فلسطين اليوم - إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة بمشاركة سبعة منتخبات

إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة بمشاركة سبعة منتخبات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة بمشاركة سبعة منتخبات

فؤاد عبد السلام رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة الطائرة
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلن مجلس إدارة إتحاد الكرة الطائرة برئاسة فؤاد عبد السلام، تحديد يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني ، لإقامة المؤتمر الفني للبطولة العربية لمنتخبات رجال الكرة الطائرة والتي تقام خلال الفترة من 15 وحتى 25 نوفمبر/تشرين الثاني ، في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

ومن المقرر أن تقام البطولة بمشاركة 7 منتخبات هي "السعودية، الإمارات، البحرين، فلسطين، الأردن، العراق" ، إضافة الى مصر البلد المضيف.

وقرر إتحاد الطائرة برئاسة فؤاد عبد السلام، المشاركة بفي المنتخب الأول والذي يشرف عليه فنيًا نور عطية.

ويواصل المنتخب الوطني بقيادة نور عطية المدير الفني، إستعداداته بقوة في معسكره المغلق.

كان قد أعلن نور عطية قائمة المنتخب بالبطولة من 18 لاعبًا وهم، أشرف ابو الحسن – حسام يوسف – أحمد فتحي – أحمد صلاح – أحمد قطب – رضا هيكل – محمد جبل – عبد الحليم عبو – محمد عادل – ممدوح عبد المنعم – محمد علي سيف النصر – محمد عبد المنعم – محمد الحسيني – عمر نجيب – أحمد عبد العال – أحمد سعيد – أحمد درونكا – محمد رضا عبد المجيد.

ومن جانبه أعلن الاتحاد العربي لـ الكرة الطائرة عن تنظيم بطولة الأندية العربية الثامنة عشرة للسيدات بعد توقف دام حوالي 6 سنوات والتي سيحتضنها نادي الزمالك في الفترة من 1 حتي 12 ديسمبر/كانون الأول.

وأكد الأمين العام للإتحاد العربي للكرة الطائرة جهاد خلفان أن البطولة ستشهد مشاركة 8 أندية عربية تمثل مصر (ثلاثة أندية وهم الأهلي كبطل للدوري ونادي الشمس الوصيف والزمالك المنظم)، والبحرين، والأردن ولبنان والجزائر والمغرب بعد إغلاق باب التسجيل والمشاركة.

وأضاف خلفان : "يسعدنا في الإتحاد العربي للكرة الطائرة أن ننظم النسخة الثامنة عشرة من بطولة الأندية العربية للسيدات والتي ستقام بمشاركة 8 أندية سيتنافسون على خطف اللقب العربي بضيافة جمهورية مصر العربية، وهو ما يؤكد عزمنا الصادق على الإرتقاء باللعبة وتفعيل النشاط الكرة الطائرة النسائية في ظل وجود قاعدة جيدة من لاعبات الكرة الطائرة في الوطن العربي".

وأكد حرص الإتحاد العربي على تنظيم عدد من البطولات والمسابقات سواء على مستوى المنتخبات والأندية لكلا الجنسين بما يسهم في تنمية وتطوير اللعبة رغم التحديات الراهنة التي يواجهها الوطن العربي، موضحاً أن عودة بطولة الأندية العربية للسيدات إلى الواجهة من جديد يعكس مدى جدية الإتحاد في النهوض باللعبة وتعزيز مسيرتها على المستوى العربي وهو ما جعل الاتحاد العربي للكرة الطائرة أحد أبرز الاتحادات على ساحة الرياضة العربية بفضل ما تقدمه مملكة البحرين من دعم ومساندة، وبفضل جهود أعضاء مجلس الإدارة وكافة الاتحادات الوطنية الأعضاء".

وأعرب خلفان عن خالص شكره وتقديره للإتحاد المصري للكرة الطائرة على استضافته للبطولة ، الأمر الذي يعكس الإرادة الحقيقية للأشقاء في الإتحاد المصري للمساهمة البناءة والفاعلة في نجاح أنشطة وبرامج الإتحاد العربي بما يحقق الأهداف والغايات التي تأسس من أجلها الإتحاد في تطوير اللعبة وتعزيز الترابط والتآلف بين الأشقاء في الوطن العربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة بمشاركة سبعة منتخبات  فلسطين اليوم - إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة بمشاركة سبعة منتخبات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة بمشاركة سبعة منتخبات  فلسطين اليوم - إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة بمشاركة سبعة منتخبات



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تبدو مميزة في إطلالاتها بالملابس السوداء

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 08:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دور الأزياء تتفنن في طرح تصاميم فنية غريبة
 فلسطين اليوم - دور الأزياء تتفنن في طرح تصاميم فنية غريبة
 فلسطين اليوم - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 07:58 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"
 فلسطين اليوم - حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"

GMT 00:54 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

تيسير خالد يدعو إلى الحذر من مصيدة نتنياهو
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - إقامة بطولة الأندية العربية للطائرة بمشاركة سبعة منتخبات
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine