مشعل فواز يحلم بخوض تجربة احتراف خارجية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نجم النصر كشف مدى سوء حال الكرة الكويتية

مشعل فواز يحلم بخوض تجربة احتراف خارجية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشعل فواز يحلم بخوض تجربة احتراف خارجية

نادي النصر الكويتي
الكويت _ فلسطين اليوم

نجح لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر الكويتي، مشعل فواز، في لفت الانتباه إليه بشدة من خلال المستوى الرائع والراقي الذي يقدمه مع الفريق، والذي دفع النقاد الرياضيين لاختياره كأفضل لاعب في الدور الأول لبطولة الدوري في الاستفتاء الذي أجرته إحدى القنوات الفضائية.

وبات مشعل فواز البالغ من العمر 18 عامًا فقط، العقل المفكر والمدبر لفريق النصر في الموسم الجاري من خلال تمريراته السحرية أو أهدافه الخمسة التي أحرزها حتى الآن، وهو يعد أحد اللاعبين الذين تعول عليهم الكرة الكويتية في المستقبل القريب.

وأوضح فواز أنّه "لم أتوقع أن أشارك إلا في عدد محدود من المباريات، وفي دقائق معدودة في هذه المباريات، فكل طموحي كان يتمثل في المشاركة، وليس في التألق أو لفت أنظار الجماهير بمختلف ميولها، مشيرًا إلى أنّه "بعد الله، أدين بالفضل لدعاء والدي ثم مدرب النصر ظاهر العدواني ومدير الفريق فيصل العدواني ومدرب فريق الشباب بالنادي مساعد مناور".

وأشار فواز، إلى أنّه ليس عصبيًا "هي ليست عصبية ولكنها حماس، فكل مباراة أشارك فيها أعتبرها بمنزلة نهائي لا بد الفوز فيه، لذلك يغلب علي الحماس طوال زمن اللقاء"، وتحدّث بشأن اختياره كأفضل لاعب في الدور الأول لبطولة الدوري، موضحًا أنّه "بالطبع شعور لا يوصف، لكنني لم أكن أتوقع أن يقع الاختيار علي من قبل النقاد الرياضيين، فهو وسام أضعه على صدري، ومسؤولية ثقيلة على عاتقي"
 
وكشف مشعل عن أسباب تألق النصر في الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنّه "قبل بداية الموسم، دخلنا معسكر في العاصمة المصرية القاهرة، وتم تأهيل وتجهيز اللاعبين بشكل أكثر من رائع، وخلال المعسكر عقد المدرب ظاهر العدواني ومدير الفريق فيصل العدواني العديد من الاجتماعات مع اللاعبين هدفها إعدادهم بشكل نفسي جنبا إلى جنب مع الإعداد البدني والفني، واللاعبون قطعوا وعدا على أنفسهم بضرورة التألق وتحقيق الانتصارات تباعا"، ومضيفًا أنّه "لا ندخل بطولة الدوري بهدف المنافسة على اللقب، بل طموحنا وهدفنا الأساسي هو البقاء في البطولة وعدم الهبوط لدوري الدرجة الأولى، وذلك من خلال احتلال مركز متقدم في الترتيب، الموسم لم ينته وهناك 12 مباراة متبقية في البطولة، وحتى الآن لم نحقق شيء يذكر، وفقط نسعى لتحقيق هدف البقاء".

وأضاف مشعل أنّه من "أبناء النصر، والانتقال إلى فريق كويتي لن يضيف لي جديد"، مشيرًا إلى أنّه "ليس هناك لاعب كرة القدم لا يحلم بخوض تجربة احتراف خارجية، وأنا أمنّي النفس بخوض هذه التجربة في سن مبكر حتى أرتقي بمستواي الفني والبدني، بالتأكيد أتمنى الاحتراف في إحدى الدوريات الأوروبية، أو في الدوري السعودي خصوصا أنه الأقوى في الوطن العربي، والعديد من اللاعبين الكويتيين احترفوا في أندية سعودية".

ووصف مشعل حال الكرة الكويتية في الوقت الحالي، بأنّه "للأسف الشديد حال الكرة الكويتية في الوقت الراهن سيء، بسبب تعليق النشاط، وأتمنى أن تعود الكرة الكويتية إلى الساحة الدولية في أسرع وقت ممكن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشعل فواز يحلم بخوض تجربة احتراف خارجية مشعل فواز يحلم بخوض تجربة احتراف خارجية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday