أندرسون يسعى إلى حجز مكان له بين أساطير بلاده
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أندرسون يسعى إلى حجز مكان له بين أساطير بلاده

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أندرسون يسعى إلى حجز مكان له بين أساطير بلاده

كيفن اندرسون
واشنطن _ فلسطين اليوم

تفصل مباراة واحدة فقط بين لاعب كرة المضرب كيفن اندرسون وانجاز الانضمام إلى مجموعة اساطير الرياضة في جنوب أفريقيا، بعد تأهله الى نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في كرة المضرب حيث سيواجه المصنف اول عالميا الاسباني رفاييل نادال.

وكان بطلا الغولف ومواطنا أندرسون، شارل شوارتزل ولويس أوستويزن من بين الذين شاهدوه وهو ينتصر أول من أمس الجمعة على ملاعب فلاشينغ ميدوز ويبلغ النهائي الكبير الأول وفي في الحادية والثلاثين من عمره. وقال أندرسون في هذا الصدد "أنا أحاول جاهدا أن أبلغ مكانتهما. من اللطف أنهما قدما الى هنا من أجل مشاهدتي".

وتجمع أندرسون ذكريات مع الفائز بأربع بطولات كبرى في الغولف ارني ايلس ومع المنتخب الجنوب افريقي الفائز مرتين ببطولة العالم في الركبي.

وقال اندرسون "أعلم أن جنوب افريقيا عرفت العديد من الرياضيين العظماء. لم يكن باستطاعتي نسج علاقات مع كثيرين منهم. منذ بضع سنوات، أمضيت أوقاتا مع منتخبنا الوطني للرجبي، كما أن العديد من لاعبي الغولف الجنوب افريقيين يقطنون بالقرب مني (في فلوريدا). لقد أمضيت بعض الوقت مع ارني ايلس".

ويملك اندرسون فرصة الظفر ببطولة كبرى للمرة الأولى على نفس الملعب (آرثر آش) الذي فاز عليه العام 2002 قدوته الاميركي بيت سامبراس ببطولته الكبرى الرابعة عشرة والاخيرة.

ويؤكد الجنوب أفريقي الذي تغلب الجمعة على الإسباني بابلو كارينيو بوستا بأربع مجموعات وحرم الأخير من الوصول الى النهائي الكبير الأول له ايضا، "خلال نشأتي، كان بيت سامبراس أكبر قدوة لي، ومن بعده يأتي (مواطنه الفائز بـ15 لقبا في مسيرته) واين فيريرا الذي كان من وجهة نظر جنوب أفريقية شخصا أتطلع اليه".

وأندرسون هو أول جنوب أفريقي يبلغ نهائي بطولة أميركا المفتوحة منذ كليف درايسدايل العام 1965 وأول لاعب من بلاده يصل الى نهائي احدى البطولات الكبرى منذ كيفن كورن العام 1984.

وفي سجل المصنف 32 عالميا ثلاثة ألقاب في دورات رابطة المحترفين، هي: جوهانسبورغ العام 2011 وديلراي بيتش في 2012 وونستون سالم في 2015.

ويأتي انجازه على ملاعب فلاشينغ ميدوز بعد بلوغه نهائي دورة واشنطن الشهر المنصرم، الا أن موسمه تعكر في بدايته حيث أبعدته الاصابة عن المشاركة في بطولة استراليا المفتوحة.

وحول هذا الموضوع، قال أندرسون "لقد عملت كثيرا من أجل العودة، فقد تطلب الامر جهودا لساعات عديدة في اليوم على مدار شهرين. وحتى بعد ذلك، أمضيت شهرين آخرين في مرحلة اعادة التأهيل. ان السعادة الاكبر تكمن في قطف ثمار العمل الكبير".

كما كشف عن تطويره لقدراته الذهنية من خلال اجرائه نقدا ذاتيا لأنه "من التحديات التي كنت أريد رفعها، كان هناك زيادة ثقتي بقدراتي. لطالما كنت قاسيا في تقييم نفسي. أشعر أنني أصبحت صبورا أكثر مع نفسي، ما شكل تغييرا جذريا في حياتي في الأشهر القليلة الماضية". واعترف أن زيادة الثقة بنفسه سمحت له بتقديم مستوى أفضل، مستطردا "الجميع يتحدث عن أهمية الحضور الذهني الذي ينعكس ايجابيا على مستوى الثقة بالنفس".

وأضاف أندرسون " لم تكن النتائج فورية، لكن مباراة بعد مباراة، كنت أشعر براحة أكبر. أشعر أنني كنت أقدم مردودا أفضل وأن الثقة بنفسي مكنتني من اللعب بطريقة أفضل، وأنا أسعى للاستمرار على هذا المنوال"".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندرسون يسعى إلى حجز مكان له بين أساطير بلاده أندرسون يسعى إلى حجز مكان له بين أساطير بلاده



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday