كارولينا بليسكوفا تؤكد انتهاء عملها الصعب في بطولة أستراليا للتنس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كارولينا بليسكوفا تؤكد انتهاء عملها الصعب في بطولة أستراليا للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارولينا بليسكوفا تؤكد انتهاء عملها الصعب في بطولة أستراليا للتنس

اللاعبة التشيكية كارولينا بليسكوفا
القاهرة - محمد عبد الحميد

أكّدت اللاعبة التشيكية كارولينا بليسكوفا، 24 عامًا، أن العمل الصعب انتهى بعد تأهلها إلى الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، الثلاثاء، بالفوز (6-2)، و(6-0) على الإسبانية سارة سوريبيس تورم، مشيرة إلى أنه مع عبور العقبة الأولى، تستطيع الهدوء والتركيز الآن على محاولة الفوز باللقب، ومضيفة أنه "لو اجتزت الدور الأول عندها أشعر أنه يمكنني أن أكون خطيرة على كل اللاعبات، وأستطيع اللعب بشكل أفضل مع مرور الوقت".

وأوضحت بليسكوفا أن "الوصول إلى نهائي أميركا، كان خبرة كبيرة لي، قبل ذلك لم أستطع تجاوز الدور الثالث في البطولات الأربع الكبرى. كنت أنتظر هذه الفرصة منذ وقت طويل، وكنت سعيدة بالتقدم، وعدم الخروج من الدور الرابع، حتى عندما لا تقدم أفضل ما لديك يكون عليك بطريقة ما الفوز لأنني أعرف أن بوسعي أن أكون أكثر خطورة مع تقدم البطولة، وعندما يكون هناك لاعبات كبار أستطيع الفوز عليهن".

ولم تختبر اللاعبة التشيكية، اليوم الثلاثاء، وسددت 5 ضربات إرسال ساحقة إضافة إلى 26 تسديدة ناجحة لتنهي المباراة في حوالي ساعة واحدة، ولم تفتقر بليسكوفا للثقة لكن لا يوجد مثل بلوغ نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى ليجعلها تؤمن بما تستطيع فعله، مبيّنة أنه "فزت بعدة ألقاب في بطولات اللاعبات المحترفات، ولعبت نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى لذا أعتقد أنني أستطيع الفوز بلقب، لا أريد التفكير في الفوز باللقب الآن لأننا في بداية البطولة والمشوار ما زال طويلا. لكن في يوم ما سأفكر أنني أستطيع التقدم لأبعد حد والحصول على فرصة اللعب في النهائي مرة أخرى وربما الفوز".

وكانت بليسكوفا، التي فازت بأول بطولة تشارك فيها هذا العام في برزبين، الأكثر تسديدًا لضربات الإرسال الساحقة في 2016، ووصل رصيدها إلى 530 ضربة إرسال ساحقة بفارق أكثر من 200 عن أقرب منافساتها سيرينا وليامز، ولو واصلت اللاعبتان المشوار في ملبورن، ستلتقيان مرة أخرى بالدور قبل النهائي في مباراة ربما تستمتع بها، وقالت: "أحب اللعب في البطولات الكبيرة ومواجهة لاعبات أفضل مني. هذا يتحداني دائمًا، بطريقة ما يجب بلوغ هذا الدور. بالنسبة لي هذه هي أكبر مشكلة الآن. بمجرد وصولي إليه لن أخاف من مستواي. يمكن أن أخسر لكني سأقدم أداء جيدا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارولينا بليسكوفا تؤكد انتهاء عملها الصعب في بطولة أستراليا للتنس كارولينا بليسكوفا تؤكد انتهاء عملها الصعب في بطولة أستراليا للتنس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday