هلال القدس يضيف النجمة الثانية إلى قميصه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"هلال القدس" يضيف النجمة الثانية إلى قميصه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هلال القدس" يضيف النجمة الثانية إلى قميصه

فريق هلال القدس
القدس -أحمد مدحت

عاشت جماهير نادي هلال القدس، ليلة سعيدة، بعد التتويج الرسمي الثاني، بلقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين، للمرة الثانية في تاريخ النادي بعد إنجاز موسم 2011-2012، عندما تمكن من إحراز التاج الأول ما يميز هذا الإنجاز بالنسبة لأسود العاصمة، أن المدير الفني الكابتن خضر عبيد، كان رجل الإنجازين، فقد ساهم في الإنجاز الأول عندما تولى المهمة في الأسابيع الأخيرة، خلفًا للمدير الفني الأردني جمال محمود، الذي تولى في ذلك الوقت مسؤولية الإدارة الفنية للمنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم.

تتويج هلال القدس بتاج الدوري، جاء بشكل منطقي ودون أي مفاجآت تُذكر، فكل المعطيات قبل انطلاق الموسم كانت تمنح الأولوية للهلال للمنافسة القوية على لقب الدوري، بعد موسم صعب عانى منه الفريق لتأمين البقاء، لكن إدارة النادي بعد ذلك تعاقدت مع الكابتن خضر عبيد الذي قاد شباب الخليل للقب الدوري من أجل إعادة الأمجاد لفريق العاصمة، وبالفعل وبصلاحيات كاملة قام عبيد بإبرام تعاقدات مميزة للغاية مع نجوم الكرة الفلسطينية وفي مقدمتهم تامر صيام وفادي سلبيس ومحمد درويش واحمد الحويطي.

الهلال على مدار موسم كامل قدم مستويات ثابتة، فعلى مدار 21 مباراة لعبها، وتتبقى له مباراة واحدة ، أمام شباب الخليل في ختام الموسم، ستلعب يوم السبت القادم، حقق الفريق الفوز في 14 لقاءً وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3 لقاءات، وهو بالأرقام صاحب أقوى خط هجوم في الدوري برصيد 37 هدفًا، وثاني أقوى خط دفاع برصيد 15 هدفاً، بعد شباب  السموع برصيد 12 هدفاً.

وعلى صعيد النقاط، جاء إحراز الهلال للقب الدوري بشكل منطقي بفارق 7 نقاط، ويمكن أن تزيد إلى 10 نقاط، في حال الفوز في المباراة المؤجلة على شباب الخليل ومر نادي هلال القدس، خلال هذا الموسم بظروف صعبة، أبرزها خلال فترة الانتقالات الشتوية، عندما قرر مجلس إدارة النادي تقليص نفقات النادي، وعلى ضوء هذا القرار قرر النادي الاستغناء عن 7 لاعبين من نجوم النادي الأساسيين والدوليين.

ورغم هذا القرار الصادم للبعض، خاصة لجماهير النادي، إلا ان الجهاز الفني للهلال، كان على ثقة أن هذا الأمر لن يؤثر بالسلب على الفريق ونتائجه، في ظل قناعة الجهاز الفني بأن لديه البدائل الكافية ، خاصة من نجوم الصف الثاني، ممن لم يحصلوا على الفرصة الكافية في ظل وجود النجوم وبالفعل نجح المدير الفني عبيد، في الإيفاء بوعده لادارة النادي وجماهيره، عندما فرّط بسبعة من اللاعبين الأساسيين، حيث قدم الفريق لاعبين على أعلى مستوى أمثال محمد عبيد ، وعدي الدباغ هداف الفريق وهاني عبد الله والحارس كامل كناعنة، وهؤلاء اللاعبين نجحوا في سد الفراغ، وكما قال المدير الفني لقد سمحنا بخروج سبعة من اللاعبين، وفي الوقت ذاته، كُنا على قناعة تامة بأن لدينا البديل القادر على التعويض وتحقيق الإنجاز.

وبالفعل الهلال كان على الموعد، والفريق أنهى مرحلة الذهاب متفوقًا على مطارده المباشر نادي ثقافي طولكرم بفارق 3 نقاط، لكن الأمر اختلف في الإياب عندما ضاعف الهلال الفارق النقطي الذي وصل إلى 7 نقاط مع نهاية المسابقة، ليؤكد النادي ان التفريط بالنجوم كان مدروسًا، وأن ذلك لم يؤثر على أهداف النادي عبر التتويج بتاج الدوري.
 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هلال القدس يضيف النجمة الثانية إلى قميصه هلال القدس يضيف النجمة الثانية إلى قميصه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"

GMT 07:41 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

نقاد يعتبرون "ونوس" أفضل مسلسل ويحي الفخراني أفضل ممثل

GMT 02:04 2018 الأحد ,22 إبريل / نيسان

كائن بحري يولد أضواء قوس قزح في خليج المكسيك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday