البايرن يعيش أجواء إيجابية هائلة بفضل المدرب يوب هاينكس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

البايرن يعيش أجواء إيجابية هائلة بفضل المدرب يوب هاينكس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البايرن يعيش أجواء إيجابية هائلة بفضل المدرب يوب هاينكس

بايرن ميونخ
برلين - جورج كرم

يستضيف "بايرن ميونخ" بطل ألمانيا، فريق "سلتيك" الاسكتلندي، الأربعاء، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويتطلع الفريق البافاري إلى استغلال الأجواء الإيجابية الهائلة التي صنعتها عودة المخضرم يوب هاينكس لمنصب المدير الفني، في تحقيق انطلاقة جديدة قوية في البطولة الأوروبية وعاد هاينكس، الذي قاد بايرن للتتويج بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال عام 2013، إلى تدريب الفريق البافاري أخيرًا، حيث حل مكان كارلو أنشيلوتي الذي أقيل عقب هزيمة بايرن أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر / 3 في مباراته الماضية في البطولة الأوروبية.

واستهل هاينكس، 72 عامًا مشوار العودة، التي لم تكن متوقعة بعد أكثر من أربعة أعوام على رحيله من بايرن وعدم توليه أي منصب تدريبي آخر، بقيادة الفريق للفوز على فرايبورج 5 / صفر يوم السبت الماضي في الدوري الألماني (بوندسليجا) ويتطلع بايرن ميونخ وجماهيره إلى استثمار أجواء الصحوة التي صنعتها عودة هاينكس، والانطلاق من جديد بتحقيق نتيجة جيدة أمام سلتيك في مباراة الغد على ملعب "أليانز أرينا". وستكون مباراة الغد هي الأولى لبايرن تحت قيادة هاينكس في دوري الأبطال منذ المباراة النهائية للبطولة في عام 2013 والتي انتهت بالفوز على بوروسيا دورتموند 2 / 1 على ملعب ويمبلي.

وكانت تلك المباراة هي الثالثة في نهائي دوري الأبطال لهاينكس وشهدت اللقب الثاني له في البطولة الأوروبية، حيث قاد ريال مدريد للتتويج باللقب في 1998 واتسم تمرين الفريق في الأيام الأولى تحت قيادة هاينكس بالتزام هائل من جانب اللاعبين في ظل عدم تهاون المدرب المخضرم إزاء أي تفاصيل وعدم سماحه بالتراخي. وقال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن إنه تحت قيادة هاينكس "كل تمريرة أو تسديدة في التدريبات تحمل أهمية.. علينا الحفاظ على التركيز طوال الوقت."

وصرح قلب الدفاع جيروم بواتينج لمجلة "كيكر" :"إنه يهدف لرفع كفاءة اللاعبين وعلى الجانب الآخر ، يخوض سلتيك مباراة الغد بثقة عالية بعد أن تغلب على أندرلخت البلجيكي 3 / صفر في مباراته الماضية بالمجموعة الثانية ، وهي أفضل نتيجة يحققها خارج ملعبه في سجل مشاركاته بالبطولة الأوروبية ، وقال بواتينج إن بطل اسكتلندا سيشكل منافسا خطيرا وأضاف بواتينج "ببساطة ، يجب علينا الدفاع بشكل جماعي والحفاظ على شباكنا نظيفة في النهاية.. وأشعر بالتفاؤل حيث أننا نتمتع بالكفاءة اللازمة في الهجوم." ويفتقد "بايرن ميونخ" في مباراة الغد جهود لاعب خط الوسط الدفاعي خافي مارتينيز الذي تعرض لإصابة في الكتف خلال المباراة أمام فرايبورج ، وربما يحل مكانه غدا سيبستيان رودي.

وبات التشيلي الدولي أرتورو فيدال مستعدًا للعودة بعد تعافيه من إصابة عضلية كما يتأهب النجم الهولندي آريين روبن للمباراة رقم 100 له في دوري الأبطال، ورقم 60 له في البطولة بقميص بايرن وتجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونخ لم يتلق أي هزيمة في آخر 11 مباراة له أمام الفرق الاسكتلندية ، بينما لم يحقق سلتيك أي انتصار خلال آخر سبع مباريات جمعته بفرق ألمانية.

وكانت المواجهة السابقة الوحيدة بين بايرن وسلتيك في موسم 2003 / 2004 في دور المجموعات بالبطولة ، وقد فاز بايرن ميونخ تحت قيادة المدرب أوتمار هيتزفيلد حينذاك 2 / 1 في ميونخ وتعادل سلبيا في جلاسجو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البايرن يعيش أجواء إيجابية هائلة بفضل المدرب يوب هاينكس البايرن يعيش أجواء إيجابية هائلة بفضل المدرب يوب هاينكس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday