عواد يؤكد أن تاريخ الغزلان لا يسمح إلا بالمنافسة على كؤوس البطولات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"عواد" يؤكد أن تاريخ "الغزلان" لا يسمح إلا بالمنافسة على كؤوس البطولات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "عواد" يؤكد أن تاريخ "الغزلان" لا يسمح إلا بالمنافسة على كؤوس البطولات

النجم محمد عواد
غزة - فلسطين اليوم

قاد النجم محمد عواد فريقه شباب الظاهرية الى تحقيق فوز خارجي ثمين جاء على حساب فريق مركز طولكرم بهدف دون رد سجله عواد في الربع الأول من الشوط الثاني، وعن هدفه الأول في دوري «الوطنية موبايل» عبر عواد عن سعادته الكبيرة بالهدف الذي ضمن لـ «غزلان فلسطين» ثلاث نقاط خارجية ثمينة كان الفريق بأمس الحاجة لها ليثبت للجميع أن «العزلان» سوف ينافسون وبقوة على الألقاب هذا الموسم، ولأن تاريخ الغزلان لا يسمح إلا بالظهور بثوب البطل فسنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق ذلك.
وقال عواد في حديث خص به «أيام الملاعب»: قدمنا مباراة كبيرة وأهدرنا العديد من الفرص السهلة للتسجيل ولولا سوء الطالع لعدنا بغلة وافرة من الأهداف ونوه الى أن فريق مركز طولكرم ليس بالفريق السهل، بل إنه فريق عنيد يقاتل حتى اللحظات الأخيرة، لكن بروح الغزلان واللعب بروح الفريق الواحد والروح القتالية العالية استطعنا الحد من خطورة السمران.
وأثنى محمد عواد على أداء رفاقه الرجولي داخل الميدان، واللعب بحرارة والإصرار على تحقيق الفوز، وأثنى على إدارة الغزلان التي تتعامل مع اللاعبين باحترام وأخوة وحب وتعمل ما بوسعها لتحقيق مطالب اللاعبين، ووعد عواد كل الجماهير بأنه سيكون جنديا من أجل الغزلان ومقاتلا من اجل الوصول لمنصات التتويج، وتمنى أن تكون رأسيته في مرمى الزعيم الكرمي فاتحة خير عليه وعلى جماهير الغزلان خاصة بعد النحس الذي لازمه في الجولات الماضية.
وفي نهاية حديثه شكر عواد كل من سانده في الملعب، وأهدى الفوز للجماهير أولا ولإدارة الغزلان وكل من يدعم ويساند الفريق وطالب الجماهير بضرورة المساندة في الأسابيع القادمة خاصة وأن الغزلان سيواجه فريق شباب الخليل في مباراة قوية، وقال: ان الجمهور سيكون له دور كبير في حسمها، وتمنى السلامة للإداري محمد رباع الذي تعرض لوعكة صحية بعد المباراة، والسلامة لروح الفريق الكابتن مصعب البطاط، والعودة السريعة لنيمار الغزلان أحمد ماهر.
وعبرت جماهير الظاهرية ولاعبو الغزلان عن سعادتهم بعودة اللاعب محمد عواد للتسجيل وفك النحس الذي لازمه منذ بداية الدوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عواد يؤكد أن تاريخ الغزلان لا يسمح إلا بالمنافسة على كؤوس البطولات عواد يؤكد أن تاريخ الغزلان لا يسمح إلا بالمنافسة على كؤوس البطولات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday