تطوير فندق ريتز في باريس بعد إغلاقه لأربعة أعوام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تطوير فندق ريتز في باريس بعد إغلاقه لأربعة أعوام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تطوير فندق ريتز في باريس بعد إغلاقه لأربعة أعوام

فندق ريتز في باريس
القدس-فلسطين اليوم

قدم فندق ريتز في باريس، بعد إعادة افتتاحه في 2016، بعض التوضيحات لاستعادة الضيوف مرة أخرى، بعد أن تسائلوا لماذا بعد إغلاق دام أربع سنوات وتكلفة ضخمة بقيمة 450 مليون دولار (322 مليون جنيه إسترليني) تبدو الأشياء مألوفة جدًا؟. وعلى الرغم من تداخل الطلاء مع التصميمات الداخلية اللطيفة، والغرف تبدو أكثر إشراقًا، وتجديد شبابها بطريقة ما ، إلا أن الأجنحة بقيت على النمط الكلاسيكي - ويبدو أن التغييرات لم تكن جذرية. ومع ذلك ، لا يحتاج ضيوف فندق ريتز إلى أن يقال لهم إن أفضل تطورات للفندق صممت دون أن يلاحظها أحد، في حين أن السطوح الخاصة به تم تطويرها بشكل لطيف، فقد تم إعادة بنائها بالكامل وتم تحديث التكنولوجيا بالفندق بشكل كبير، مع ضغط المياه وفرز الهواء وجميع الأعمال غير الجذابة ولكنها الأساسية لفندق افتتح في عام 1898، في مبنى قديم فخم يعود إلى أوائل القرن الثامن عشر.

وتتعلق إحدى أهم التغييرات عندما أغلق الفندق، أنه تم تخزين محتوياته، حوالي 80 في المائة منها وسيتم بيع الباقي، إلى جانب القطع الأخرى التي تم إزالتها خلال التجديدات الماضية ، في مزاد علني في باريس من 17 إلى 21 أبريل/نيسان.

وفي المجموع ، سيعرض الفندق حوالي 10000 قطعة فردية عبر 3500 وحدة. إنه مشروع ضخم ، من خلال دار "Artcurial" للمزادات التي تتخذ من باريس مقرا لها والتي تسهل عملية البيع  والتي رتبت أحداثًا مماثلة لفنادق شهيرة بما في ذلك فندق دي كريلون ، الذي حصل على 6 ملايين يورو (5.3 مليون جنيه إسترليني) مقابل بيع مقتنياته. هناك آمال بأن هذا البيع الأكثر شمولاً لفندق ريتز التاريخي سيتفوق على هذا الرقم.

وتتراوح القطع بين أرائك كانت موضوعة في قاعة يرتادها الروائي مارسيل بروست ومقاعد مرتفعة كانت في حانة يرتادها الروائيان الأميركيان إرنست هيمنجواي واف. سكوت فيتسجيرالد في عشرينات القرن الماضي ومقتنيات أخرى ضمها الفندق على مدى تاريخه الممتد 120 عاما.وتنتشر مجموعات لا حصر لها من الأواني الزجاجية بشعار ريتز باريس.

وهذا يعني أن المنافسة الشديدة على القطع المذهلة أمر محتمل. ولكن قبل أن يتم بدء المزاد، ستقدم دار "Artcurial" عرضا مجانيا للقطع من 12 إلى 16 أبريل/نيسان، سيسبق المزاد، مع ثلاثة طوابق من مقر الشانزليزيه المدرج في Artcurial يتحول إلى مبنى تقريبي من فندق ريتز .

وأعيد فتح الفندق الذي أسسه عام 1898 السويسري سيزار ريتز عام 2016 بعد أعمال تجديد استغرقت أربع سنوات. ويضم الفندق 71 غرفة و71 جناحا بعضها يحمل أسماء أشهر زوار الفندق مثل كوكو شانيل مصممة الأزياء الشهيرة، وماريا كالاس مغنية الأوبرا العالمية الراحلة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطوير فندق ريتز في باريس بعد إغلاقه لأربعة أعوام تطوير فندق ريتز في باريس بعد إغلاقه لأربعة أعوام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday