ميدو يفتح النار على فرج عامر بسبب أزمة كأس مصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"ميدو" يفتح النار على فرج عامر بسبب أزمة كأس مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ميدو" يفتح النار على فرج عامر بسبب أزمة كأس مصر

الكابتن أحمد حسام ميدو
القاهرة - فلسطين اليوم

هاجم أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، رئيس نادي سموحة، فرج عامر، بعد تمسك الأخير بالانسحاب من نهائي كأس مصر أمام الزمالك، بسبب تعيين حكام مصريين لإدارة المباراة، وإعلانه التقدّم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد رئيس الزمالك، مرتضى منصور، ورئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، عصام عبد الفتاح، وأحمد حسام ميدو، بتهمة التشهير والسب والقذف.

وكتب ميدو، المدرب السابق للزمالك، في تغريدات نشرها عبر حسابه على "تويتر" ظهر الأحد"سموحة سيلعب نهائي الكأس بحكام مصريين والمسرحية الهزلية التي ألفها ومثّلها وأخرجها فرج عامر لا تليق أبدا بأي طفل صغير، فما بالك برجل دولة يتخذ قرارات مهمة لمستقبل هذا البلد داخل البرلمان"، وأضاف "تُعرف قدرات أي رجل من إدارته للأزمات التي يمر بها، والآن ترى كيف يحاول فرج الخروج من الأزمة التي ورّط نفسه بها بمحاولة ترهيب خصومه بالمحاكم والقضايا والنائب العام، عفوا أنا لست خصما لك أنا رجل أقول رأيي بصراحة في كل الأحداث الرياضية بكل صراحة بحكم عملي".

وتابع: "أراهن بأنك لو سألت كل المهتمين عن الكره المصرية برأيهم بما فعلت حيال اختلاقك هذه الأزمة لقال معظمهم نفس رأيي بأنه لا يصح لرجل في عمرك أن يفعل ما فعلت!! ماذا ستقول للنائب العام؟ بأن ميدو قال إن من العيب على رجل دولة بأن يشكك في قدرات ونزاهة الحكام المصريين؟"، ثم أتمّ "لن أطالب اتحاد الكرة بتفعيل لجنة القيم لأن هذا لن يحدث في العاجل القريب!! ولكن أطالبهم بفتح تحقيق عاجل بشأن ما قاله فرج بأن أحد الحكام هاتفه طالبا له السماح والموافقة بإدارة المباراة، حيث إن هذه الأكاذيب بها إدانة لكل حكام مصر، خاصة بعدما أقسم الحكم نافيا قيامه بتلك المكالمة".

وعاد فرج عامر، صباح الأحد، للتأكيد على اتصال الحكم إبراهيم نور الدين به للحديث عن إدارة نهائي كأس مصر، لكن عصام عبد الفتاح نفى الأمر في وقت سابق، مؤكدًا أن ما تم هو العكس، ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية لكأس مصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "برج العرب" في الإسكندرية، بعدما أقصى الزمالك في طريقه للنهائي الإسماعيلي، ونجح سموحة في تخطي عقبة الأسيوطي.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميدو يفتح النار على فرج عامر بسبب أزمة كأس مصر ميدو يفتح النار على فرج عامر بسبب أزمة كأس مصر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday