متعب والشحات ينتظران الظهور الأول ومهمة صعبة لصلاح ورمضان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

متعب والشحات ينتظران الظهور الأول ومهمة صعبة لصلاح ورمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - متعب والشحات ينتظران الظهور الأول ومهمة صعبة لصلاح ورمضان

عماد متعب
القاهرة -فلسطين اليوم

سيكون لاعبو الكرة المصرية المحترفين خارج حدود أرض الكنانة على موعد مع مواجهات مثيرة في الدوريات والبطولات التي يلعبون بها مع أنديتهم.

يترقب عماد متعب مهاجم التعاون السعودي الظهور الأول مع فريقه مساء اليوم الجمعة في لقاء الرائد بالجولة السابعة عشر للدوري وهي مواجهة ديربي القصيم التي تشهد أيضاً صداماً كروياً بين محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الرائد وثلاثي التعاون المصريين عصام الحضري حارس المرمى ومصطفى فتحي وعماد متعب.

وانضم متعب للتدريبات بعد إتمام انتقاله للتعاون وظهر بكل جدية أملاً في الظهور في ديربي القصيم في مواجهة يسعى خلالها النجوم الأربعة المصريين لتقديم أقصى ما لديهم سواء شيكابالا الباحث عن إنقاذ فريقه من المركز الأخير أو ثلاثي التعاون.


في الوقت الذي يبحث حسين الشحات لاعب وسط العين الإماراتي المنضم حديثاً من مصر المقاصة عن أول ظهور في مواجهة نارية ضد الوصل مساء اليوم بالجولة الثانية عشر للدوري الإماراتي ، ويأمل الشحات الظهور في اللقاء وتقديم مستويات طيبة لنيل ثقة جماهير العين.

وينتظر أحمد حسن كوكا مهاجم فريق سبورتينج براجا مهمة صعبة في الجولة الثامنة عشر للدوري البرتغالي غداً السبت أمام بنفيكا يبحث خلالها كوكا عن التألق وهز الشباك ، وسجل اللاعب بالدوري هذا الموسم 4 أهداف.

في الوقت الذي يقود مدافع منتخب مصر أحمد حجازي فريقه وست بروميتش ألبيون ضد ضيفه برايتون في الجولة 23 للدوري الإنجليزي غداً السبت بينما يلعب أحمد المحمدي مع فريقه أستون فيلا بدوري الدرجة الأولى بإنجلترا ضد نوتينجهام فورست.

ويخوض محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم منتخب مصر وفريق الاتحاد السعودي مواجهة جماهيرية مثيرة أمام الهلال غداً في كلاسيكو ساخن بالدوري السعودي.

مهمة صعبة آخرى تظهر ولكن هذه المرة في طريق محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول أمام مانشستر سيتي في ظل تحديات تواجه صلاح صاحب الـ 17 هدفاً في البريميرليج هذا الموسم بعد رحيل زميله البرازيلي فيليب كوتينيو.

 

ويأمل صلاح الثأر لفريقه بعد أن خسر لقاء الدور الأول أمام السيتي بهزيمة ثقيلة بخماسية دون رد كما يأمل تسجيل أول أهدافه مع الريدز في عام 2018 حيث كان آخر أهدافه مع الفريق في شباك ليستر سيتي يوم 30 ديسمبر الماضي.

ويبحث محمد النني لاعب وسط آرسنال عن فرصة للظهور في مواجهة بورنموث بالبريميرليج يوم الأحد المقبل بينما يسعى عمرو وردة لمواصلة تألقه مع فريقه اتروميتوس ضد ناديه الأسبق بانياتوليكوس بالدوري اليوناني.

وفي السعودية يخوض أحمد الشيخ صانع الألعاب مع فريقه الاتفاق مواجهة قوية ضد الشباب بالدوري بينما يقود عمرو جمال هجوم فريق بيدفيست ويتس بالدوري الجنوب إفريقي أمام مضيفه تشيبا يونايتد ، ويلعب دودي الجباس مع فريقه ليرس أمام تويبز بدوري الدرجة الأولى في بلجيكا.

ويخوض رمضان صبحي مهمة صعبة للغاية مع فريقه ستوك سيتي الذي يصارع الهبوط في إنجلترا أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل ، ويبحث رمضان عن الحصول على فرصة المشاركة بعد إقالة المدير الفني مارك هيوز.

ويلعب أحمد سيد "زيزو" مع فريقه موريرينسي بالدوري البرتغالي يوم الاثنين المقبل أمام فيتوريا سيتوبال بينما يقود سام مرسي فريقه ويجان ضد بورنموث يوم الأربعاء المقبل في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي يوم الخميس المقبل ، يلعب أحمد الشيخ مع الاتفاق ضد الفيصلي بالدوري السعودي كما يبدو هناك صدام مصري بين محمود كهربا مع الاتحاد وثلاثي التعاون مصطفى فتحي وعصام الحضري وعماد متعب في لقاء الفريقين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متعب والشحات ينتظران الظهور الأول ومهمة صعبة لصلاح ورمضان متعب والشحات ينتظران الظهور الأول ومهمة صعبة لصلاح ورمضان



GMT 22:32 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

قمة مميّزة بين الجزيرة و الفيصلي في الدوري الأردني

GMT 17:17 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

الاستعانة بطواقم أجنبية تمنح الحكام فرصة إثبات قدراتهم

GMT 00:53 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

فيتنام "الحصان الرابح" وتشعل الخوف في كأس آسيا 2019

GMT 22:52 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

ميركاتو شتوي ساخن في الدوري الأردني

GMT 23:24 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

الصراع يخفت بين هدافي الدوري القطري وتاباتا يأتي بقوة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday