسن.

في الوقت نفسه، يواجه الجهاز أزمة بسبب إصرار صلاح على المشاركة أساسيا أمام روسيا وتأكيده بأنه جاهز للقاء، وهو ما سيتم حسمه عقب تمرين اليوم ومعرفة الحالة البدنية للاعب وأخذ رأي الجهاز الطبي، علمًا أن تدريب المنتخب شهد مشاركة محمد صلاح في تدريبات بكرة اليد والتي أتثبتت جاهزيته بشكل كامل لمباراة روسيا، كما شارك اللاعب في اختبارات بالاشتباك والالتحام مع اللاعبين لمعرفة درجة تحمل اللاعب في المباريات، واطمأن الجهاز الفني للمنتخب على اللاعب وقدرته علي التواجد في مباراة روسيا .

يحسم الأرجنتينى كوبر مدرب المنتخب، مصير مشاركة محمد صلاح نجم الفريق وليفربول الإنجليزى أمام روسيا من بداية اللقاء أو الدفع به بالشوط الثانى عقب مران اليوم، وخاصة أن اللاعب عائد من الإصابة بجذع فى أربطة الكتف خلال نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويفضل الجهاز الفنى، الدفع بمحمد صلاح فى الشوط الثانى لتنشيط الناحية الهجومية، وخوفاً من تجدد الإصابة حال الإلتحام القوى خلال اللقاء ، ولذا يُفضل الجهاز الفنى للمنتخب خوض اللقاء بنفس تشكيل مباراة أوروجواى، وهو محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه علي جبر و حجازي و محمد عبد الشافي و فتحي و طارق حامد والنني وعبد الله السعيد وعمرو وردة و محمود تريزيجيه ومروان محسن.

الوقت نفسه ، يواجه الجهاز أزمة بسبب إصرار محمد صلاح علي المشاركة أساسيا أمام روسيا وتأكيده بأنه جاهز للقاء، وهو ما سيتم حسمه عقب مران اليوم ومعرفة الحالة البدنية للاعب وأخذ رأي الجهاز الطبي .

وشهد مران المنتخب أمس مشاركة محمد صلاح فى تدريبات بكرة اليد والتى أتثبتت جاهزيته بشكل كامل لمباراة روسيا، كما شارك اللاعب فى اختبارات بالاشتباك والالتحام مع اللاعبين لمعرفة درجة تحمل اللاعب فى المباريات، واطمأن الجهاز الفني للمنتخب علي محمد صلاح وقدرته علي التواجد في مباراة روسيا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوبر يدرس مصير مشاركة محمد صلاح في مباراة روسيا كوبر يدرس مصير مشاركة محمد صلاح في مباراة روسيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday