انطلاق بطولة قفز الحواجز برعاية الاتحاد الملكي الجمعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انطلاق بطولة قفز الحواجز برعاية الاتحاد الملكي الجمعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق بطولة قفز الحواجز برعاية الاتحاد الملكي الجمعة

الاتحاد الملكي البحريني للفروسية
القاهرة - محمد عز

ينظم الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة ، بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز والتي ستقام ،الجمعة ، على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري ، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة .

وستنطلق أولى المسابقات بفئة الناشئين المستوى الأول نوع المسابقة ، الجدول A - جولة عادية مع جولة تمايز ضد الزمن للمتعادلين على المركز الأول وبارتفاع الحواجز : 85-95 سم ، سرعة المسلك 300 متر/دقيقة ثم مسابقة فئة الناشئين المستوى الثاني نوع المسابقة ، الجدول A - مسابقة على مرحلتين Special Two Phases وبارتفاع الحواجز : 95- 105 سم ، سرعة المسلك 300 متر/دقيقة تليها مسابقة فئة المتقدمين المستوى الأول نوع المسابقة ، الجدول A - مسابقة على مرحلتينSpecial Two Phasesوبارتفاع الحواجز : 100- 110 سم ، سرعة المسلك 350 متر/دقيقة، ومن بعدها مسابقة فئة المتقدمين المستوى الثاني نوع المسابقة ، الجدول A - مسابقة سرعة مباشرة ضد الزمن وبارتفاع الحواجز : 115- 125 سم ، سرعة المسلك 350 متر/دقيقة، ثم المسابقة الكبرى فئة المتقدمين المستوى الثالث نوع المسابقة ، الجدول A - جولة عادية مع جولة تمايز ضد الزمن للمتعادلين على المركز الأول وبارتفاع الحواجز : 130- 140 سم ، سرعة المسلك 350 متر/دقيقة.

وأكد محمد دادالله ، مصمم مسلك المسابقات ، أنه عمل على تصميم المسلك وفق قوانين الاتحاد الدولي ، الأمر الذي يعطى الفرسان طابعًا تنافسيًا كبيرًا وهو ما نسعى إليه من أجل إظهار الفرسان لقدراتهم الحقيقية وإيجاد نوع من التنافس بين الجميع.

 وأشار إلى أن البطولة ستعطي مسابقات قفز الحواجز تنافسًا وإثارة متميزة ستسهم في تطوير المستوى الفني لرياضة قفز الحواجز في المملكة ، مؤكدًا أن البطولة ستكون قوية من الناحية الفنية ، نظرًا للمستويات التي قدمها الفرسان في البطولات الماضية والتي أبرزت قوة المنافسة بينهم.

وقال الفارس باسل الدوسري أنه سيحرص على المشاركة في هذه البطولة بهدف المنافسة على المسابقات والمحافظة على اللقب وأنه على استعداد تام للمشاركة بقوة في البطولة لتحقيق هذا الهدف ، مؤكدًا أن المنافسة ستكون صعبة وقوية نظرًا لوجود عدد كبير من الفرسان الجيدين القادرين على المنافسة، الأمر الذي سيعطي البطولة طابعًا تنافسيًا قويًا وأكد على أهمية هذه البطولة التي ستشهد منافسة قوية بين الفرسان كافة ، خصوصًا وأن هناك نخبة من أبطال البحرين سيشاركون فيها، مما يجعل التكهن بهوية البطل امرًا صعبًا.

وأشارالفارس حسين دادالله إلى أن البطولة ستكون قوية ومثيرة من قبل الفرسان المشاركين في المسابقة ، موضحًا أن الفرسان يطمحون إلى المشاركة الفعالة والقوية في البطولة والتي ستشهد مشاركة قوية من نخبة فرسان البحرين اللذين سيتنافسون على لقب البطولة وأكد أن البطولة تعد فرصة حقيقية للفرسان من أجل المنافسة القوية مع الفرسان المميزين والبارزين واللذين سيحرصون على تقديم أفضل المستويات أملًا في الظفر في إحدى بطولات الموسم الذي ارتفعت فيه وتيرة المنافسة بشكل ملحوظ ، وأنه سيسعى إلى تحقيق التنافس على ألقاب المسابقات.

من جانبه قال الفارس صابر سلمان فرج أن المنافسة على اللقب في البطولة هو الهدف الذي سيسعى اليه وانه سيقدم سيسعى إلى تقديم أفضل مستوياته في البطولة أملا في الوصول إلى الهدف خاصة وان البطولة ستكون قوية، والدليل على ذلك الاستعداد الجيد للفرسان الذين حرصوا على التحضير الجيد للوصول إلى الجاهزية التامة لخوض منافسات البطولة ما سيجعلها قوية جدا ومشوقة مشيرا إلى إن المنافسة ستحتدم بين الفرسان جميعا نظرا للمستوى المهاري البارز الذي يتمتع به الجميع.

من جهته أكد الفارس معيوف الرميحي أن استعداداته انتهت للبطولة وكانت بشكل متميز من خلال التدريبات الجادة اليومية التي أجراها أملا في المنافسة على القاب المسابقات التي تعد من البطولات المهمة وأنه سيدخل منافسات البطولة بشكل جدي كبير لكن الوصول إلى هذا المراكز لن يكن بالسهل في ظل وجود فرسان ذوي خبرة عالية في مجال قفز الحواجز، لكنه سيبذل قصارى جهده من اجل الوصول إلى الهدف.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق بطولة قفز الحواجز برعاية الاتحاد الملكي الجمعة انطلاق بطولة قفز الحواجز برعاية الاتحاد الملكي الجمعة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday