بهاء فيصل يقود الوحدات الأردني للفوز على الرمثا في بطولة الاتحاد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الدردور أهدر فرصة إنهاء الشوط الأول بتأكيد الانتصارعلى الخصم

بهاء فيصل يقود "الوحدات" الأردني للفوز على الرمثا في بطولة الاتحاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بهاء فيصل يقود "الوحدات" الأردني للفوز على الرمثا في بطولة الاتحاد

بهاء فيصل لاعب الوحدات
عمان_ فلسطين اليوم

قاد بهاء فيصل لاعب الوحدات فريقه للفوز على الرمثا بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في الدور قبل النهائي لبطولة درع الاتحاد لكرة القدم.

وأحرز بهاء فيصل هدفي الفوز بالدقيقتين "26" و"60" ليبلغ فريقه الوحدات، المباراة النهائية بانتظار الفائز من مباراة غدٍ الأربعاء بين الجزيرة والفيصلي على استاد عمان الدولي.

وكان الوحدات قد حقق الفوز على الرمثا في دور المجموعات من ذات البطولة بثلاثية نظيفة، ليجدد اليوم تفوقه بثنائية دون رد.

وفرض الوحدات أسلوبه الهجومي على الرمثا، ودخل أجواء المباراة بالبحث عن هدف يربك به خصمه. وعانى الوحدات من سوء انتشار لاعبيه داخل الملعب وصعوبة في خلق الفرص الفاعلة أمام المهاجمين، مما جعل مرمى الشطناوي بعيدًا عن الخطورة.

في المقابل لم يختلف أداء الرمثا كثيرًا عن الوحدات فالعشوائية لازمت ألعابه، وبقي عاجزًا عن تنظيم هجمة منسقة تتوج بتهديد على مرمى تامر صالح. الوحدات اعتمد في بناء عملياته الهجومية على رجائي وإلياس ومرجان والسوري فهد اليوسف فيما لعب بالمقدمة بهاء فيصل والدردور.

واعتمد الرمثا على تحركات أبو هضيب والداوود واللحام وأبو زيتون وزحراوي لكن هؤلاء لم يحسنوا ضبط اللعب مما جعل خطورة العراقي شوكان والسوري الدوني أشبه بالمعدومة.

وظهر الوحدات الأفضل نسبيًا من حيث الاستحواذ على الكرة، وواصل محاولات الهجومية بحثا عن ثغرة تقوده للمرمى، لتشهد الدقيقة 26 هدف السبق، من كرة عرضية أرسلها عبد الحليم وجدت بهاء يضعها برأسه داخل الشباك.

وأهدر الدردور فرصة إنهاء الشوط الأول بهدف آخر عندما استثمر خطأ الشطناوي وسدد باتجاه المرمى الفارغ لكن أحد المدافعيين شتتها من على خط المرمى، لينتهي الشوط وحداتياً بهدف.
وفي الشوط الثاني ، سجل الوحدات هدفه الثاني بالدقيقة 60، بعد تفاهم واضح بين اللاعبين الأفضل بالوحدات، حيث مرر السوري فهد اليوسف كرة نموذجية وضعت بهاء فيصل بمواجهة الشطناوي ليسكنها بسهولة في الشباك.

في المقابل فإن الرمثا أجرى عدة تبديلات بهدف تعزيز قدراته الهجومية وتعديل النتيجة لكن محاولاته جاءت خجولة، ليخرج الوحدات فائزًا بهدفين نظيفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بهاء فيصل يقود الوحدات الأردني للفوز على الرمثا في بطولة الاتحاد بهاء فيصل يقود الوحدات الأردني للفوز على الرمثا في بطولة الاتحاد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday