العربي يصطدم بالكويت في مرحلة الدمج لدوري كرة اليد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العربي يصطدم بالكويت في "مرحلة الدمج" لدوري كرة اليد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العربي يصطدم بالكويت في "مرحلة الدمج" لدوري كرة اليد

فريق كاظمة الكويتي لكرة اليد
القاهرة _ محمد عز

قطع فريق كاظمة الكويتي شوطًا طويلاً نحو التأهل إلى الدوري الممتاز لكرة اليد، بعد فوزه على الصليبخات، بنتيجة (٣٠-٢٨)،في اللقاء الذي جمعهما على صالة "الشهيد"، ضمن منافسات الجولة الـ13من مرحلة الدمج. ورفع "البرتقالي" رصيده إلى ٢٠ نقطة، بينما أبقى الخاسر على رصيده السابق، ١٤ نقطة. ومن جانب آخر، تقام مباراتان، مساء الأربعاء، حيث يلتقي الكويت (٢٢ نقطة) مع العربي (١٣ نقطة)، وفي اللقاء الثاني يواجه السالمية (٢٣ نقطة) نظيره القرين (١٧ نقطة).

ويهتم الجهاز الفني للكويت، بقيادة سعيد حجازي، بتحقيق نقطتين تضمنان له المنافسة على صدارة الترتيب، لحين مواجهته مع المتصدر، السالمية. ويركز العربي على عدم التفريط في الفوز، رغم ضآلة فرصته بالتأهل إلى الدوري الممتاز، حيث إن عليه أن يتغلب على الفريق صاحب الرقم القياسي بعدم الخسارة في بطولة الدوري، لأربعة مواسم متتالية، وحامل اللقب في الوقت نفسه، ومن ثم تخطي عقبة الفحيحيل والجهراء، للوصول إلى النقاط الـ١٩، وانتظار نتائج الفرق المنافسة. وتنصب الترشيحات في صالح الكويت، لما يمتلكه من مقومات الفوز.

وقدم الفريقان مستوى فنيًا عاليًا في الجولات الماضية، وما يميزهما عن معظم الفرق المشاركة اعتماد الأجهزة الفنية على العناصر الشابة، وخلطها مع لاعبي الخبرة، فالسالمية يعتمد على صلابة حارسي مرماه، علي صفر وعبدالله جرخي، واختراقات عبدالرحمن سند، وخبرة محمد الصلال ويوسف حنيف ومسلم صنقور ومحمد البلوشي. ويدافع المدرب خالد الملا بطريقة (٦-٠) على الأرجح.

ويعتمد القرين، في الجهة المقابلة، على يوسف حيدر، وعبدالعزيز يالوس، وبخيت جميل، ويوسف صيوان، بالإضافة إلى حسن مدن وعبدالمحسن الحرز. ومن المتوقع أن يدافع مدرب الفريق المصري، محمد عبدالمعطي، بطريقة (٥-١) أو (٣-٢-١).

وبالعودة إلى مواجهة الصليبخات مع كاظمة، وعلى ضوء نتيجتها، ابتعد الصليبخات عن المنافسة بصورة كبيرة، حيث تبقت للفريق مواجهتان، ففي الجولة المقبلة يلتقي بالنصر، وفي الجولة التي تليها يواجه اليرموك، وفي حال فوزه في المباراتين عليه انتظار نتائج الفرق المنافسة، الفحيحيل، والقرين، وبرقان.

وشهد اللقاء عودة محمد فلاح وحامد مزعل إلى الصليبخات، بعد انتهاء عقدهما مع السالمية. وظهر اللاعبان بمستوى لافت، رغم عدم مشاركتهما قبل الانتقالات الشتوية الأخيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربي يصطدم بالكويت في مرحلة الدمج لدوري كرة اليد العربي يصطدم بالكويت في مرحلة الدمج لدوري كرة اليد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday