اتحاد القوى الإماراتي يكشف عن خُطته لإعداد المنتخبات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اتحاد القوى الإماراتي يكشف عن خُطته لإعداد المنتخبات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد القوى الإماراتي يكشف عن خُطته لإعداد المنتخبات

سعود الزعابي
القاهرة- محمد عبدالحميد

أعلن اتحاد الإمارات لألعاب القوى عن خطة إعداد المنتخبات خلال المرحلة المقبلة، التي تبدأ عقب المشاركة في البطولة العربية في تونس حتى موعد بطولة آسيا للصالات في تركمانستان يوم 17 سبتمبر المقبل.

وضمن استعدادات اللاعبين شارك سعود الزعابي وزميله معيوف حسن في اللقاء الدولي في مدينة أفران المغربية وسجل سعود الزعابي في سباق 800 متر زمن 1.51 دقيقة، أما زميله معيوف حسن فشارك في نفس السباق وسجل زمن 1.52، وكان زمن الفائز بالمركز الأول في السباق هو 1.49.70 ويعتبر لقاء أفران الدولي أحد اللقاءات الصعبة نظرا لوقوع أفران في منطق مرتفعة بحوالي 1700 قدم، كما شارك سعود الزعابي أمس الأول في سباق 1500 متر، وجاء في المركز الخامس بزمن 4.4 دقيقة في حين أن زمن العداء الفائز بالسباق كان 4.2 دقيقة وكان تأثير المرتفع واضحا على أداء اللاعبين.

هذا وسيشارك الثنائي سعود الزعابي ومعيوف حسن في سلسلة من اللقاءات القوية تبدأ ببطولتي باريس اليوم الأربعاء ويوم السبت المقبل في بروكسل ثم يشاركان أيضا معا في لقاء لكسمبورج الدولي يوم 30 يوليو لينهيا المرحلة الأولى من خطة إعدادهما وبعدها يتفرغ سعود الزعابي لمشاركته المهمة في بطولة العالم بلندن في سباق 800 متر والمقرر إقامتها في الفترة من 5 و7 أغسطس المقبل.

ويستأنف سعود الزعابي وزميله معيوف حسن معسكرهما بالمغرب اعتباراً من 8 أغسطس حتى 19 سبتمبر ليغادرا وزميلتهما علياء محمد سعيد وفريق التتابع 4×400 متر للمشاركة في بطولة آسيا للصالات والمزمع إقامتها خلال الفترة من 17 حتى 27 سبتمبر المقبل في تركمانستان تحت مظلة اللجنة الأوليمبية.

من جهة ثانية تواصل علياء محمد سعيد استعداداتها بمنطقة سلولطا بالعاصمة الإثيوبية أديس ابابا للمشاركة في مسابقتي 5000 متر و10000 متر في بطولة العالم لألعاب القوى بلندن في أغسطس المقبل، وتبقى مشاركة علياء من عدم مشاركتها مرهونة بالتجربة التي تؤديها يوم 30 أغسطس الجاري في أديس أبابا، للاطمئنان على شفائها والتأكد من التعافي من آلام كاحل القدم وفق التقرير الطبي من الطبيب المشرف على علاجها وفي حالة عدم مشاركتها في بطولة العالم فسوف تخضع لبرنامج علاجي، وتبدأ استعداداتها والتحضير للمشاركة في بطولة آسيا للصالات في سبتمبر المقبل ضمن برنامج اللجنة الأوليمبية الوطنية.

هذا وسيتم إعداد اللاعبة فاطمة يوسف الحوسني في المركز الأولمبي المغربي في الفترة من 20 يوليو حتى 10 أغسطس استعدادا للموسم المقبل، كما تستعد لاعبات المنتخب الوطني لألعاب القوي تحت إشراف مدربتهم جالينا بري جادينا في دبي استعداداً للمشاركات والاستحقاقات المقبلة وهن علياء يوسف الحمادي وعلياء فؤاد المعمري وفاطمة ميرزا ومريم يوسف أحمد ومريم يوسف محمد ولطيفة عيسى الكعبي ومهرة عبدالرحيم.
وعاد خالد خليل رمضان للدولة لينهي الامتحانات الخاصة ثم يعود مرة ثانية إلى أفران المغربية، ليلتحق بالمعسكر للمرحلة الثانية حتى أكتوبر المقبل استعدادا للدورة الآسيوية.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد القوى الإماراتي يكشف عن خُطته لإعداد المنتخبات اتحاد القوى الإماراتي يكشف عن خُطته لإعداد المنتخبات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday