ماريو جويتزه يعود إلى المانشافت بعد غياب طويل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ماريو جويتزه يعود إلى "المانشافت" بعد غياب طويل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماريو جويتزه يعود إلى "المانشافت" بعد غياب طويل

المنتخب الألماني
برلين - جورج كرم

يتطلع المنتخب الألماني لكرة القدم (مانشافت) إلى إنهاء مبارياته في عام 2017 بلا أي هزيمة، مع تعادله سلبيًا أمام المنتخب الإنجليزي وديًا في مباراتهما الودية الجمعة ولهذا ، سيكون هدف الفريق في مباراته الودية أمام نظيره الفرنسي الثلاثاء هو عدم التعرض للهزيمة. وتشهد هذه المباراة عودة اللاعب ماريو جوتزه إلى تشكيلة المانشافت بعد غياب طويل ليدخل اللاعب مجددا في حسابات المدرب يواخيم لوف المدير الفني للفريق قبل شهور على مشاركة الفريق في رحلة الدفاع عن لقبه العالمي من خلال المشاركة في المونديال الروسي.

ولم يتعرض المانشافت ، الفائز بلقب كأس القارات 2017 في روسيا ، لأي هزيمة في 2017 . ويأمل الفريق في الحفاظ على هذا السجل خاليا من الهزائم عندما يخوض مباراته الأخيرة في العام الحالي بلقاء نظيره الفرنسي وديا بعد غد كما يتطلع الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز أجواء الثقة في الفريق قبل شهور على المشاركة في المونديال الروسي. ومنذ خسارته أمام المنتخب الفرنسي صفر / 2 في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2016) بفرنسا ، خاض المانشافت 20 مباراة ولم يخسر في أي منها.

وكانت أحدث هذه المباريات هي المباراة التي تعادل فيها سلبيا مع نظيره الإنجليزي أمس الأول على استاد "ويمبلي" الشهير في العاصمة البريطانية لندن. وقال لوف إنه سيجري العديد من التغييرات على فريقه في المباراة المرتقبة أمام المنتخب الفرنسي في كولونيا. ومن بين هذه التغييرات، سيكون الدفع باللاعب جويتزه الذي سجل هدف الفوز 1 / صفر على المنتخب الأرجنتيني في نهائي مونديال 2014 في التشكيلة الأساسية للمانشافت. وغاب جويتزه عن صفوف المانشافت لعام كامل بسبب المرض.

وينتظر أن تكون هذه المباراة اختبارا صعبا للمانشافت حيث تضم صفوف المنتخب الفرنسي العديد من النجوم البارزين مثل بول بوجبا وأنطوان جريزمان ، حسبما أكد لوف الذي سيفتقد جهود لاعبين متميزين مثل حارس المرمى مانويل نيوير وتوماس مولر وجيروم بواتينج وقال لوف : "أعتقد أن المنتخب الفرنسي سيكون اختبارا أكثر قوة من نظيره الإنجليزي... المنتخب الإنجليزي تحسن خاصة مع وجود عدد من اللاعبين الشبان. لجأ المنتخب الإنجليزي لتغيير أسلوب لعبه ويلعب الآن بمزيد من الحذر. ولكن المنتخب الفرنسي يضم بعض النجوم العالميين في خط الوسط ويتمتع بسرعة فائقة وقدرة على الوصول للمرمى من عدة طرق".

ومع التركيز دائما على المونديال الروسي ، سيسعى لوف جاهدا إلى تحسين مستوى لاعبيه خاصة فيما يتعلق بالانتقال من الدفاع إلى الهجوم وهو الأمر الذي لم يلق إعجاب لوف خلال المباراة أمام إنجلترا وقال لوف : "بالنظر للمونديال الروسي في العام المقبل ، سيكون علينا استعادة القدرة على الانتقال السريع للهجوم لدى الاستحواذ على الكرة". وشهدت المباراة أمام المنتخب الإنجليزي عودة اللاعب إلكاي جيوندوجان نجم مانشستر سيتي الإنجليزي إلى صفوف المانشافت بعد غياب عن الملاعب لمدة عام بسبب الإصابة.

كما شهدت المباراة نفسها المشاركة الأولى لمارسيل هالستنبرج نجم لايبزج الألماني مع المانشافت. ووصف لوف أداء مدافعه المتميز ماتس هوملز قائد الفريق في المباراة بأنه "مثير". وبخلاف المباراة أمام المنتخب الفرنسي بعد غد ، سيخوض المانشافت مباراتين وديتين أخريين في 2018 أمام منتخبي إسبانيا والبرازيل قبل اختيار قائمة الفريق للمونديال الروسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماريو جويتزه يعود إلى المانشافت بعد غياب طويل ماريو جويتزه يعود إلى المانشافت بعد غياب طويل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday