منتخب الجمباز المغربي يحقق نتائج إيجابية في الدوحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتخب الجمباز المغربي يحقق نتائج إيجابية في الدوحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب الجمباز المغربي يحقق نتائج إيجابية في الدوحة

منتخب الجمباز المغربي
القاهرة - محمد عبد الحميد

حقق المنتخب المغربي للجمباز نتائج مشجعة في النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للجمباز الفني للرجال والسيدات "قطر 2017" ، التي احتضنتها الصالة المغطاة بأسباير في قلب الدوحة من 22 الى 26 مارس/أذار ، بالنظر إلى مستوى الأسماء العالمية التي تنافست خلال هذه النسخة.

وشاركت الجامعة الملكية المغربية للجمباز في هذه البطولة بلاعبين اثنين ولاعبتين اثنتين ، من ضمن 111 متباريًا من 18 دولة من بينهم أفضل 20 لاعبًا ولاعبة من المصنفين الأوائل والمصنفات الأوليات من أبطال العالم والأولمبياد في الجمباز الفني.

واستطاع اللاعبان ناصر عبد الرزاق وحمزة الحسيني، خلال مسابقات هذه البطولة التي شارك فيها إلى جانب المغرب والبلد المضيف قطر ، رياضيون من الأردن والسعودية ، من احتلال على التوالي المركزين 13 و15 في مسابقة الحركات الأرضية، من بين 26 مشاركًا.

وفي حصان الحلق حلا على التوالي في المرتبتين 24 و36 من بين 37 متباريًا، فيما جاء في المرتبتين 21 و22 من بين 24 متنافسًا في مسابقة الحلق ، كما تمكن حمزة الحسيني من احتلال المركز 13 وناصر عبد الرزاق من التموقع في المرتبة 16 من بين 17 مشاركًا في طاولة القفز، فيما شغلا على التوالي المركزين 24 و25 من بين 28 متنافسًا في المتوازيات، بينما احتلا على التوالي المركزين 19 و23 من بين 28 مشاركًا في العمود الثابت.

وفي مسابقات السيدات تمكنت اللاعبة شيماء الزمزمي من الحصول على المرتبة 8 من بين 10 مشاركات في التأهيلي وحلت سابعة في النهائي ، ضمن مسابقة طاولة القفز، فيما احتلت المركز 15 من بين 18 مشاركة في الحركات الأرضية ، كما احتلت اللاعبة مريم الكخو المركز 14 من بين 18 متنافسة في جهاز المتفاوتين، بينما شغلت المركز 19 في جهاز الخشبة.

وضم الوفد المغربي إلى جانب اللاعبين الأربعة كلًا من رئيس الجامعة الملكية المغربية للجمباز السيد عبد الصادق البيطاري، ورئيس اللجنة التقنية ، محمد الركراكي ، والحكم الدولي مهدي زوهري والحكمة الدولية حنان مصلح والمدرب ناصر علال والمدربة الفرنسية، جون فييف .

وبلغت قيمة جوائز هذه البطولة 50 ألف دولار بمعدل 5 آلاف دولار للفائزين في المراكز الأولى لكل جهاز ، من الأجهزة الـ 10 التي تم التنافس عليها ، وهي 6 أجهزة للرجال و4 للسيدات لأصحاب المراكز من الأول إلى الثامن ، كما تم تسجيل نقاط للاعبين واللاعبات من المركز الأول إلى الثاني عشر.

يذكر أن هذه البطولة، التي نظمها الاتحاد القطري للجمباز، تأتي ضمن التحضيرات لبطولة العالم 2018 في الدوحة والتي ستستضيفها منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الجمباز المغربي يحقق نتائج إيجابية في الدوحة منتخب الجمباز المغربي يحقق نتائج إيجابية في الدوحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday