ثنائية لخيول حمدان بن محمد في مضمار ميدان وسالم بن غدير يحقق الثلاثية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ثنائية لخيول حمدان بن محمد في مضمار ميدان وسالم بن غدير يحقق الثلاثية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ثنائية لخيول حمدان بن محمد في مضمار ميدان وسالم بن غدير يحقق الثلاثية

سباق الخيول
دبي -فلسطين اليوم

واصل مضمار ميدان العالمي سباقاته المتميزة والمثيرة، حيث انطلق أمس الأول السباق السادس ضمن سباقات الموسم 2017-2018، وهو خارج كرنفال كأس دبي العالمي، وتألف السباق الذي جاء برعاية مجموعة النابودة من 7 أشواط خُصصت جميعاً للخيول المهجنة الأصيلة، وشهد الحفل مشاركة 102 خيل تنافست فيما بينها على مجموع جوائز بلغت مليوناً و130 ألف درهم.

وخصص الشوط الأول والثالث للخيول المبتدئة، وخصصت بقية الأشواط لفئة التكافؤ، وهو ما يفتح نافذة من الأمل لأرباب الخيول لاسيما التي تملك تصنيفاً مرتفعاً في تقديم أداء أفضل يؤهلها لانتزاع فرص المشاركة في الكرنفال الدولي. وحقق المدرب المتألق هذا الموسم، سالم بن غدير، ثلاثية "هاتريك" في السباق السادس على مضمار ميدان العالمي، وقاد ابن غدير الخيول الثلاثة "بايريتس كوف" و"أصلان" و"ميلشوت" للفوز بالأشواط الثاني والسادس والسابع.

 

وتفوق "إيجابي" للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وانتزع الفوز بكأس الشوط الخامس الرئيسي المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1200 متر على المسار الرملي، بعدما قدم أداء رائعاً، بإشراف المدرب دووج واتسون، وقيادة الفارس دين أونيل. وقطع "إيجابي" مسافة السباق الذي بلغ مجموع جوائزه 175 ألف درهم في زمن قدره 1:09:90 دقيقة وبفارق رقبة.

وجاء في المركز الثاني "إجبار" لمحمد خليفة البسطي، بإشراف المدرب ساتيش سيمار، وقيادة سام هتشكوت، واحتل المركز الثالث "ريفلسكوب" لإمحمد محمد نجم، بإشراف ساتيش سيمار، وقيادة ريتشارد مولن، وحلّ رابعاً "الراصد" للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بإشراف علي راشد الرايحي، وقيادة رويستون فرنش.

وانتزع المهر "ميلشوت" للشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، بإشراف المدرب سالم بن غدير، كأس الشوط السابع الختامي الذي يعد الرئيي الثاني في هذه الأمسية، وخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1600 متر "تكافؤ عشبي" ومجموع جوائزه 175 ألف درهم.

وقطع المهر البطل، بقيادة الفارس مايكل بارزالونا مسافة الشوط في زمن قدره 1:36:28 دقيقة وبفارق 0.75 طول. وجاء في المركز الثاني "آباف نورمال" لناصر عسكر، بإشراف ساتيش سيمار، وقيادة هاري بنتلي، وحلّ ثالثاً "تفاخر" للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بإشراف علي الرايحي، وقيادة هاري بنتلي، وكان المركز الرابع من نصيب "سيكريت آمبشن" لناصر عسكر، بإشراف ساتيش سيمار، وقيادة ريتشارد مولن.

وكان الجواد "ميرز" لجمعة مبارك الجنيبي، قد حقق أول انتصارات اليوم، بفوزه بكأس الشوط الافتتاحي الذي خُصص للخيول المهجنة الأصيلة على المسار الرملي لمسافة 1900 متر "مبتدئة" بعدما قطع الجواد البالغ من العمر 4 سنوات بإشراف عميد المدربين علي راشد الرايحي وقيادة الفارس تاج أوشي، مسافة الشوط في زمن 2:00:43 دقيقة وبفارق 3.25 طول.

وشارك في الشوط الأول الذي بلغ مجموع جوائزه 150 ألف درهم، 13 خيلاً سعت جميعها للفوز الأول في تاريخها قبل أن يكون الفوز من نصيب "ميرز" في المشاركة الثانية عشرة له. وجاء في المركز الثاني "ترافيس كاونتي" لإسماعيل محمد، وهو من إشرافه، بقيادة الفارس أدري دي فريز، واحتل المركز الثالث المهر "كرينسبيل" لعبد العزيز النوري، بإشراف إروين شاربي، وقيادة أنطونيو فريزو، وحلّ رابعاً "ليسييترشاير" لنقابة العلوي للسباقات، بإشراف المدرب هلال العلوي، وقيادة باتريك كوسجراف.

وحقق "بايريتس كوف" لسالم راشد غدير، بإشراف سالم بن غدير، كأس الشوط الثاني الذي خُصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1200 متر "تكافؤ رملي" ومجموع جوائزه 170 ألف درهم. وقطع البطل بقيادة الفارس مايكل بارزالونا مسافة الشوط في زمن بلغ 1:12:37 دقيقة وبفارق كبير بلغ 7.25 طول. وجاء في المركز الثاني "العريف" للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بإشراف مايك دي كوك، وقيادة كولم آودنهو، وحلّ ثالثاً "اجرام" للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بإشراف المدربة ماريا ريتشي، وقيادة فرناندو جارا، وكان المركز الرابع من نصيب "المنارة" وهو أيضاً للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بإشراف المدرب دووج واتسون، وقيادة جيم كرولي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثنائية لخيول حمدان بن محمد في مضمار ميدان وسالم بن غدير يحقق الثلاثية ثنائية لخيول حمدان بن محمد في مضمار ميدان وسالم بن غدير يحقق الثلاثية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday