الكويت تحصد لقب مسابقة رماية السكيت للرجال في البطولة الدولية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الكويت تحصد لقب مسابقة "رماية السكيت" للرجال في البطولة الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكويت تحصد لقب مسابقة "رماية السكيت" للرجال في البطولة الدولية

منتخب الكويت يُتوج بالميدالية الذهبية في"رماية السكيت"
القاهرة- محمد عبد الحميد

توج منتخب الكويت بالميدالية الذهبية، في مسابقة "رماية السكيت" لفرق الرجال، اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الدولية السادسة للرماية.

وتمكن المنتخب الكويتي المكون من الرماة زيد امطيري وسعود حبيب وناصر الديحاني من إحراز المركز الأول، ونيل لقب المسابقة متقدمين على منتخب قطر الذي حل في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية في حين حصل المنتخب السعودي على المركز الثالث والميدانية البرونزية.

أما في منافسات الفردي سكيت، فأسفرت عن تحقيق الرامي الإماراتي سيف بن فطيس المركز الأول والميدالية الذهبية متقدما على الكويتيان سعود حبيب الذي جاء ثانيا محققا الميدالية الفضية وزيد المطيري الذي نال المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وحقق المنتخب التونسي المكون من الراميات نورة النصري والفة شارلي وايناس الصالحي المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة رماية المسدس ضغط الهواء 10 متر لفرق السيدات، بمجموع 1105 نقطة فيما جاء منتخب البحرين في المركز الثاني بمجموع 1099 نقطة.

ونال منتخب الكويت المكون من الراميات اسراء بهمن وعذاري قربان وحذامة البغلي المركز الثالثة والميدالية البرونزية بمجموع 1080 نقطة، وفي منافسات الفردي لنفس المسابقة توجت الرامية الإماراتية وفاء خميس بالميدالية الذهبية بعد أن حصدت المركز الاول بمجموع 197ر4 نقطة فيما نالت البحرينية موزة علي المركز الثاني والميدالية الفضية بمجموع 195ر2 نقطة في حين نجحت الاردنية سميرة بطانية باحراز المركز الثالث والميدالية البرونزية بمجموع 172ر1 نقطة.

وأكد أمين عام الاتحاد الأردني للرماية غسان شعبان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية كونا، عقب انتهاء المنافسات اليوم أن التنظيم "المميز" للجنة المنظمة للبطولة ساهم بظهور هذه البطولة الكبيرة بافضل صورة ومستوى معربا عن الشكر للجنة على جهودها في التنظيم.

وأضاف شعبان الذي يشغل ايضا عضوية الاتحاد العربي للرماية أن نجاح البطولة يعبر عن تميز الاتحاد الكويتي للرماية في تنظيم المحافل الرياضية الكبرى مشيدا بالمستوى الفني المرتفع الذي ظهرت به المنتخبات المشاركة في البطولة وانعكس بتسجيل الرماة لأرقام جيدة.

وذكر أن الاتحاد العربي للرماية، أقر خلال اجتماعه الذي عقد على هامش البطولة إقامة عدد من البطولات في الفترة المقبلة ومنها بطولتين شاملتين في كافة مسابقات الرماية في مصر وقطر اضافة لبعض البطولات المتخصصة في بعض الأسلحة مثل القوس والسهم وغيرها ستحدد فيما بعد.

وأضاف أن الاتحاد العربي، بقيادة رئيس الاتحاد الكويتي للرماية دعيج العتيبي، حريص على تطوير المنتخبات العربية لاسيما ان الرماية كان لها الفضل في تحقيق العرب لعدد مهم من الميداليات في دورات الالعاب الأولمبية وبطولات العالم.

وبشأن نتائج منتخب الأردن، أوضح شعبان أن حصاد منتخب بلاده في البطولة بلغ ميداليتن برونزيتين حتى الآن عبر فريق رماية المسدس ضغط الهواء 10 متر للفرق للرجال وعبر الرامية سميرة بطانية لنفس الاختصاص معربًا عن أمله أن تتواصل الإنجازات الأردنية في رياضة الرماية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكويت تحصد لقب مسابقة رماية السكيت للرجال في البطولة الدولية الكويت تحصد لقب مسابقة رماية السكيت للرجال في البطولة الدولية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday