عمليات تجميل تحوّل أميركية مهووسة إلى نسخة من باربي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عمليات تجميل تحوّل أميركية مهووسة إلى نسخة من "باربي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمليات تجميل تحوّل أميركية مهووسة إلى نسخة من "باربي"

أميركية تحاول الوصول إلى شكل "باربي"
القدس-فلسطين اليوم

أنفقت أوفيليا فانيتي، وهي فتاة أميركية مهووسة بدمية "باربي" الشهيرة، آلاف الدولارات على الجراحات التجميلية من أجل أن تصبح شبيهة بشرية للدمية، لكنها لا تزال ترغب بالمزيد من العمليات الجراحية لتصل إلى ما تطمح أن يكون شكلها عليه.
أنفقت أوفيليا فانيتي البالغة من العمر 30 عاما، من لوس أنجلوس، وهي صينية الأصل، 4000 دولار (2.900 جنيه إسترليني) على جراحة جفنيها في محاولة لجعل ملامحها أكثر "غرابة"، مثل تلك الموجودة في دميتها المحبوبة، بالإضافة إلى ذلك نجحت نجمة "إنستغرام"، التي تتباهى بأكثر من 70،000 متابع، بفضل صورها ذات المظهر المتطرف، في إجراء عمليات تجميل الأنف وحقن شهري من "البوتوكس" و"الفيلر" للحفاظ على مظهرها الشبيه بالدمية.
وعلى الرغم من الإجراءات الصارمة التي اتخذتها بالفعل، تقول أوفيليا إنها لا تزال تعتزم زراعة ثدي ومؤخرة، وتبييض بشرتها، بالإضافة إلى إزالة أربعة أضلع من ستة أضلع من أجل الحصول على خصر الساعة الرملية، وتابعت "شبّهني في الماضي الكثير من الناس بالدمية باربي وذلك بسبب مظهري الخارجي وطريقة رسم الماكياج على وجهي، أملك عينان طبيعيتان كبيرتان، ورغم ذلك أطبّق تقنيات ماكياج معينة لأجعلها تبدو أكبر وأشبه بعين باربي".
وأضافت: "أنا فقط أعتقد أن مظهر باربي مبدع للغاية. أنا بالتأكيد لا أحاول أن أكون عنصرية، هناك الكثير من الدمى ولكن باربي، خاصة في الوقت الحاضر تأتي بمختلف الأطوال، ألوان البشرة والعرق، لكنني كنت دائمًا منجذبة أكثر إلى مظهر باربي الأيقوني"."ولهذا السبب أود أن أبدو أكثر قربا من ملامحها القوقازية، أن يكون أكثر من النظرة الأيقونية الرئيسية".
وأشارت اوفليا إلى أنها كانت في حاجة إلى هذه الجراحة لمدة ست سنوات وكانت تتعرض لكثير من المضايقات بسبب مظهر عينيها، موضحة "لذلك آمل أن تعطيني الجراحة المزيد من الثقة"، كما اعترفت بأنها ناضلت مع قضايا احترام الذات فيما يتعلق بمظهرها في الماضي، وتؤكد أنها لا تزال في طور استعادة ثقتها بنفسها.
وقالت "كنت مصابة بفقدان الشهية عندما كنت في المدرسة الثانوية، أنا بالتأكيد لست مريضة فقدان الشهية، لكنني لا أعتقد أنني قد تعافيت بالكامل لأنني سأحافظ دائمًا على تقدير ذاتي منخفض بشكل عام، ولكنني أعاني أيضا من اضطراب تشوه الجسم"، وتوضح أإن حقن البوتوكس والشفاه العادية تساعد بالتأكيد على احترام الذات.. إنني أفتقر إلى احترام الذات وأعتقد أن هذا سبب آخر أيضا لأنني أحاول أن أبدو مثل دمية بشرية قدر المستطاع إنها واحدة من الأشياء القليلة التي أعطتني القليل من الثقة، وتواصل "بقدر ما تساعد العمليات التجميلية لجعلي أبدو أكثر مثل الدمية، فأنا بالتأكيد أحصل على البوتوكس وتبيض شعري، وحقن الشفاه مرة واحدة على الأقل كل شهر".
بعد تقويم الجفن، الذي سيعطيها تجعدًا أعلى للجفن، تخطط أوفيليا لإجراء العديد من العمليات للوصول إلى المظهر المثالي، وقال الدكتور راي دوغلاس، الذي يجرى العملية، إن الأمر سيستغرق ثلاثة أشهر كاملة لرؤية نتائج جراحة الجفن.
يُذكر انه في عام 2009، كانت أول عملية حقن بوتوكس تجريها اوفليا في محاولة لجعل تعابير وجهها لتكون شبيهةً بالدمية، ومع مرور الوقت أصبحت حقن البوتوكس روتينا يوميا من حياتها، ومنذ حوالي أربع سنوات، بدأت بحشو شفاهها لتحقيق شكل شفاه باربي الشهيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمليات تجميل تحوّل أميركية مهووسة إلى نسخة من باربي عمليات تجميل تحوّل أميركية مهووسة إلى نسخة من باربي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday