ليونيل ويبر ينال لقب بطولة نادي ماوتن كريك للغولف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ليونيل ويبر ينال لقب بطولة نادي "ماوتن كريك" للغولف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليونيل ويبر ينال لقب بطولة نادي "ماوتن كريك" للغولف

ليونيل ويبر ينال لقب بطولة نادي "ماوتن كريك
القاهرة - محمد عبد الحميد

تُوِّج الفرنسي ليونيل ويبر بلقب بطولة نادي "ماوتن كريك" بالغولف سيتيزن، وهي ثاني البطولات التي تقام في تايلاند الموسم الحالي في جولة الغولف في دول مينا" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، وإحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للغولف، وهي الجولة الوحيدة في المنطقة المعتمدة من الاتحاد الدولي للغولف.

وأنهى اللاعب الفرنسي البطولة بمجموع 199 ضربة بواقع 17 ضربة، بفارق كبير عن الإنجليزي لوك جوي الذي جاء ثانياً بمجموع 206 ضربات بواقع 10 ضربات تحت المعدل، فيما تشارك أكثر من لاعب المركز الثالث أبرزهم السويسري مايكل هاردن، المقيم في دبي، والذي حقق أفضل نتائج فئة الهواة بمجموع 210ضربات بواقع 6 ضربات تحت المعدل.

وفي أبرز النتائج الأخرى، اكتفى الفنزويلي ويلمر موريلو حامل اللقب، بتحقيق المركز الحادي عشر بمجموع 213 ضربة بواقع 3 ضربات تحت المعدل. 

وتسلم ويبر كأس البطولة من محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الجولف في دول مينا، بحضور مديري نادي بانيان للجولف وممثلي رياضة الجولف التايلاندية.

وتحدث بوعميم عقب التتويج، وقال: واصلت المبادرة الإماراتية نجاحاتها الآسيوية مع المشاركة الواسعة من 118 لاعباً من 24 دولة في البطولة، والمستويات القوية للبطولة التي تعد الثانية ضمن ثلاث بطولات ستقام في تايلاند الموسم الحالي، قبل أن تتوجه إلى جنوب أفريقيا الشهر المقبل في خطوات توسع سنوية لتمنح اللاعبين العرب المجال للتنافس حول العالم مع أفضل اللاعبين، إلى جانب استغلال الأندية الحديثة في الدول العربية لزيادة عدد البطولات وجعل اللاعبين يتنافسون في روزنامة حافلة على مدارما يقارب عامًا كاملاً، وكسب نقاط التصنيف الدولي.

وعبَّر ويبر عن سعادته بحصد اللقب، وقال: تصدر الترتيب منذ اليوم الأول يزيد من الضغط على اللاعب بالعادة لأن جميع الأضواء تسلط عليه، لكن نجحت في التعامل مع هذا الأمر لزياد تحفيزي، وهو ما جعلني أوسع الفارق تدريجياً، والفوز بهذا الفارق المريح رغم قوة المنافسين في البطولة. وختم بالقول:ماتقدمه جولة الغولف في دول مينا، أمر رائع للغاية، بحيث يوفر لنا جميعاً المجال لرفع مستوياتنا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليونيل ويبر ينال لقب بطولة نادي ماوتن كريك للغولف ليونيل ويبر ينال لقب بطولة نادي ماوتن كريك للغولف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday