مشاركة 400 جواد في بطولة كأس الشارقة لقفز الحواجز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مشاركة 400 جواد في بطولة كأس الشارقة لقفز الحواجز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشاركة 400 جواد في بطولة كأس الشارقة لقفز الحواجز

قفز الحواجز
القاهرة - محمد عبدالحميد

تشارك السلطنة ممثلة في الاتحاد العُماني للفروسية ومن خلال مركز الفروسية الأولمبي بمنافسات بطولة كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز، فئة الخمس نجوم، وذلك على مدى أربعة أيام وتأتي البطولة بتوجيهات من الشيخ  سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لدعم ورعاية أنشطة الفروسية، وتقام تحت رعاية الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وينظّـــــمها نادي الشارقة للفروسية والسباق، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية، وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وبرعاية شركة لونجين الراعي الرسمي، ومجلس الشارقة الرياضي، والعديد من الدوائر الحكومية والشركات الخاصة.

وتشهد البطولة مشاركة 400 جواد من 37 دولة يمثلها العديد من نجوم قفز الحواجز في الدول الخليجية والعربية والأجنبية، يتنافسون لحصد ألقاب 24 شوطًا تشملها هذه البطولة الأولى على مستوى الشرق الأوسط والوطن العربي، وبطموح الفوز بنصيب من مجمل جوائزها المالية التي تصل إلى مليونين و350 ألف درهم، بالإضافة إلى أنها مانحة لنقاط التأهيل لنهائي كأس العالم في فرنسا 2018.

 ويمثّل السلطنة في هذه المشاركة الفارس الأولمبي سلطان بن حمود الطوقي على هانج اوفر على ارتفاع 110 سم، وكذلك الفارس محمد بن حمود الطوقي سيشارك على اتي ريتو على ارتفاع 120 سم لفئة الناشئين.

يذكر أن هذه الخيول أكملت تأهلها خلال البطولة التي أقيمت في السلطنة قبل أسبوعين إلا أن المشاركة تأتي لكسب المزيد من الخبرة والاحتكاك وللمشاركة في تأهيلات كأس العالم في الشارقة الأسبوع المقبل.

وتُستهل المنافسات بأشواط فئة المراحل السنية (أشبال، ناشئين، شباب)، وتشمل 9 أشواط تُقام على مدار 4 أيام، ويشهد اليوم شوطين، الأول وهو شوط إسطبلات الشراع الترحيبي للأشبال بجولتين، وبحواجز 110 سم، وبجوائز مالية 2000 يورو، والثاني شوط إسطبلات الشراع الترحيبي للناشئين بجولتين، وبحواجز 120 سم، وجوائزه 3 آلاف يورو. وتتواصل المنافسات يوم غد بالشوط الثالث شوط كأس الأمم للأشبال، برعاية إسطبلات الشراع بجولتين، وبحواجز ارتفاعها حتى 110 سم، وبجوائز قدرها 4 آلاف يورو. ثم الشوط الرابع كأس الأمم للناشئين، برعاية إسطبلات الشراع بجولتين، وبحواجز ارتفاعها حتى 120 سم، وبجوائز مالية 5 آلاف يورو، ويتبعه الشوط الخامس شوط إسطبلات الشراع الترحيبي للشباب، بجولتين، بحواجز ارتفاعها حتى 130 سم، وبجوائز مالية 3600 يورو.

 ويشهد الجمعة ، انطلاقة الشوط السادس، وهو شوط إسطبلات الشراع المؤهل لنهائي المجموعة الإقليمية السابعة...

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة 400 جواد في بطولة كأس الشارقة لقفز الحواجز مشاركة 400 جواد في بطولة كأس الشارقة لقفز الحواجز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday