الاتحاد الأردني يعاقب مشجعي الفيصلي والوحدات بسبب سوء السلوك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الأردني يعاقب مشجعي الفيصلي والوحدات بسبب سوء السلوك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الأردني يعاقب مشجعي الفيصلي والوحدات بسبب سوء السلوك

النادي الفيصلي
الأردن _ فلسطين اليوم

عقدت اللجنة التأديبية لاتحاد كرة القدم اجتماعها لمناقشة الكثير من تقارير وملاحظات مراقبي الحكام، حيث اتخذت بعض القرارات، وتمت مناقشة أحداث مباراة الفيصلي والوحدات التي أقيمت في الأسبوع 18 لدوري المحترفين، حيث حدثت فيها الوقائع التالية:
 
-قيام الحكم بإيقاف المباراة خلال الشوط الأول 4 مرات لقيام جمهور النادي الفيصلي بإلقاء زجاجات المياه على أرض الملعب علمًا بأنها المرة الثالثة.

-قيام جمهور النادي الفيصلي بسب الحكم والفريق المنافس بألفاظ نابية دون إيقاف المباراة من قبل الحكم علمًا بأنها المرة الرابعة عشر

-قيام جمهور النادي الفيصلي بالدخول إلى أرض الملعب بعد نهاية المباراة.

-قرر الحكم بإيقاف المباراة خلال الشوط الأول 4 مرات لقيام جمهور نادي الوحدات بإلقاء زجاجات المياه على أرض الملعب علمًا بأنها المرة الأولى.

-قيام جمهور نادي الوحدات بسب الحكم والفريق المنافس بألفاظ نابية دون إيقاف المباراة من قبل الحكم علمًا بأنها المرة الثانية عشر.

-قيام جمهور نادي الوحدات بخلع الكراسي ورميها على أرض الملعب.

ووفقًا لما سبق تقرر تغريم النادي الفيصلي مبلغ "1500" دينار عملا بأحكام المواد "94/1/ت ، 175/أ"، وحرمان جمهور النادي الفيصلي من حضور مباراة فريقه المقبلة مع نادي الصريح والتي ستقام بتاريخ 15/4/2017 على ستاد الحسن عملًا بأحكام المادة "94/2/ز"، وتغريم النادي الفيصلي مبلغ "3000" دينار عملًا بأحكام المادة "95/3 ، 175/أ"، إلى جانب تغريم نادي الوحدات مبلغ "1500" دينار عملًا بأحكام المادة "94/1/أ ، 175/أ"، كما تقرر إقامة مباراة نادي الوحدات المقبلة المقررة بتاريخ 13/4/2017 مع نادي شباب الأردن دون جمهور عملًا بأحكام المادة "94/2/ز"، وتغريم نادي الوحدات مبلغ "1000" دينار بالإضافة إلى تضمينه قيمة الأضرار والتي يتم تقديرها من قبل إدارة الملعب عملًا بأحكام المادة "96، 175/أ"، قرار قابل للاستئناف عملًا بأحكام المادة "149".
 
وفيما يخص مباراة الرمثا والبقعة حيث حدثت فيها الوقائع التالية:
-قيام جمهور نادي الرمثا بسب لاعب الفريق المنافس بألفاظ نابية علما بأنها المرة الحادية عشر.

-حصول مشادة كلامية بين ضيوف الناديين على المنصة واندلعت على إثرها مشاجرة عند نهاية المباراة بين ضيوف الناديين وأسماء المتسببين في المشاجرة "محمود الحوراني ، احمد محمود الحوراني ، علي الدردور ، حسام الدردور ، تيسير سليمان ، كغاح عبيدالله ، حسن السلمان "صحافي" ، محمد حميدي "صحافي"، رئيس رابطة مشجعين نادي البقعة عبدالله عبدالفتاح محمد عليان"، وعليه تقرر حرمان جمهور نادي الرمثا من حضور مباراة ناديه المقبلة مع نادي سحاب والتي ستقام بتاريخ 15/4/2017 على ستاد الملك عبدالله الثاني عملًا بأحكام المادة "94/2/ز".

ومنع ضيوف الناديين "محمود الحوراني ، أحمد محمود الحوراني ، علي الدردور ، حسام الدردور ، تيسير سليمان ، كغاح عبيدالله ، حسن السلمان "صحافي" ، محمد حميدي "صحافي"، رئيس رابطة مشجعين نادي البقعة عبدالله عبدالفتاح محمد عليان" من دخول الملاعب لنهاية موسم 2017/2016 عملًا بأحكام المادة "176/2"، علمًا بأنه قرار قابل للاستئناف عملًا بأحكام المادة "149".

وفيما يخص مباراة منشية بني حسن والحسين إربد، حيث شهدت قيام لاعب نادي الحسين علاء وليد الشقران بشتم الحكم المساعد بألفاظ نابية، وعليه تقرر إيقاف لاعب نادي الحسين علاء وليد الشقران مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ "490" دينار عملًا بأحكام المادة "62 ، 175/ب"، قرار غير قابل للاستئناف عملًا بأحكام المادة "149".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأردني يعاقب مشجعي الفيصلي والوحدات بسبب سوء السلوك الاتحاد الأردني يعاقب مشجعي الفيصلي والوحدات بسبب سوء السلوك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday