إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة بمشاركة سبعة منتخبات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة بمشاركة سبعة منتخبات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة بمشاركة سبعة منتخبات

فؤاد عبد السلام رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة الطائرة
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلن مجلس إدارة إتحاد الكرة الطائرة برئاسة فؤاد عبد السلام، تحديد يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني ، لإقامة المؤتمر الفني للبطولة العربية لمنتخبات رجال الكرة الطائرة والتي تقام خلال الفترة من 15 وحتى 25 نوفمبر/تشرين الثاني ، في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

ومن المقرر أن تقام البطولة بمشاركة 7 منتخبات هي "السعودية، الإمارات، البحرين، فلسطين، الأردن، العراق" ، إضافة الى مصر البلد المضيف.

وقرر إتحاد الطائرة برئاسة فؤاد عبد السلام، المشاركة بفي المنتخب الأول والذي يشرف عليه فنيًا نور عطية.

ويواصل المنتخب الوطني بقيادة نور عطية المدير الفني، إستعداداته بقوة في معسكره المغلق.

كان قد أعلن نور عطية قائمة المنتخب بالبطولة من 18 لاعبًا وهم، أشرف ابو الحسن – حسام يوسف – أحمد فتحي – أحمد صلاح – أحمد قطب – رضا هيكل – محمد جبل – عبد الحليم عبو – محمد عادل – ممدوح عبد المنعم – محمد علي سيف النصر – محمد عبد المنعم – محمد الحسيني – عمر نجيب – أحمد عبد العال – أحمد سعيد – أحمد درونكا – محمد رضا عبد المجيد.

ومن جانبه أعلن الاتحاد العربي لـ الكرة الطائرة عن تنظيم بطولة الأندية العربية الثامنة عشرة للسيدات بعد توقف دام حوالي 6 سنوات والتي سيحتضنها نادي الزمالك في الفترة من 1 حتي 12 ديسمبر/كانون الأول.

وأكد الأمين العام للإتحاد العربي للكرة الطائرة جهاد خلفان أن البطولة ستشهد مشاركة 8 أندية عربية تمثل مصر (ثلاثة أندية وهم الأهلي كبطل للدوري ونادي الشمس الوصيف والزمالك المنظم)، والبحرين، والأردن ولبنان والجزائر والمغرب بعد إغلاق باب التسجيل والمشاركة.

وأضاف خلفان : "يسعدنا في الإتحاد العربي للكرة الطائرة أن ننظم النسخة الثامنة عشرة من بطولة الأندية العربية للسيدات والتي ستقام بمشاركة 8 أندية سيتنافسون على خطف اللقب العربي بضيافة جمهورية مصر العربية، وهو ما يؤكد عزمنا الصادق على الإرتقاء باللعبة وتفعيل النشاط الكرة الطائرة النسائية في ظل وجود قاعدة جيدة من لاعبات الكرة الطائرة في الوطن العربي".

وأكد حرص الإتحاد العربي على تنظيم عدد من البطولات والمسابقات سواء على مستوى المنتخبات والأندية لكلا الجنسين بما يسهم في تنمية وتطوير اللعبة رغم التحديات الراهنة التي يواجهها الوطن العربي، موضحاً أن عودة بطولة الأندية العربية للسيدات إلى الواجهة من جديد يعكس مدى جدية الإتحاد في النهوض باللعبة وتعزيز مسيرتها على المستوى العربي وهو ما جعل الاتحاد العربي للكرة الطائرة أحد أبرز الاتحادات على ساحة الرياضة العربية بفضل ما تقدمه مملكة البحرين من دعم ومساندة، وبفضل جهود أعضاء مجلس الإدارة وكافة الاتحادات الوطنية الأعضاء".

وأعرب خلفان عن خالص شكره وتقديره للإتحاد المصري للكرة الطائرة على استضافته للبطولة ، الأمر الذي يعكس الإرادة الحقيقية للأشقاء في الإتحاد المصري للمساهمة البناءة والفاعلة في نجاح أنشطة وبرامج الإتحاد العربي بما يحقق الأهداف والغايات التي تأسس من أجلها الإتحاد في تطوير اللعبة وتعزيز الترابط والتآلف بين الأشقاء في الوطن العربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة بمشاركة سبعة منتخبات إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة بمشاركة سبعة منتخبات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday