اختفاء موزع نيكس يحير جماهير الدوري الأميركي للمحترفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اختفاء موزع نيكس يحير جماهير الدوري الأميركي للمحترفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختفاء موزع نيكس يحير جماهير الدوري الأميركي للمحترفين

راسل وستبروك
القاهرة - محمد عبدالحميد

تابع راسل وستبروك مُوزع فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر تألقه، وقاد فريقه إلى الفوز على مضيفه شيكاغو بولز 109-94، الإثنين، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وكان وستبروك على بعد متابعة (ريباوند) وحيدة من تحقيق ثلاثيته المزدوجة "تريبل دابل" الثامنة عشرة هذا الموسم، إذ سجل 21 نقطة و14 تمريرة حاسمة و9 متابعات، وهذه رابع مرة هذا الموسم يقف وستبروك على بعد نقطة أو تمريرة حاسمة أو متابعة من تحقيق ثلاثية مزدوجة.

ولم تتجسد المواجهة المتوقعة بين وستبروك ونجم بولز جيمي باتلر، إذ دفع الأخير ثمن مرضه يوم المباراة، فسجل نقطة يتيمة في 29 دقيقة، ولم يسجل باتلر الذي اختير أفضل لاعب الأسبوع الماضي في المنطقة الشرقية، أي تسديدة من 6 محاولات وسحبه مدربه من المباراة في الشوط الثاني، والذي قال مدربه عنه، إنه يقدر محاولة باتلر خوض المباراة، لكنه عانى كثيرًا وتم إرساله إلى المنزل بعد خروجه في الربع الثالث.

وكان المخضرم دواين وايد أفضل مُسجل لبولز مع 22 نقطة، فيما أضافلأوكلاهوما لاعب الارتكاز النيوزيلندي ستيفن أدامس 22 نقطة، ولاعب الارتكاز التركي البديل اينيس كانتر 20 نقطة و11 متابعة، وعن أداء أدامس، قال وستبروك، إنه طوال السنة، يقوم بتسهيل مهمتي في طرفي الملعب، دفاعيًا وهجوميًا، فهو قوة كبيرة، وعندما يكون في فورمته فمن الصعب الفوز علينا. ورفع أوكلاهوما رصيده إلى 23 فوزًا وتعرض إلى 16 خسارة، ليأتي في المركز السابع ضمن المنطقة الغربية، وهو نفس مركز بولز في الشرقية (19-19).

- روز مفقود -

وقدم أنتوني ديفيس مباراة رائعة أخرى، عندما سجل 40 نقطة، وقاد نيو أورليانز بيليكانز إلى الفوز على مضيفه نيويورك نيكس 110-96، والتقط ديفيس 18 متابعة وضرب 3 كرات ساحقة، رغم أن التركيز في ملعب "ماديسون سكوير غاردن" انصب على لاعب غاب عن اللقاء هو الموزع ديريك روز.

وغاب روز عن فريقه نيكس بشكل مفاجئ، ولم ينجح مدربه جيف هورناسيك بتبرير ذلك بعد اللقاء، إذ قال إنه لا يملك الآن أي معلومات يقدمها، وإنه يجب انتظار ما سيقوله ديريك بنفسه، وقال الفرنسي يواكيم نواه، زميل روز، إنه اتصل به بعد اللقاء وهو على ما يرام، فيما نقلت شبكة "اي اس بي ان" أن اللاعب غاب عن المباراة لأسباب عائلية.

وبلغ معدل تسجيل روز، 28 عاما، أفضل لاعب عام 2011 في الدوري، 17.3 نقطة في 33 مباراة هذا الموسم، وفي ظل غيابه، خسر نيكس للمرة الثامنة في 9 مباريات. وعلى أرض الملعب، طرد نجم نيكس كارميلو أنتوني بسبب اعتراضه على التحكيم في الربع الثالث، قبل قليل من طرد البديل كايل أوكوين بسبب خطأ عنيف ارتكبه ضد ديفيس أرسله إلى مقاعد البدلاء.

وحقق ديفيس ثنائيته المزدوجة "دابل دابل" الرقم 25 هذا الموسم، وسجل 40 نقطة أو أكثر للمرة الخامسة، وهو ثاني أفضل رصيد في الدوري بعد وستبروك، وقال ديفيس إنه يلعب بشكل عدواني، وعندما يلعبون بهذه الطريقة يصعب الفوز عليهم.

وفي مينيابلويس، سجل الدومينيكاني كارل- انتوني تاونز 34 نقطة و11 متابعة، ليقود مينيسوتا تيمبروولفز إلى الفوز على ضيفه دالاس مافريكس 101-92، وهذا أول فوز لمينيسوتا بعد 4 خسارات، علمًا بأنه ينافس للهرب من مواقع القاع في المنطقة الغربية (12-26) على غرار دالاس متذيل الترتيب (11-27).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختفاء موزع نيكس يحير جماهير الدوري الأميركي للمحترفين اختفاء موزع نيكس يحير جماهير الدوري الأميركي للمحترفين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday