الرجوب يبحث مع السعدي آلـيـات تـعـزيـز الـتـعـاون الـريـاضـي بـيـن الـبـلـديـن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الرجوب يبحث مع السعدي آلـيـات تـعـزيـز الـتـعـاون الـريـاضـي بـيـن الـبـلـديـن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجوب يبحث مع السعدي آلـيـات تـعـزيـز الـتـعـاون الـريـاضـي بـيـن الـبـلـديـن

الرجوب يبحث مع السعدي آلـيـات تـعـزيـز الـتـعـاون الـريـاضـي بـيـن الـبـلـديـن
رام الله - فلسطين اليوم

اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: بحث رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، يوم امس، مع وزير الشؤون الرياضية العماني، سعدي بن محمد السعدي، سبل تعزيز العلاقات الثنائية مع سلطنة عمان في المجال الرياضي.

والتقى الرجوب بالوزير السعدي في مكتب الأخير بمسقط، بحضور سفير دولة فلسطين لدى السلطنة، احمد رمضان، الى جانب وكيل وزارة الرياضة العمانية، حيث أطلع مضيفه على الواقع الذي تعيشه الرياضة الفلسطينية وما تواجهه من تحديات ومعيقات وسبل تطوير وغيرها من المواضيع. وأطلع الرجوب الذي يشارك في اجتماعات المنتدى الكشفي العربي الـ 28 الذي تستضيفه السلطنة، الوزير السعدي، على مسيرة الحركة الكشفية الفلسطينية، والخطط والبرامج التي تعمل جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية على تنفيذها بعد اعادة الاعتراف العالمي بفلسطين كعضو في المنظومة العالمية بالرغم من كل محاولات الاحتلال المستمرة لمنع اعادة ذلك الاعتراف.

كما أطلع الرجوب مضيفه على آخر مستجدات الرياضة الفلسطينية على صعيد التحديات التي تواجهها جراء ممارسات الاحتلال العنصرية المتواصلة بحقها، الى جانب التحديات الداخلية المتمثلة بالانقسام السياسي، مشددا على أن الرياضة الفلسطينية حافظت على نفسها بالبعد عن كافة التجاذبات السياسية الناتجة عن ذلك الانقسام البغيض.

وتابع: الرياضة  الفلسطينية عنصر موحد لكل أطياف الشعب الفلسطيني في الوطن وخارجه ولا مكان للإنقسام والجهوية والفصائلية في العمل الرياضي في فلسطين".

وأشار الرجوب الى السعي الفلسطيني المتواصل للاستفادة من كافة التجارب الناجحة عند الاشقاء العرب في تطوير الاتحادات الرياضية والتقدم في الالعاب الفردية والجماعية بالاستفادة من كافة البرامج والقوانين المتقدمة في العالم، مؤكدا أن فلسطين تتطلع للانفتاح الدائم على كافة الاتحادات والمؤسسات الرياضية العمانية والعربية من اجل الاستفادة من تلك البرامج بما يضمن النهوض بلاعب فلسطيني وكادر اداري وفني قادر على المنافسة.

وجدد الرجوب الدعوة للوزير السعدي لزيارة فلسطين خلال الفترة المقبلة من اجل معاينة الواقع الحقيقي الذي يعيشه الرياضيون الفلسطينيون، وملامسة المحبة والاعتزاز من الفلسطينيين بكافة الاشقاء العرب الذين يبادرون لكسر الحصار والعزلة عن الشعب الفلسطيني.

من جانبه أكد الوزير السعدي على أهمية العلاقات الثنائية التي تجمع السلطنة بفلسطين، مؤكدا أن القضية الفلسطينية تحظى بالقسط الاكبر من الاهتمام عند جلالة السلطان قابوس وكافة اركان الدولة العمانية الى جانب الاهتمام والتأييد الشعبي الكبير لفلسطين وقضيتها العادلة.

وأشاد السعدي بالتواصل الدائم الذي اخذ بالتطور والازدياد على صعيد تعزيز العلاقات الثنائية في المجال الرياضي، والبحث المشترك في سبيل ترجمة ذلك التبادل على الارض من خلال زيارات متبادلة وورشات عمل وتنظيم العديد من الفعاليات المشتركة التي تشهد امتزاج الاراء بين اللجان الرياضية في البلدين.

وأكد السعدي استعداد وزارته الدائم للتعاون بكافة الاشكال مع المجلس الاعلى للشباب والرياضية من اجل افادة واستفادة الرياضيين الفلسطينيين في الرياضات التي تتميز بها السطلنة وتحقق فيها ميداليات وانتصارات على الصعيدين القاري والدولي. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يبحث مع السعدي آلـيـات تـعـزيـز الـتـعـاون الـريـاضـي بـيـن الـبـلـديـن الرجوب يبحث مع السعدي آلـيـات تـعـزيـز الـتـعـاون الـريـاضـي بـيـن الـبـلـديـن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday