نادي البحرين للرماية يحصد أول ميداليتين ذهبيتين في دورة الشارقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نادي البحرين للرماية يحصد أول ميداليتين ذهبيتين في دورة الشارقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي البحرين للرماية يحصد أول ميداليتين ذهبيتين في دورة الشارقة

نادي البحرين للرماية للسيدات
المنامة -فلسطين اليوم

أهدى نادي البحرين للرماية للسيدات مملكة البحرين، أول ميداليتين ذهبيتين في دورة الألعاب الرابعة للأندية العربية للسيدات، التي تحتضنها إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتستمر حتى 13 فبراير/شباط الجاري عندما فاز الفريق بالمركز الأول، والميدالية الذهبية في مسابقة المسدس 10 متر (الفرق)، وتوجت الرامية موزة عبدالرحيم بذهبية (الفردي) بنفس المسابقة (المسدس 10 متر)، كما فازت زميلتها عائشة البريكي بالمركز الثاني، والميدالية الفضية في ذات المسابقة التي انطلقت صباح اليوم الأحد على نادي سيدات الشارقة.

وبهذا الإنجاز فقد نجح نادي البحرين للرماية من تحقيق أول ميدالية ذهبية "رسمية" لمملكة البحرين في عام الذهب 2018 في بطولة معتمدة رسميا ًوليست "دولية" أو "مفتوحة"، على اعتبار أن الدورة تقام تحت مظلة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، بعدما أعلن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية عن إطلاق شعار " الذهب فقط" على هذا العام، وهو ما يعكس روح التحدي والعزيمة للاعبات البحرين على تنفيذ شعار سموه على أرض الواقع.

وأسفرت النتائج النهائية للاعبات في مسابقة الفرق عن تحقيق 1651 نقطة ومن خلفهن نادي سيدات الشارقة الإماراتي في المركز الثاني بـ 1637نقطة، ثم نادي عمان بـ 1596 نقطة، على أن تجرى مراسم التتويج الرسمي للبطلات اليوم.

وفي هذا السياق رفع أمين سر الاتحاد البحريني للرماية، ومدير الفريق ابراهيم البنعلي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة والشعب البحريني بهذا الإنجاز المتميز لفتيات نادي البحرين في الرماية، مضيفا " أشكر الراميات على ما قدموه من مستوى رائع، فهن لم يخيبوا توقعاتنا بقدرتهن على تحقيق تلك النتيجة المشرفة والظفر بالميدالية الذهبية والتي تعد ثمرة لدعم القيادة الحكيمة والجهد الكبير الذي بذلته الراميات في الإعداد والتحضير للدورة".

وأضاف البنعلي أن اللاعبات استعدين بصورة جادة خلال الفترة الماضية ابتداء من شهر ديسمبر/كانون أول الماضي، واستمرت فترة الإعداد لمدة شهر تقريبا تخللها سلسلة من المشاركات الخارجية مثل بطولة امير دولة الكويت للرماية وخوض معسكر خارجي لمدة أسبوعين بمدينة العين الإماراتية سجلن خلال معدل تسجيل عال من النقاط، إضافة إلى بطولة رئيس الحرس الوطني الداخلية، واستمرارهن في التدريبات من دون انقطاع.

وأوضح البنعلي أن المنافسة لم تكن سهلة على الإطلاق خصوصا من جانب اللاعبات الإماراتيات اللواتي أظهرن مستوى مرتفع للغاية وهو ما أهلهنللتواجد على منصة التتويج بكل جدارة.

وأكد ابراهيم البنعلي أن مشاركة فريق نادي البحرين للقوس والسهم تأتي في إطار الحرص على تنمية وتطوير هذه اللعبة الحديثة ومنح اللاعبات المزيد من الخبرة عبر الاحتكاك في الدورة، مشيراً إلى أن اللاعبات لازلن في طور التأهيل والإعداد وأن هذه الدورة تشكل فرصة مناسبة لمنحهن المزيد من الخبرة.

ويشارك نادي البحرين للقوس والسهم بأربع لاعبات وهن مريم فريد الجابر، مريم عيسى عنبر، سارة عبدالرحمن، خلود صالح محمد، وأقيمت يوم أمس منافسات الدور التمهيدي للقوس والسهم على نادي الثقة للمعاقين على أن يقام اليوم الاثنين نهائي الفرق والفردي والتتويج.

كما تختتم الثلاثاء، منافسات الرماية بإقامة مسابقة البندقية 10 أمتار، كما ستجرى مراسم التتويج الرسمي لجميع الأبطال في الفردي والفرق بمسابقتي المسدس والبندقية 10 أمتار، ليسدل الستار على منافسات اللعبة التي أقيمت على مدار يومين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي البحرين للرماية يحصد أول ميداليتين ذهبيتين في دورة الشارقة نادي البحرين للرماية يحصد أول ميداليتين ذهبيتين في دورة الشارقة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday