فريقا نفط الوسط العراقي والعهد اللبناني يلتقيان وديًا في البروفة الأخيرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن استعداداتهما لبطولة الأندية العربية التي ستنطلق في 22 الجاري

فريقا "نفط الوسط" العراقي و"العهد" اللبناني يلتقيان وديًا في البروفة الأخيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريقا "نفط الوسط" العراقي و"العهد" اللبناني يلتقيان وديًا في البروفة الأخيرة

فريق "نفط الوسط" العراقي
القاهره _ فلسطين اليوم

يستعد فريق "نفط الوسط" العراقي لمواجهة "العهد" اللبناني في مباراة ودية على الملعب الثاني لـ"ستاد برج العرب"، ضمن استعدادات الفريقين لبطولة الأندية العربية التي ستنطلق منافساتها في الثاني والعشرين من شهر يوليو/تموز الجاري. 

وقدَّم عضو اللجنة الرياضية العليا في القطاع النفطي لؤي أحمد عاصي شكره وامتنانه إلى معالي وزير النفط جبار اللعيبي الذي دعم الفريق في مشاركته المتمثلة ببطولة الأندية العربية التي تقام في مصر. ولفت في تصريحات صحفية إلى أن معالي الوزير أبدى اهتمامه بالوفد ودعمه بشكل مباشر كون نفط الوسط سيمثل الكرة العراقية في المحفل العربي.

وأشار إلى أن الشكر موصول لرئيس اللجنة الرياضية العليا كاظم مسير على اتصالاته الدائمة بالوفد والاطمئنان على جاهزيته والحرص على توفير أجواء طيبة من اجل رفع معنويات الفريق.

وحضر مشرف فريق نفط الوسط فراس بحر العلوم اجتماع اللجان العاملة في الاتحاد العربي الذي تضمن االتحضير لانطلاق البطولة من اجل ضمان نجاحها. كما ناقش جميع الأمور الفنية وعدد اللاعبين المتواجدين على دكة البدلاء وتحضير البطاقات التعريفية لجميع الوفود وتحديد مواعيد المباريات والملاعب التي ستقام عليها، وتم تغيير ملعب المجموعة الثالثة التي تضم فريق نفط الوسط والهلال السعودي والترجي التونسي والمريخ السوداني من استاد الاسكندرية الى استاد برج العرب.

عضو الادارة ومشرف الفريق فراس بحر العلوم أكد أن الفريق يواصل بشكل يومي التدريبات تحت إشراف المدرب هاتف شمران وجهازه الفني وهناك استقرار واضح وملموس على وضع الفريق. وأشار في تصريحات صحفية إلى أن مباراة العهد اللبناني ستكون محطة مهمة وتم الاتفاق على تأمين الملعب واختيار طاقم تحكيمي بالتنسيق مع الأشقاء المصريين.

وأضاف: "لدينا أربعة أيام إضافية بعد المباراة التجريبية وقبل لقاء الترجي التونسي في البطولة العربية وبالتالي ممكن للجهاز الفني أن يضع ما يناسبه من معالجات بعد اختبار الفريق في مباراة العهد". وأكمل: "الإدارة تضع ثقتها الكاملة بالطاقم الفني واللاعبين لتمثيل العراق خير تمثيل والظهور بصورة مشرفة، حيث نلتمس من خلال اندفاع اللاعبين وحماسهم لتحقيق نتائج مميزة".

اختبار نهائي
مدرب الفريق هاتف شمران أوضح أن الجهاز الفني يعول على مباراة العهد للوقوف على مدى تقبل اللاعبين الجرعات التكتيكية وتطبيق الأسلوب الذي عمل على ترسيخه في أذهان اللاعبين. وأضاف: "التركيز مهم جدا في المباريات التي سنخوضها في بطولة الأندية العربية حيث سنواجه أندية على مستوى عال ولديها إنجازات كبيرة، وعلينا أن نكون على مستوى الحدث ونقدم كرة ممتعة تليق بسمعة الكرة العراقية".

وأوضح: "مباراة العهد ستكون ميزانًا حقيقيًا لعملنا خلال الفترة الماضية" مشددا على أنه سيركز على الجانب الفني دون البحث عن النتيجة ومؤكدا أن تطبيق الأسلوب التكتيكي ومعالجة الأخطاء واختبار اللاعبين هو الهدف من إقامة المباريات الودية.

جاهزية تامة
سعد عطية لاعب نفط الوسط أكد أن الفريق منذ وصوله إلى الاسكندرية بدأ التحضير بشكل جدي، حيث قال: "ندرك حجم المسؤولية فنحن اليوم نمثل الكرة العراقية وليس نادي نفط الوسط فحسب".  وأضاف: "الأندية التي سنلاعبها ضمن المجموعة تمثل خير أندية القارة الإفريقية والآسيوية وبالتالي علينا أن نحضر بشكل جيد للمباريات". واشار إلى أن ودية العهد محطة مهمة وبروفة أخيرة ستكون مرآة حقيقية للطاقم الفني وفرصة لإثبات الذات بالنسبة للاعبين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريقا نفط الوسط العراقي والعهد اللبناني يلتقيان وديًا في البروفة الأخيرة فريقا نفط الوسط العراقي والعهد اللبناني يلتقيان وديًا في البروفة الأخيرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday