فولفو تعتمد google assistant وgoogle play store وgoogle maps
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فولفو تعتمد "Google Assistant" و"Google Play Store" و"Google Maps"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فولفو تعتمد "Google Assistant" و"Google Play Store" و"Google Maps"

فولفو الرائدة في صناعة السيارات
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

أعلنت فولفو الرائدة في صناعة السيارات، أنها تعمل مع ”جوجل" على إدخال خاصية التحكم بالصوت "Google Assistant" و"Google Play Store" و"Google Maps" إضافة إلى خدمات أخرى من جوجل إلى الجيل المقبل من نظام المعلوماتية "Sensus"، وذلك استنادًا إلى نظام التشغيل "Android" من جوجل .

وسوف تعزز شراكة فولفو مع جوجل الطريقة التي يتعامل بها عملاء فولفو مع سياراتهم ويتفاعلون معها. وتتوفر التطبيقات والخدمات التي طوّرتها جوجل وفولفو المضمّنة في السيارة إضافة إلى آلاف التطبيقات الإضافية المتاحة من خلال "Google Play Store" الذي تم تحسينه وتطويره وتكييفه مع أنظمة المعلومات والترفيه المعتدة على "Android". 

وبما أن الجيل التالي من "Sensus" سوف يعمل وفقًا لنظام "Android" فإن التطبيقات الجديدة وتحديثات البرامج سوف تتوفر في الوقت الفعلي ويمكن استخدامها تلقائيًا. وسوف يسمح هذا الأمر لسيارات فولفو بالتفاعل مع احتياجات العملاء وتقديم أحدث المعلومات والخدمات التنبؤية للسائقين.

وقال هنريك جرين نائب رئيس قسم الأبحاث والتطوير في فولفو : سوف يؤدي إدخال خدمات جوجل إلى سيارات فولفو إلى تسريع عملية الابتكار في مجال الاتصال بشبكة الإنترنت ويساعدنا على تطوير وتعزيز تطبيقات والخدمات المتصلة.. وتابع "قريبًا، سوف يكون باستطاعة سائقي فولفو الوصول المباشر إلى الآلاف من التطبيقات داخل السيارة التي تجعل الحياة اليومية أكثر سهولة وتجربة أكثر تميزًا في داخلها". 

ويوفر Google Assistant واجهة توصيل صوتي مركزية للسيارة تسمح للسائقين بالتحكم في وظائف السيارة مثل مكيّف الهواء واستخدام التطبيقات لتشغيل الموسيقى وإرسال الرسائل حتى عندما تكون السيارة غير متصلة بشبكة الإنترنت. ويسهم هذا التكامل في الحدّ من إلهاء السائقين، وهو ما يساعد على إبقاء نظرهم مركّزًا على الطريق في كل الأوقات. 

وسوف تمكّن " Google Map" أيضًا، الجيل التالي من "Sensus" من توفير بيانات محدّثة عن الخرائط وحركة السير أولًا بأول مع إبقاء السائقين مطلعين على حركة السير المرتقبة واقتراح الطرقات البديلة بشكل استباقي. 

ويؤسس إعلان اليوم لعلاقة استراتيجية كانت بدأت في العام 2017 بين "فولفو للسيارات" و جوجل عندما كشفت عن جيل جديد من نظامها للترفيه والمعلومات سوف يستند إلى منصة "Android" الأساسية من جوجل.. وسوف يتم يتم إطلاق أو نظام مستند إلى "Android" في غضون عامين من الآن. 

وتلتزم فولفو بتطوير علاقة استراتيجية مع أطراف ثالثة من أجل توسيع نطاق الخدمات المتصلة بشبكة الإنترنت المقدمة لعملاء فولفو مع الأخذ في الاعتبار حالة الإرباك التي يشهدها قطاع السيارات في الوقت الحالي. وتواصل الشركة أيضًا تطوير تطبيقاتها وبرامجها وخدمات الاتصال بالإنترنت في إطار مجموعة فولفو وذلك باستخدام قوة مهندسيها المتنامية في مجال البرمجيات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولفو تعتمد google assistant وgoogle play store وgoogle maps فولفو تعتمد google assistant وgoogle play store وgoogle maps



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday