نيبوشا يوفوفيتش يبرز بحنكته التدريبية في قيادة الفيصلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نيبوشا يوفوفيتش يبرز بحنكته التدريبية في قيادة الفيصلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيبوشا يوفوفيتش يبرز بحنكته التدريبية في قيادة الفيصلي

نيبوشا يوفوفيتش
عمان - فلسطين اليوم

احتفظ المدير الفني المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، بسجله الناصع في قيادة الفيصلي بالمسابقات المحلية، حيث قاده إلى إحراز ثلاثة ألقاب بعد مضي أربعة أشهر على تسلمه مهمة الإدارة الفنية، واستحوذ نيبوشا على أنظار الإعجاب في ملاعب كرة القدم الأردنية، بفضل حنكته التدريبية وقدراته الفنية، إلى جانب الكاريزما الجاذبة التي يتمتع بها والقائمة على البساطة والعفوية.

ويتصف نيبوشا بالتواضع وإخلاصه وعشقه لعمله، ما جعله يحظى بعشق جماهير الفيصلي التي تهتف له في كل مباراة، وكأنه أحد نجوم الفريق داخل الملعب، ويتسلح نيبوشا أيضًا بعقلية احترافية في التعامل مع الأمور بجدية وهدوء واتزان وينأى بنفسه الدخول في أي إشكاليات أو مهاترات، ولعل تقبله لقرار حكم السوبر الأردني عندما تم استبعاده من مباراة كأس السوبر، زاد من تقدير جماهير الكرة الأردنية له.

وكثيرون هم المتابعين الذين وجدوا بنيبوشا، الرجل المناسب لقيادة منتخب الأردن الذي يعاني الأمرين منذ سنوات بتراجع واضح على صعيد الأداء والنتائج، ولعل أكثر ما يلفت بالمدرب "الساحر" أنه لم يستهلك وقتاً طويلاً، ليعرف قدرات الفرق الأردنية وإمكاناتها، فهو أثبت جدارته من أول مباراة خاضها الفيصلي بقيادته.

وقاد نيبوشا فريق الفيصلي حتى الآن بعشرة مباريات في بطولات الدوري وكأس الأردن وكأس السوبر، ولم يتعرض الفريق بعهده لأي خسارة، ليظفر بالألقاب الثلاثة، وقاد نيبوشا فريق الفيصلي في 6 مباريات ببطولة الدوري بنسختها الماضية، حيث فاز في خمس مواجهات على شباب الأردن 5-0، والوحدات 2-1، والصريح 2-1، والبقعة 2-0، وسحاب 4-0، وتعادل فقط مع الحسين إربد 1-1، وفي بطولة كأس الأردن، قاد نيبوشا الفيصلي في 3 مواجهات، فتغلب على الوحدات بذهاب الدور قبل النهائي 2-0 وتعادل معه إيابًا 0-0، ثم فاز على الجزيرة بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادلهما 1-1.

وافتتح نيبوشا مشواره مع الفريق في الموسم الجديد بقيادته للفوز بكأس السوبر عندما تغلب على الجزيرة بنتيجة 2-1، وسجل فريق الفيصلي بعهد نيبوشا 21 هدفًا في 10 مباريات، وبمعدل هدفين في المباراة الواحدة، فيما تعرضت شباك الفريق إلى 5 أهداف فقط، وبمعدل نصف هدف في المباراة الواحدة، وفي البطولة العربية، استطاع نيبوشا خطف أنظار متابعي كرة القدم، بحنكته عندما قاد الفيصلي للمباراة النهائية بعد أربعة انتصارات ضارباً بعرض الحائط كل التوقعات، ليخسر في النهائي أمام الترجي 2-3، ولأن نيبوشا أثبت بأنه مدرب يمتلك الكثير، فإن العروض انهالت عليه وبات مطلبًا لنادي الزمالك المصري، إلا أن إدارة النادي أكدت مرارًا بأن المدرب مستمر مع الفيصلي، فهو بات مطلبًا جماهيريًا، وليس إداريًا فحسب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيبوشا يوفوفيتش يبرز بحنكته التدريبية في قيادة الفيصلي نيبوشا يوفوفيتش يبرز بحنكته التدريبية في قيادة الفيصلي



GMT 03:37 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

3 أسباب وراء إقالة التونسي قيس اليعقوبي من تدريب فريق العربي

GMT 01:33 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دور الـ 16 من كأس ملك البحرين ينتهي بشكل متوقع

GMT 21:41 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

التاريخ يقف في صف المدير الفني داليبور مع القادسية

GMT 00:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الريان يسعى بقوة للمنافسة على درع بطولة الدوري القطري
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday