رئيس المرخية يُؤكد على ثقته بلاعبي فريقه في المنافسة على الدوري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعدما صعد إلى بطولة النجوم في الموسم المقبل

رئيس المرخية يُؤكد على ثقته بلاعبي فريقه في المنافسة على الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس المرخية يُؤكد على ثقته بلاعبي فريقه في المنافسة على الدوري

فريق المرخية
الدوحة ـ فلسطين اليوم

ينتظر فريق المرخية مهمة صعبة وقوية من أجل تثبيت أقدامه، بقوة ويكون منافساً قوياً بعدما صعد لدوري نجوم قطر الموسم المقبل، 2017 / 2018، ولكي يكسر قاعدة الفريق الصاعد سرعان ما يعود للدرجة الثانية مرة أخرى، فهل سيكون المرخية رقماً صعباً في الدوري الموسم المقبل، وماهي التحضيرات والإستعدادات عقب الصعود هذا الموسم من الدرجة الثانية وبعد الفوز بدوري قطر غاز ليغ؟، وماهي استراتيجية إدارة النادي في تدعيم وصقل الفريق بلاعبين جدد ؟، وهل سيبقى الجهاز الفني بقيادة الإيطالي سيلفيو ديلبرتو أم سيتم التعاقد مع مدرب آخر؟ كل هذه التساؤلات وغيرها أجاب عليها رئيس نادي المرخية مبارك النعيمي. 

وتحدث النعيمي  في البداية عن صعود الفريق لدوري نجوم قطر عقب الفوز بدوري قطر غاز ليغ هذا الموسم، قائلاً:" الحمد لله على عودتنا من جديد للدوري، فالمرخية قدم مردود قوي وكبير في قطر غاز ليغ، وحصل على المركز الأول على حساب فريق عريق وهو نادي قطر، كما أننا حققنا أرقاماً قياسية جديدة في المسابقة، وصعدنا عن جدارة واستحقاق".

وتابع:" بالرغم مما حققناه في قطر غاز ليغ إلا أن دوري نجوم قطر مختلف تماماً، ونحن نعلم هذا الشيء ومن أجل ذلك فلدينا خطة تشمل عدة محاور حتى نقدم المردود القوي ونظهر بمستوى جيد ومميز في الموسم القادم الذي سيكون صعباً للغاية خاصة أنه سيشهد مشاركة 12 فريق بعد تقليص العدد بداية من الموسم المقبل، مضيفاً أن وجود 12 فريق سيجعل المنافسات أقوى وأكثر إثارة وندية وحماس، ونحن نعلم ذلك ونريد أن نكون رقماً صعباً".
وعن ما إذا كان الجهاز الفني بقيادة الإيطالي سيلفيو ديلبرتو مستمر مع الفريق أم سيتم التعاقد مع مدرب آخر، قال:" المدرب ديلبرتو مستمر معنا ونحن إتفقنا على ذلك، وأيضاً الجهاز الإداري مستمر ولكن قد يتم إدخال بعض العناصر الجديد على الجهازين الفني والإداري بما يخدم المصلحة العامة ويعود بالنفع على الفريق مستقبلاً، مشيداً بالعمل الذي قام به المدرب وجهاز المعاون والجهاز الإداري مع الفريق في الموسم الجاري.

وتحدث عن خطة إدارة النادي في تدعيم الصفوف بلاعبين جدد، قائلاً:" من أجل الاستمرار في دوري نجوم قطر عدة مواسم فلابد من التدعيم بلاعبين يقدمون الإضافة، ولهذا فسنتعاقد مع مالايقل عن 10 لاعبين مابين محترفين أجانب ومواطنين، وحتى الآن لم نحدد من هم اللاعبين الذين سيغادرون الفريق لأن موسمنا لم ينته، فمازلنا ننافس في بطولة كأس سمو الأمير.
وأضاف:" لدينا لاعبين على مستوى كبير ولم يقصروا، ولكننا سندعم الفريق بعناصر جديدة تشكل قوة وإضافة لأن دوري نجوم قطر يختلف عن قطر غاز كما ذكرت، والمنافسة تكون أقوى وأكثر شراسة، مشيراً إلى أن دوري النجوم يحتاج لتعامل خاص ولاعبين معينين وعلى مستوى عالٍ، ونحن قادرون على كسر قاعدة الصاعد هابط.

وواصل:" عندما كنا نلعب في الدوري قبل الدخول في عصر الإحتراف كان زماننا مختلف عن الآن، وفي الوقت الحالي هناك تغييرات كثيرة حدثت ولكنها للأفضل ولمصلحة المنافسة وتقوية الفرق، وكل ما نتمناه أن نكون عند حسن الظن ونقدم ما نرجوه"، وأشار إلى أن الهدف أن يستقر المرخية في منطقة الوسط بدوري نجوم قطر الموسم المقبل، مؤكداً على أن المهمة لن تكون سهلة ولكن المرخية قادر على تحقيق المزيد من النجاحات وتجاوز الصعاب بالرغم من إختلاف المنافسات بين قطر غاز ليغ ودوري نجوم قطر، وفي ختام حديثه ، قال رئيس نادي المرخية:" لن نستسلم وقادرين على مجابهة التحديات، وسنبدأ عقب إنتهاء الموسم في تنفيذ خطتنا من حيث التعاقدات الجديدة، وسيكون هناك معسكر خارجي ولكن حتى الآن لم نستقر على الدولة التي سيعسكر فيها الفريق". 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس المرخية يُؤكد على ثقته بلاعبي فريقه في المنافسة على الدوري رئيس المرخية يُؤكد على ثقته بلاعبي فريقه في المنافسة على الدوري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday