دبي تحتضن فالكون جولف للإدارة المحدودة وتؤكِّد التزامها بنمو الرياضة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دبي تحتضن فالكون جولف للإدارة المحدودة وتؤكِّد التزامها بنمو الرياضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دبي تحتضن فالكون جولف للإدارة المحدودة وتؤكِّد التزامها بنمو الرياضة

رياضة الجولف في دبي
القاهرة _ محمد عبدالحميد

أكدت مدينة دبي من جديد التزامها بتطوير ونشر رياضة الجولف عبر إعلانها اليوم عن إطلاق فالكون جولف للإدارة المحدودة (فالكون جولف)، وهي مؤسسة جديدة تهدف إلى تطوير رياضة الجولف في دبي، وتعزيز المزايا والفوائد التي تجنيها الإمارة منها.

وستجمع "فالكون جولف" تحت مظلتها جميع الجهات المعنية والمؤسسات المهتمة برياضة الجولف في دبي، بغية السعي معا لتعزيز الجهود الحثيثة التي تبذلها الإمارة على مختلف الأصعدة لمضاعفة عدد السائحين الذين يقصدون الإمارة لممارسة رياضة الجولف، والاستفادة منها كمنصة مثالية للتعريف بمسيرة دبي وقصة تطورها في الأسواق العالمية.

إلى جانب تشجيع عشاق الرياضة بشكل عام على ممارسة الجولف، وحث المبتدئين منهم على خوض هذه التجربة الممتعة، علاوة على تنظيم مختلف البطولات والفعاليات المتعلقة برياضة الجولف.

وسيتولى مهمة إدارة هذه المؤسسة بيتر داوسون، المدير التنفيذي السابق لنادي الجولف الملكي العريق في سانت أندروز (R&A) الذي تم تعيينه بمنصب رئيس مجلس إدارة "فالكون جولف".

وستعمل هذه المؤسسة على إلقاء الضوء على دبي من خلال رياضة الجولف، وتعزيز المكانة المتميزة التي تتبوأها الإمارة كإحدى الوجهات الرائدة لممارسة الجولف على مستوى العالم.

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، قال بيتر داوسون، رئيس مجلس إدارة "فالكون جولف": "تتمتع دبي بإمكانيات مذهلة لرياضة الجولف، ومع الرؤية المستقبلية والمنفتحة التي تمتاز بها الإمارة، فإنني على ثقة من وجود فرصة حقيقية لتحقيق المزيد من النمو والتطور في هذه الرياضة.

وعلى مدى السنوات الماضية، لم تنعكس مساهمات دبي في اتباع هذا النهج الرياضي على تطور هذه الرياضة في الإمارة فحسب، بل أسهمت أيضا في نمو رياضة الجولف وتنامي شعبيتها عالميا.

أنا سعيد للغاية لاختياري لتولي هذا الدور المميز، وفي غاية الحماس لخوض هذا التحدي.

لقد حقّق استثمار دبي في رياضة الجولف نجاحا كبيرا، بما في ذلك علاقتها المتينة مع منافسات "الجولة الأوروبية"، وأنا متحمس للعمل مع جميع الأطراف المعنية، في الوقت الذي نسير به يدا بيد نحو المستقبل".

من جانبه، قال سعادة سعيد حارب، الأمين العام لـمجلس دبي الرياضي: "لقد أدركت دبي منذ وقت طويل الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها رياضة الجولف من حيث مساهمتها في الاقتصاد الرياضي، والمنصة الهامة التي توفرها لتعريف العالم بقصة دبي ومسيرتها المشهودة.

وستجمع هذه المؤسسة الجديدة تحت مظلتها كل الإمكانيات المذهلة في مجال الجولف التي تمتلكها الإمارة كما ستضمن مواصلة مساهمتها في نمو وتطور دبي.

وهذا خبر رائع للغاية لرياضة الجولف ولتطورها المتواصل في هذا الجزء من العالم. ومع وجود العديد من المنشآت والملاعب العالمية المستوى، بات العديد من لاعبي الجولف المحترفين يعتبرون دبي وطنا لهم، ومنهم روري ماكلوري، ورافاييل كابريرا بيللو.

ومع الإعلان عن افتتاح المزيد من ملاعب الجولف في الإمارة، فإننا نرى فرصة واضحة للنمو المستقبلي".

وبدوره، قال خالد مبارك الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجولف: "تمارس رياضة الجولف في الإمارات العربية المتحدة منذ مايزيد على 40 عاما.

وكما أشار تقرير أصدرته شركة "ديلويت" للدراسات والأبحاث مؤخرا، فإن هذه الرياضة قد تطورت بشكل مضطرد في دبي خلال السنوات الماضية لتصبح قطاعا مزدهرا يصل حجمه لأكثر من 270 مليون دولار.

ومع إطلاق "فالكون جولف" أصبح لدينا اليوم جهة مسؤولة عن تطوير وتنظيم هذه الرياضة في الدولة".

وستتولى "فالكون جولف" مسؤولية تنظيم بطولة "السباق إلى دبي" وهي بطولة تستمر على مدار موسم منافسات "الجولة الأوروبية"، وتحتفي بالتنوع والشغف المشترك برياضة الجولف على امتداد 26 دولة حول العالم. وسيقوم أفضل اللاعبين في العالم بالتنافس على جمع نقاط التصنيف خلال منافسات "السباق إلى دبي" التي ستجري على امتداد أربع قارات لحجز مكان لهم في منافسات نهاية الموسم التي ستتوجها بطولة "موانئ دبي العالمية" للجولف في دبي والتي ستقام في شهر نوفمبر 2017، التي سيتم في ختامها تتويج اللاعب
الفائز بالمرتبة الأولى في الجولة الأوروبية.

وانطلقت بالفعل منافسات هذا الموسم من بطولة "السباق إلى دبي"، وهي تحمل هوية جديدة مزدانة بشعار دبي الرسمي.

إضافة إلى ذلك، ستنتقل مهمة إدارة بطولة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للجولف" وبطولة "أوميغا دبي ماسترز للسيدات" إلى "فالكون جولف" ابتداء من 1 أبريل 2017. في حين سيشغل محمد جمعة بوعميم منصب الرئيس الشرفي لهاتين البطولتين، ويواصل دعم رياضة الجولف من خلال المعرفة الواسعة والخبرة العميقة التي يتحلى بها، والتي أسهمت في النجاح الكبير الذي حققته هاتان البطولتان، في حين ستواصل مؤسسة "الجولف في دبي" - تحت اسم جديد -الإشراف على جولة جولف دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "مينا"، إضافة إلى منصة "جولف سيتزن" لحجز جولات الجولف.

وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة التي جددت دبي من خلالها التزامها برياضة الجولف، قال بوعميم: "إنه وقت مليء بالإثارة والحماس لدبي وقطاع الجولف فيها، وأنا سعيد للغاية برؤية كل المهتمين برياضة الجولف يجتمعون اليوم تحت مظلة واحدة.

إنني فخور للغاية بمساهمتي في تطور دبي من خلال رياضة الجولف طوال العقدين الماضيين وأتطلع قدما لمواصلة هذه المسيرة، والإسهام في نجاح هاتين البطولتين الأقرب إلى قلبي".

واختتم بيتر داوسون بالقول: "لقد قام محمد جمعة بوعميم وفريق مؤسسة "الجولف في دبي" بعمل رائع، وأنا أتطلع قدما إلى مواصلة الطريق مستندا إلى الركائز المتينة التي قام هذا الفريق بإرسائها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تحتضن فالكون جولف للإدارة المحدودة وتؤكِّد التزامها بنمو الرياضة دبي تحتضن فالكون جولف للإدارة المحدودة وتؤكِّد التزامها بنمو الرياضة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday