منتخب البحرين للدراجات الهوائية يحصل على الميدالية الذهبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتخب البحرين للدراجات الهوائية يحصل على الميدالية الذهبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب البحرين للدراجات الهوائية يحصل على الميدالية الذهبية

منتخب البحرين للدراجات الهوائية
المنامة - فلسطين اليوم

توج الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية ، رئيس اللجنة التنظيمية للدراجات في دول مجلس التعاون الخليجي منتخب البحرين للدراجات الهوائية لفئة الناشئين بالميداليات الذهبية ، بعد إحرازه بجدارة واستحقاق المركز الأول في سباق الطريق لفئة الناشئين ، الذي أقيم في الثامنة والنصف من صباح الخميس ، لمسافة 46 كيلومتر بمعدل أربع لفات على خط سير السباق.

وشارك في تكريم الأبطال الدكتور محمد بن جهام الكواري ، رئيس الاتحاد القطري للدراجات الهوائية والترايثلون رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ، كما استحق أبناء البحرين الواعدين في عالم رياضة الدراجات الهوائية المركز الأول والميداليات الذهبية بعدما أنهوا السباق بتسع نقاط وبزمن إجمالي بلغ 3.54.42 ساعة، متفوقًا على المنتخب الإماراتي الذي حلّ في المركز الثاني بـ 18 نقطة وبزمن 3.54.43 ساعة والمنتخب السعودي صاحب المركز الثالث بزمن 4.02.24 ساعة.

وعلى مستوى مسابقة الفردي أحرز نجم الدراجات الهوائية جاسم محمد حسين المركز الثاني بزمن 1.18.14 ساعة ، مستحقًا الميدالية الفضية ، وفي الوقت الذي توّج فيه الدراج البحريني علي ناصر بالميدالية البرونزية ، بعد إحرازه المركز الثالث في السباق بزمن 1,18.14 ساعة.

وتمكن الدراج السعودي عبدالرحمن السلطان من خطف المركز الأول في السباق بزمن 1.18.14 ساعة ونال الميدالية الذهبية لهذا السباق ، الذي كان حماسيًا ومثيرًا حتى الأمتار الأخيرة ووصول الفائزين الثلاثة إلى خط النهاية في ذات التوقيت، مما اضطر الحكام إلى الاستعانة بكاميرا المراقبة للتدقيق والتعرف على الدراج الذي لامس خط النهاية أولًا مع أجزاء ضئيلة جدًا من الثانية تفصل بين المتسابقين الذي استحقوا الصعود على منصة التتويج، ومثل المنتخب البحريني للناشئين محمد مبارك، علي ناصر، جاسم محمد، محمود فاضل، عبدالرحمن يوسف وعبدالله إبراهيم.

وفي سباق الطريق لفئة الشباب الذي أقيم في العاشرة والنصف من صباح الأربعاء لمسافة 80.5 كيلومتر حلّ المنتخب البحريني في المركز الثالث لمسابقة الفرق مستحقًا الميدالية البرونزية بزمن 6.50.37 ساعة خلف المنتخب الإماراتي الذي جاء في المركز الأول بزمن 6.21.33 ساعة والمنتخب السعودي صاحب المركز الثاني بزمن 6.46.03 ساعة.

وأما على مستوى منافسات الفردي فكانت المراكز الثلاثة الأولى من نصيب لاعبي المنتخب الإمارتي حمد المهري صاحب المركز الأول بزمن 2.07.09 ساعة ، راشد سويدان صاحب المركز الثاني بزمن 2.07.12 ساعة وعبدالله عبدالكريم صاحب المركز الثالث بزمن 2.07.12 ساعة، ومثل المنتخب البحريني في سباق الطريق لفئة الشباب محمد إبراهيم ، أحمد ناصر ، كميل عبدالله ، وفيصل فوزي.

وجاء بطل الخليج لفئة الناشئين سابقا محمد إبراهيم في المركز الرابع وكانت كل الظروف الفنية تشير إلى إمكانية وصوله إلى منصة التتويج لولا اصطدامه بمصور التلفزيون في انظلاقة السباق الذي كان يقف في مكان غير مناسب للوقوف.

كما تفضل الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية ، خلال حفل التتويج بتكريم الدكتور محمد بن جهام الكواري رئيس الاتحاد القطري للدراجات الهوائية والترايثلون ، تقديرًا وعرفانًا من الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية لكل ما قدمه الإخوة في الاتحاد القطري للبحرين ، خلال استضافتها البطولة الآسيوية للدراجات الهوائية لسباق الطريق من دعم ومساندة إدارية وفنية.

كما كرم فيليب أندريه المدير الفني في الاتحاد القطري لمشاركته في الإدارة الفنية للبطولة الآسيوية ولدوره الفاعل معا الاتحاد القطري ، فيما حققته البطولة من نجاح وتميز على المستويين التنظيمي والفني.

وحرص الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ممثلًا للاتحاد البحريني للدراجات الهوائية على تكريم أقدم صحافي لرياضة الدراجات الهوائية في منطقة دول مجلس التعاون المصري محمود شلبي المحرر الصحافي في جريدة البيان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب البحرين للدراجات الهوائية يحصل على الميدالية الذهبية منتخب البحرين للدراجات الهوائية يحصل على الميدالية الذهبية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday