غضب في الشارع الرياضي بسبب قائمة المنتخب التونسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمت بعض الوجوه الجديدة مثل برون والعريبي

غضب في الشارع الرياضي بسبب قائمة المنتخب التونسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غضب في الشارع الرياضي بسبب قائمة المنتخب التونسي

اللاعب الفرجاني ساسي
تونس – فلسطين اليوم

أثارت القائمة الجديدة لمنتخب تونس، التي أعلنها المدرب هنري كاسبارجاك، بعض الانتقادات في الشارع الرياضي، وكذلك بعض الفنيين الذين انتقدوا استبعاد الفرجاني ساسي وصابر خليفة، وألمح بعض النقاد، أن ساسي دفع ضريبة تصريحه الذي أدلى به بعد خروج نسور قرطاج من أمم أفريقيا الأخيرة في الغابون، حيث قال وقتها "الله يهدي من كان السبب في خسارتنا".

وهناك من اعتبر أن استبعاد حارس الصفاقسي، رامي الجريدي عن المجموعة التي ستخوض المقابلتين الوديتين ضد الكاميرون والمغرب يومي 24 و28 مارس/آذار الجاري، يعد في خانة تصفية الحسابات بين الاتحاد التونسي ورئيس الصفاقسي، بينما واصل المدرب كاسبارجاك، تجاهل لاعب النجم الساحلي، عمار الجمل، رغم تألقه الملفت للانتباه في الفترة الأخيرة.

من جانبه أدلى الجمل بتصريح ناري وقال "هناك بعض المجاملات داخل المنتخب، لذلك لم تتم دعوتي، صحيح أنني  تغيبت عن المشاركة في كأس أمم أفريقيا للمحليين بسبب خضوعي لعملية جراحية على مستوى العين لكن الاتحاد التونسي لم يُصدق ذلك"، وتابع "البعض لا يريد مصلحة المنتخب، رغم أنني ارتديت قميص نسور قرطاج مسبقًا".

وضمت قائمة منتخب تونس، بعض الوجوه الجديدة، على غرار مدافع نيور الفرنسي، ديلان برون، ولاعب تشيزينا الإيطالي، كريم العريبي، وغيلان الشعلالي من الترجي الرياضي، ولاعب الأفريقي غازي العيادي.

بدوره علق اللاعب الدولي السابق أنيس البوسعايدي بقوله "مدرب المنتخب يريد توسيع القائمة لتكون أمامه اختيارات أكبر، ولذلك فإن أفضل فرصة لاختبار الوجوه الجديدة هي المقابلات الودية"، مضيفًا :"  "أرى كريم العريبي، لاعبًا له إمكانيات طيبة ويستطيع مساعدة المنتخب، وكذلك الشعلاني والعيادي".

أما المدرب مرسي قطاطة، فأشار إلى أن كاسبارجاك يعتمد على سياسة المكيالين في اختياراته، حيث قال :" نحن في عصر المراهقة الرياضية، والمدرب الأجنبي يستجيب للتعليمات، ابعاد الفرجاني ساسي خسارة لتونس خصوصًا وأن اللاعب يمر بفترة انتعاش قصوى يمكن أن تفيد نسور قرطاج كثيرًا".

وأبدى المدرب بسام قويدر، اندهاشه من استبعاد ساسي، وأكد أنه خسارة كبرى للمنتخب، كما أشار إلى أن اللاعب وهبي الخزري كان من الضروري عدم توجيه الدعوة إليه، لأنه غير منضبط، فيما اكتفى اللاعب السابق للترجي، عبد المجيد القوبنطيني بالقول "ما نأمله هو أن يقدم اللاعبون الجدد الإضافة القوية ويصبحوا مكسبًا جديدًا للمنتخب التونسي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غضب في الشارع الرياضي بسبب قائمة المنتخب التونسي غضب في الشارع الرياضي بسبب قائمة المنتخب التونسي



GMT 06:46 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

علي معلول يكشف "البنزرتي" صعب عليهم مواجهة ليبيا

GMT 20:02 2017 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

عازوني يؤكد أن لابديل أمام تونس سوى الفوز على الجزائر
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday