فرناندو ألونسو يرتقي رسميًا في برنامج سائقي آندي كار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فرناندو ألونسو يرتقي رسميًا في برنامج سائقي "آندي كار"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرناندو ألونسو يرتقي رسميًا في برنامج سائقي "آندي كار"

فرناندو ألونسو
واشنطن ـ فلسطين اليوم

ارتقى فرناندو ألونسو إلى مستوى السرعة على حلبة بريكيارد الشهيرة، الأربعاء، وشق طريقه خلال برنامج لتأهيل سائقي سباقات آندي كار للسيارات المبتدئين، ليقترب من نيل مكان على خط انطلاق سباق أنديانابوليس 500، ويُشارك ألونسو، الذي تنافس في 276 سباقًا، في فورمولا 1 وفاز ببطولة العالم مرتين، في آندي كار، لأول مرة ووصل إلى أنديانابوليس، وهو بحاجة لاجتياز اختبار السائقين المبتدئين، وهو ما فعله مسجلاً سرعة قصوى بلغت 222.548 ميلًا، في الساعة (358.156 كيلومتر في الساعة).

وكانت البداية مثيرة للإعجاب للسائق الإسباني البالغ عمره 35 عامًا، نظرًا لأن الكندي جيمس هينشكليف حصل على مركز أول المنطلقين في سباق العام الماضي، بمتوسط سرعة في أربع لفات بلغ 230.760 ميلًا في الساعة، وأبلغ الونسو الصحافيين: "كان الأمر جديدًا بالنسبة لي، وكانت القيادة عكس عقارب الساعة على هذه السرعة غريبة بعض الشيء".

وأضاف "ما شعرت به كان هو ما توقعته تقريبًا، الأمر المختلف الآن هو حماسي تجاه السباق نفسه"، وأثار ألونسو حماس عالم سباقات السيارات عندما أعلن الشهر الماضي أنه حصل على الضوء الأخضر من فريقه في فورمولا 1 مكلارين للغياب عن جائزة موناكو الكبرى من أجل التنافس في سباق اندي 500 يوم 28 مايو/ أيار، سعيًا وراء تحقيق الثلاثية الشهيرة وهي لقب فورمولا 1، والانتصار في سباقي آندي 500 ولومان 24 ساعة.

وسيدخل مكلارين النسخة 101 من آندي كار بسيارة تستخدم محرك هوندا مع فريق أندريتي أوتوسبورت، الذي يملكه سائق مكلارين السابق مايكل أندريتي، ولم يبد الونسو غريبًا على حلبة بريكيارد إذ جلس سريعًا خلف مقود السيارة رقم 29، ليسجل سرعة تزيد على 200 ميل في الساعة في الحلبة البيضاوية التي تبلغ مسافتها 2.5 ميلً.
وبرنامج تأهيل السائقين المبتدئين هو أول خطوة لألونسو، على الحلبة نحو الحصول على مكان في السباق المكون، من 33 سيارة، ويجب على كل المنافسين لأول مرة في سباق أنديانابوليس، 500 استكمال عملية تعريف تدريجية بالسرعة والطبيعة الفريدة للحلبة، وخلال الاختبار الخاص نفذ ألونسو 110 لفات لكن الموقف سيكون مختلفًا تمامًا، في 28 مايو/ أيار، عندما سيتعين عليه التنافس ضمن 33 سيارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرناندو ألونسو يرتقي رسميًا في برنامج سائقي آندي كار فرناندو ألونسو يرتقي رسميًا في برنامج سائقي آندي كار



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday