محمد رمضان يوضح لجمهوره العربي حقيقة تعرضه لهجوم من الشعب المصري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محمد رمضان يوضح لجمهوره العربي حقيقة تعرضه لهجوم من الشعب المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد رمضان يوضح لجمهوره العربي حقيقة تعرضه لهجوم من الشعب المصري

الفنان محمد رمضان
القاهرة - فلسطين اليوم

نشر الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، فيديو وجه من خلاله رسالة لجمهوره في الوطن العربي، نافيًا ما يتردد على ألسنتهم بأنه يُهاجم في مصر ولا يلقى الدعم الذي يستحقه.

ورد رمضان "كل سنة وانتم طيبين، بوجه رسالتي لكل جمهوري في الوطن العربي باستثناء مصر. السائد في تعليقاتكم أن محمد رمضان بيُهاجم لأنه ناجح وفيه حقد وغيرة، وأمس في برنامج كويتي قال إن محمد رمضان بيهاجموه لأنه ناجح وإنه لو كان في أي دولة عربية أخرى كان لاقى الدعم".

وتابع: "حق الرد مني مش تحيز لبلدي ولا أهلي وناسي، أنا في نهار رمضان وده كلام يشهد عليه ربنا ويشهد عليه أي حد عاش في مصر، الشعب المصري اكتر شعب في الوطن العربي بيحب الخير لبعضه أكتر شعب شهم وجدع في الدنيا والعالم كله بيشهد بده، أي مواطن أجنبي عاش في مصر مقالش غير الكلام ده، فكرة الهجوم دي نسبة قليلة جدًا مقارنة بحجم جمهوري ومحبيني، يجوز بتشوفوا لينكات كتير فيها بعض الهجوم وبيتقال فيها إن محمد رمضان بيستفز الجمهور، ودي والله العظيم قلة قليلة مقارنة بجمهوري والدليل على كلامي هو ان نجاحي بعد ربنا هو صنع جمهوري هو اللي وصل اسم محمد رمضان لكل جمهوري في الوطن العربي، الفضل يرجع لربنا أولا ثم لجمهوري المصري، والله مفيش ضغينة وفيه دعم كبير من جمهوري".

وأكد أن يلمس بنفسه حب الجمهور في الشارع، وكذلك عندما يلتقي بهم في المسرح، مضيفًا: "أنا الممثل الوحيد الملتزم باستثناء (مسرح مصر) بفتح مسرح وبقابل جمهوري كل يوم تحت سقف واحد"، مختتمًا: "تحياتي ليكم وأرجو إني أكون عند حسن ظنكم ويارب رسالتي تفرق معاكم، وفي نظرتكم لبلدي وشعب بلدي الكلام ده غير حقيقي، أنا جمهوري بيحبني جدا وبيدعمني ويحب لي الخير ويدفعني للأمام.

كل سنة وانتم طيبين وعيد سعيد عليكم ورمضان كريم".يُذكر أن الفنان محمد رمضان يشارك في السباق الرمضاني الجاري، بمسلسل "نسر الصعيد"، إنتاج العدل جروب، تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج ياسر سامي، بطولة درة، وفاء عامر، سيد رجب، عايدة رياض، محمد عز، عائشة بن أحمد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يوضح لجمهوره العربي حقيقة تعرضه لهجوم من الشعب المصري محمد رمضان يوضح لجمهوره العربي حقيقة تعرضه لهجوم من الشعب المصري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday