ولي العهد يرعى بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي السبت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ولي العهد يرعى بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي السبت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ولي العهد يرعى بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي السبت

بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي
القاهرة - محمد عبد الحميد

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، تقام غد السبت بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي بمشاركة أكثر من 2000 مشارك من مختلف دول العالم في خليج البحرين.

وبهذه المناسبة رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على رعايته الكريمة للبطولة، مؤكداً سموه أن هذه الرعاية تؤكد الدعم للرياضة بصورة عامة والترايثلون بصورة خاصة وحرص سموه على تقديم كامل الدعم لنجاح البطولة، مشيراً إلى أن هذه الرعاية بمثابة الوسام الذي يعتز به كافة المشاركين في المنافسات.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد إن "هذا الاهتمام سيأتي بثماره بشكل واسع على رياضة الترايثلون في المملكة بعد أن حققت طفرات نوعية في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى"، مبيناً أن "بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي ستشكل منعطفا مهما ومشرقا لهذه الرياضة، لاسيما أن مملكة البحرين أصبحت واجهة حقيقية لهذه البطولات المميزة التي تشهد تنافسا شريفا بين المشاركين".

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جاهزيته لخوض المنافسات وسيسعى لتحقيق نتائج إيجابية في كافة السباقات وهي السباحة والدراجات والجري، مبرزاً استعداده لخوض التحدي الجديد، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق المراكز المتقدمة في البطولة على الرغم من الإدراك بأن المنافسة لن تكون سهلة، خاصة أن هناك العديد من الأبطال المميزين الذين حققوا نتائج جيدة في البطولات السابقة، مؤكداً سموه أن الفريق البحريني عمل بشكل مميز في التدريبات الأخيرة وأصبح جاهز لهذه المشاركة المهمة التي ستعكس التطور الكبير للفريق، متمنيا سموه كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين في البطولة وعكس الصورة المشرقة التي تحظى بها هذه الرياضة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد إلى أن مملكة البحرين هي الواجهة المميزة في الشرق الأوسط لرياضة الترايثلون وستكون هذه البطولة إحدى البوابات المهمة التي ستكسب من خلالها البلاد الغالية على مرور إيجابي في كافة النواحي، مقدما تقديره لكافة الوزارات الحكومية والشركات والمؤسسات الخاصة على تعاونها الكبير مع اللجنة المنظمة والحرص على بذل الجهود لإخراج سباق مميز يعكس الامكانيات العالية التي تتميز بها مملكة البحرين بالكوادر الإدارية والفنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي العهد يرعى بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي السبت ولي العهد يرعى بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي السبت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday