المواجهات على حدود غزة أبرز ما تناولته المواجهات على حدود غزة أبرز ما تناولته الصحف الإسرائيلية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المواجهات على حدود غزة أبرز ما تناولته المواجهات على حدود غزة أبرز ما تناولته الصحف الإسرائيلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المواجهات على حدود غزة أبرز ما تناولته المواجهات على حدود غزة أبرز ما تناولته الصحف الإسرائيلية

الصحف الإسرائيلية
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

 تناولت الصحف الإسرائيلية في عناوينها الرئيسية اليوم الأحد، خبر اغتيال المهندس فادي البطش في ماليزيا، وكذلك استمرار المواجهات العنيفة على حدود قطاع غزة يوم الجمعة الماضي، وإعلان كوريا الشمالية وقف تجاربها النووية وكتبت صحيفة هآرتس، على صفحتها الأولى، مجهولون قاموا باغتيال مهندس بحركة حماس في ماليزيا، وفي غزة قادة حماس يوجهون إصبع الاتهام إلى الموساد الإسرائيلي.

وفي خبر آخر تناولت هآرتس، اصابة نحو 1700 شخص بنيران حية على حدود القطاع خلال شهر، والجزء الأكبر منهم يعانون من إعاقات صعبة، وتطرقت إلى أقوال أطباء من مستشفى الشفاء في غزة "بأنهم لم يواجهوا إصابات خطيرة كهذه منذ عملية "الجرف الصامد".

واضافت خلال المظاهرات يوم الجمعة الماضي قتل اربعة فلسطينيين بالرصاص، من بينهم فتى عمره 15 عاما، والجيش الإسرائيلي يقوم بعملية تحقيق لفحص أسباب وفاة الفتى، ومبعوث الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط يطالب بوقف إطلاق النار على الأولاد.

وفي خبر آخر من كوريا الشمالية، قالت الصحيفة ذاتها: إن الرئيس الكوري أعلن أن بلاده ستجمد التجارب النووية.

صحيفة يديعوت احرنوت، تحدثت عن عملية اغتيال المهندس البطش، وقالت "عملية اغتيال على بعد سبعة آلاف وستمائة كيلومتر، أفراد استقلوا دراجة نارية انتظروا البطش على باب مسجد، وقاموا بإطلاق النار عليه بعشر طلقات نارية على الأقل واختفوا.

اغتيال البطش ابرز عناوين صحيفة "معاريف" حيث كتبت "عملية اغتيال في ماليزيا"، وقالت: "البطش عمل على تطوير القذائف الصاروخية التي تملكها حماس، وماليزيا تشتبه بأن منظمة أجنبية قامت بالعملية وحماس تتهم إسرائيل وتقول "إن المواجهة مع العدو انتقلت إلى الخارج".

وتطرقت الصحيفة إلى مقتل طفل خلال المواجهات يوم الجمعة الماضي، على حدود قطاع غزة، وكتبت أن الاتحاد الاوروبي يطالب بإجراء تحقيق دولي حول مقتل الفتى.

كما تناولت خبرا حول الممثلة العالمية ناتالي بورتمان، التي رفضت تلقي جائزة إسرائيلية، حيث وصفها عضو الكنيست حزان "بأنها اسوأ من المخربين"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المواجهات على حدود غزة أبرز ما تناولته المواجهات على حدود غزة أبرز ما تناولته الصحف الإسرائيلية المواجهات على حدود غزة أبرز ما تناولته المواجهات على حدود غزة أبرز ما تناولته الصحف الإسرائيلية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday