اتحاد اليد البحريني يحتضن منتخبي مصر والأرجنتين للناشئين آب المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اتحاد اليد البحريني يحتضن منتخبي مصر والأرجنتين للناشئين آب المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد اليد البحريني يحتضن منتخبي مصر والأرجنتين للناشئين آب المقبل

عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر
القاهرة ـ محمد عبد الحميد

أعلن الاتحاد البحريني لكرة اليد عن برنامجه العام بالنسبة إلى المنتخبات في أغسطس/آب المقبل ضمن الخطة العامة لتطوير المنتخبات الوطنية واستعداداً للاستحقاقات المقبلة على صعيد المشاركات الخارجية. وكشف الاتحاد عن استضافة منتخب مصر للرجال ومنتخب الأرجنتين للناشئين الشهر المقبل، بإقامة 4 مباريات ودية مقسمة على منتخبي الرجال والناشئين، تنفيذاً للمرحلة الأولى لمنتخب الرجال والأخيرة بالنسبة لمنتخب الناشئين.
 
وأكد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر، أن الاتحاد المصري لكرة اليد وافق على الوجود في البحرين الشهر المقبل وسيلعب خلالها مباراتين وديتين مع منتخبنا الوطني للرجال يومي السادس والعشرين والثامن والعشرين، فيما تم تحديد فترة تواجد منتخب الأرجنتين للناشئين مطلع الشهر المقبل على أن يلعب مع منتخبنا للناشئين يومي الثالث والخامس من الشهر نفسه، وقبل مغادرة بعثة المنتخب إلى جورجيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بجورجيا والتي تنطلق في الثامن من شهر أغسطس/آب.

وقال إن استضافة المنتخب المصري للرجال تكتسب الأهمية الكبيرة من حيث اللعب أمام أحد أقوى المنتخبات العربية في كرة اليد وله الخبرة الطويلة على مستوى اللعبة، ما يحقق الاستفادة النوعية بالنسبة لمنتخبنا الوطني في مواجهة منتخب بهذا الحجم، منوهاً بالعلاقة الوطيدة التي تربط الاتحاد البحريني لكرة اليد مع نظيره المصري. وأضاف أن التعاون الكبير بين الاتحادين سهل من مهمة التنسيق بينهما وسيحقق الإضافة الفنية الكبيرة بالنسبة لكرة اليد البحرينية.

وأوضح رئيس لجنة المنتخبات إلى أن مباراة المنتخب المصري ستكون بقيادة المدرب الآيسلندي جودنسون وهي المباراة الرسمية الأولى له بعد التعاقد معه لتدريب منتخبنا الوطني، مشيراً إلى أن المدرب سيصل إلى المملكة في السابع من الشهر المقبل، وسيبدأ مهمته مباشرة بالدخول في الجوانب الفنية بعد انتهاء فترة التحضير الأولى والتي ارتكزت على الإعداد البدني بقيادة المدرب الوطني علي العنزور، مبيناً أن المدرب الآيسلندي سيستمر في تدريب المنتخب إلى حين موعد المباراتين الوديتين وبعدها سيتم التحضير إلى المعسكرين الخارجيين في تونس ومصر، خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول قبل فترة التوقف الإجباري والسماح للاعبين بالعودة أنديتهم لخوض مباريات الدوري العام.

وبحسب ما أشار إليه رئيس لجنة المنتخبات، فإن المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد ستبدأ في ديسمبر/كانون الأول المقبل والتي يقيم خلالها المنتخب معسكراً خارجياً في بولندا ويلاقي المنتخب البولندي وعدد من المنتخبات العالمية بحسب المتاح تمهيداً لخوض التصفيات الآسيوية في كوريا الجنوبية والتي تقام في يناير من العام المقبل والمؤهلة لنهائيات كأس العالم في ألمانيا والدنمارك 2019.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد اليد البحريني يحتضن منتخبي مصر والأرجنتين للناشئين آب المقبل اتحاد اليد البحريني يحتضن منتخبي مصر والأرجنتين للناشئين آب المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday