إعلان المتسابقين المتأهلين للمرحلة النهائية من راديو ستار 2017
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إعلان المتسابقين المتأهلين للمرحلة النهائية من "راديو ستار 2017"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إعلان المتسابقين المتأهلين للمرحلة النهائية من "راديو ستار 2017"

برنامج "راديو ستار"
القاهرة - فلسطين اليوم

ينتهى أسبوع آخر من البرنامج الجماهيري "راديو ستار" الذي ينتظره الآلاف من عشاق "نجوم إف إم"، لاختيار نجم راديو ستار الجديد، والذى يعرض من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة وحتي العاشرة مساء.

وانتهت مرحلة التعارف للعشرون متسابق في هذا الموسم الشيق من "راديو ستار"، حيث نال كل متسابق الفرصة الكافية لعرض خبراته وإمكانياته الفنية أمام الحكام والمستمعين على حد سواء، كى يتمكن الجمهور من التصويت للمتسابق الذي أثبت كفائته للفوز بلقب "راديو ستار 2017"، وتقديم برنامج خاص على إذاعة نجوم إف إم. وفي نهاية هذا الإسبوع ستعلن الإذاعة عن الخمس متسابقين المتأهلين للمرحلة النهائية.

وأضاف رامي محسن، مدير برامج نجوم إف إم وعضو لجنة التحكيم، أن: "أول مرحلة تنتهي اليوم، ومن الأسبوع المقبل سنعيد أجزاء الحلقات في نفس توقيت البرنامج، حتي يتسني للمستمعين والمشاهدين الحكم من جديد على المتسابقين والتصويت لهم، ويوم الخميس سنعلن عن أفضل خمسة متسابقين وكل متسابق سيظهر في حلقة كاملة وسيجلس مع الفريق وينفذ له برنامج بكل البرومو، ولكن لن يمنحه أحد أفكار".

وجدير بالذكر أنه يتم تقديم البرنامج من قبل النجم الإذاعي اللامع أسامة منير، ولجنة التحكيم المكونة من الإعلامية الراقية سلمي الشماع ومدير برامج وتليفزيون نجوم إف إم، رامي محسن.
وتحدثت المتسابقة رقم 14 "فانا إمام" عن رغبتها في الاستفادة بأكبر قدر ممكن من التجربة وتقبل النقد من الحكام كي تطور من إمكانياتها ومهارتها الإعلامية. وعبرت المتسابقة عن حبها لمجال الإعلام ويدل ذلك على عملها بالمجال لأكثر من عشر سنوات. وأعلنت فانا أن إسم برنامجها هو "صوت أحلامنا" وستخصص فقرة فى برنامجها للتحدث عن أحلامنا وأهميتها وكيفية تحقيقها.

بينما واجه المتسابق رقم 15 "معتز عامر"، حلقة صعبة مع لجنة الحكام بسبب توتره الذي أثر بصورة سلبية علي قدرته في تقديم فكرة برنامجه ومدى التحكم في حديثه. ولكن تألق معتز في الفقرة التي تسأل المتسابق بعض الأسئلة الصعبة التي تختبر ثقافة وعلم وذكاء المتسابق عندما كان المتسابق الوحيد الذي تمكن من الإجابة علي كل الأسئلة التي تم توجيهها إليه بدقة.

وقامت المتسابقة رقم 16 "ملك زهران" بشرح فكرة برنامجها التي تهدف إليّ تقديم معلومات جديدة للمستمع مما يرفع من المستوي الثقافي للجمهور. وقررت ملك أن تسمي برنامجها "معلومة في خمسة" وذلك لأن هدف البرنامج هو التحدث عن خمس معلومات جديدة وغريبة في كل حلقة لتقديم معلومات غير تقليدية وخارجة عن المعتاد.

أما المتسابقة رقم 17 "كارين شوقي" فقد أظهرت موهبتها الإعلامية في إدراكها ووعيها بالأحداث المختلفة التي تدور حولها والتعامل معها بوجهات نظر متعددة. واقترحت كارين أن يكون إسم برنامجها "اختلاف ودي" ليبرز فكرة الفقرة وهي طرح أفكار متنوعة علي المستمعين وإعطاءهم الفرصة للتحدث عن آراءهم الخاصة لتبرز منها كارين وجهة النظر الأكثر اختلافا واستضافة صاحبها في الفقرة التالية. وتحمست لجنة التحكيم لفكرة البرنامج.

وتميزت المتسابقة رقم 18 "إنجي عاطف" ابنة الـ 34 عاما بنضج خبراتها المتراكمة عبر السنوات التي تبلورت من خلال العمل المكثف والمتواصل. واقترحت تقديم برنامج بإسم "أربع تربع" يقوم على استضافة رجل وامرأة من نفس التخصص لعرض وجهات نظرهم في مهامهم الوظيفية ورأيهم في الطرف الآخر على أن تستخلص من خبراتهم وتجاربهم كل ما يفيد الجوانب الإنسانية والعائلية، ولم تلق فكرة البرنامج إستحسان رامي محسن لعدم ارتباطها بالاسم المقترح للبرنامج.

وجاء الدور قبل نهاية الأسبوع من برنامج راديو ستار علي "محمد هاني" وهو المتسابق رقم 19 واعتمد محمد على مرحلته العمرية التي تجمع بين حيوية الشباب واتزان وخبرة الكبار ليتحدث عن اختلافات وتواصل الأجيال، واختار أن يكون اسم برنامجه "على أيامنا" وأن يكون موضوع البرنامج جيلنا الحالي والفرق بين الأجيال الماضية والأجيال الحالية وكيفية خلق ترابط بين جميع المراحل العمرية للاستفادة من خبرات وتجارب الأكبر سنا في توجيه الشباب الصاعد إليّ مستقبل أفضل.

وانتهى الأسبوع مع المتسابقة رقم 20 أسماء عيسي التي عبرت من خلال آرائها وبرنامجها عن حبها للتفاعل مع الناس وتبادل الخبرات والأراء، واقترحت أن يكون اسم برنامجها "رسايل" والتي تعتمد فكرته على اشتراك المستمعين وعرضهم لرسائل الناس الخاصة التي قد تكون موجهة لأي شخص. ولقت أسماء إعجاب الحكام والمتصلين بسبب أن فكرة البرنامج تدور حول صوت الناس ولكن للبعد عن الحوارات والبرامج التقليدية يجب توجيه زوية النقاش لفتح المجال على شرائح مختلفة من المجتمع في عرض رؤيتهم الشخصية.

وعند نهاية الأسبوع الحالي ستبدأ المرحلة الجديدة من "راديو ستار 2017" التي تعلن عن الخمس متسابقين الأكثر تألقا حتى يتم اختيار الفائز في نهاية المشوار لكي يقوم بتقديم فكرة برنامجه على إذاعة (نجوم إف إم) بصورة حصرية.

وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقًا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان المتسابقين المتأهلين للمرحلة النهائية من راديو ستار 2017 إعلان المتسابقين المتأهلين للمرحلة النهائية من راديو ستار 2017



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday