حكاية مصير لاري نصار المعتدي جنسيًا على اللاعبات القاصرات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حكاية مصير لاري نصار المعتدي جنسيًا على اللاعبات القاصرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حكاية مصير لاري نصار المعتدي جنسيًا على اللاعبات القاصرات

منتخب الأميركي للجمباز
واشنطن- فلسطين اليوم

أكدت القاضية المسؤولة عن نظر القضية المتهم فيها الطبيب السابق للمنتخب الأميركي للجمباز لاري نصار بالاعتداء الجنسي، على أكثر من 140 طفلة وفتاة قاصر، أن هذا المتهم لن يتم إطلاق سراحه أبدا.

واتسم حديث القاضية روزماري اكيلينا، التي تنظر قضية نصار، المحكموم عليه في ديسمبر الماضي بالسجن لمدة 60 عامًا على خلفية حيازته لصور جنسية لأطفال، بالصراحة والوضوح فيما يخص مصير الطبيب السابق للمنتخب الأمريكي للجمباز خلال اليوم الثاني لمحكامته على جرائم الاعتداء الجنسي.

وقالت اكيلينا بعد سماع الشهود خلال الجلسة الثانية للمحاكمة أمس الأربعاء: "القاضي التالي الذي سيقف أمامه سيكون الرب"، وكانت لاعبة الجمباز الأمريكية كيلي ستيفينز هي أول من تقدمت بشكوى ضد نصار وكشفت أن المتهم كان يلمس جسدها بشكل صارخ ولمرات متكررة عندما كانت تبلغ من العمر ست سنوات فقط.

وقالت ستيفينز لنصار خلال إدلائها بشهاداتها أمام المحكمة: "الطفلات الصغيرات لن يظللن طفلات للأبد، الآن هن سيدات عدن ليدمرن عالمك"، وكان نصار قد نفى اتهامات اللاعبة الأمريكية أمام والديها عندما كانت طفلة صغيرة قبل أن تعود أمس وقد أصبحت شابة يافعة لتوجه له صفعة كبيرة.

وظهر الألم النفسي الكبير على وجوه اللاعبات خلال جلسة المحاكمة أمس وعلى ذويهن أيضا فقد قالت إحدى الأمهات أن ابنتها لم تتجاوز أبدا أثار الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له في 2009 قبل أن تنتحر في وقت لاحق.

وقالت الأم التي تدعى تشيلسي ماكهام: "ابنتي مارست الجمباز في سن التاسعة واعتزلت في الـ 13 من العمر، أنت السبب في كل هذا"، وكان نصار54/ عاما/ الذي اعترف في الشهر الماضي بارتكابه اعتداءات جنسية ضد سبع لاعبات صغيرات من أصل 120 لاعبة أخرى اتهمنه بارتكاب نفس الجريمة معهن، يتجنب النظر إلى ضحاياه وهن يدلين بشهاداتهن أمام المحكمة، حيث كان يشيح بناظريه تارة ويغلق عينيه تارة أخرى.

وكان من بين الحضور في الجلسة المدرب الأمريكي توماس برينان، الذي أرسل مئات الفتيات لنصار لمعالجتهن، حيث طلب من الأخير أثناء إدلاء الضحايا بشهادتهن أن ينظر إليهن.

وصرخ بيرنان في وجه الطبيب السابق للمنتخب الأمريكي، قائلا: "إذهب إلى الجحيم"، كما أعرب عن شعوره بالذنب حيال ما حدث مع الفتيات الصغيرات، كونه هو من أرسلهن إلى نصار.

ومن المقرر أن يظل نصار، الذي أدين في نوفمبر الماضي بالاعتداء الجنسي على سبع لاعبات خلال قيامه بفحصهن طبيا، يستمع للشهود حتى يوم غد الجمعة، موعد صدور الحكم النهائي ضده في هذه القضية الذي قد يصل إلى السجن لمدة 125 عاما أو مدى الحياة.

وخلال العام الأخير قامت العديد من نجمات رياضة الجمباز في أمريكا مثل الي رايزمان وجابي دوجلاس جيمي دانتسشر وجيسيكا هوارد وجانيت انتولين، وجميعهن حاصلات على ميداليات ذهبية أولمبية، باتهام الطبيب السابق بالاعتداء عليهن عندما كن يبلغن من العمر ما بين 13 و16 عاما، وكانت لاعبة الجمباز الشهيرة سيموني بايلز أخر ضحايا نصار اعترافا بتعرضها للاعتداء الجنسي على يد الطبيب السابق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكاية مصير لاري نصار المعتدي جنسيًا على اللاعبات القاصرات حكاية مصير لاري نصار المعتدي جنسيًا على اللاعبات القاصرات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday