انتصارات غزة الرياضي تهز أوتار قلوب الجماهير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انتصارات غزة الرياضي تهز أوتار قلوب الجماهير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتصارات غزة الرياضي تهز أوتار قلوب الجماهير

غزة الرياضي
غزة – عبدالرحمن الهواري

ثقافة الفوز والانتصار التي نجح الجهاز الإداري والفني لنادي غزة الرياضي من ترسيخها ومن خلال فلسفة خاصة ومنهج علمي وفكر رياضي متجدد و إصرار على خلق فريق متماسك ومتجانس في تركيبته كان عنصرا مهما من عناصر تحقيق الفوز وعبور اللقاء.

ففوز العميد الثمين على نادي اتحاد الشجاعية في اللقاء التاريخي الذي جرت أحداثه على ملعب اليرموك وسط حضور جماهيري جارف سرق شعاع الشمس وهز أوتار قلوب الجماهير الغزية وجماهير العميد الوفية التي آزرت العميد وكانت كلمة السر.

لحظة ميلاد الفرح الكبير تولد من رحم المعاناة حيث الدموع الغزيرة, دموع الفرح والانتصار صارت أنهار وجداول وسط مشاعر جياشة للجماهير التي هتفت بأعلى حناجرها للفرسان الذين أوفوا العهد والقسم على أن يكونوا جنودا أوفياء لكتيبة العميد المقاتلة.

لقد زأر العميد وصرخ صرخة ميلاد جديد فحق له أن يغرد في العلياء حيث تسكن النسور , الدمع الغزير بعد الفوز الكبير غطى سماء اليرموك والمناطق المجاورة وامتد لساحات الوطن ,كانت الأنظار معلقة وفرسان العميد الأبطال يرجوا ويتمنوا أن يذرفوا الدموع ,ولكن أي دموع ,دموع الفرح ابتهاجا بالفوز الكبير وتحقيق الطموح والآمال والتطلعات على مواصلة درب الانتصار على إيقاع حالة التوحد والانسجام بالفريق والاستقرار الإداري والالتفاف الجماهيري الرائع.

ما أجمل اللحظات التي تختلط فيها دموع الفرح في لحظات فارقة واستثنائية مع ومضات الفوز والانتصار بعد مخاض عسير واكب مسيرة أبطال العميد ,الذين قلبوا الموازيين وأصابوا النجاح.

اليوم عادت الفرحة والأمل والحب والعطاء الموفور من جديد لفرسان كتيبة العميد المقاتلة الذين أبهروا الجميع بل فاجئوا الجماهير بعروضهم الجميلة وتحركاتهم وتمريراتهم الساحرة وتسديداتهم القوية وبراعتهم في عبور اللقاء وحصد نقاطه الثلاث.

فوز العميد جاء في هذه المحطة والمنعطف التاريخي ليؤكد على وفاء الرجال والأبطال من فرسان كتيبة العميد الذين تعاهدوا وأقسموا على صنع وكتابة التاريخ ,وعلى أن العميد العريق صاحب التاريخ والحضارة يمرض ولا يموت.

اليوم أصبحت موقعة الشجاعية الرياضية محطة تاريخية ونقطة تحول هامة استطاع فيها  فرسان نادي غزة الرياضي أن يؤكدوا قدرتهم على امتلاك المبادرة واتخاذ القرار بشجاعة قرار الفوز والعودة إلى منصات الانطلاق نحو الغايات المنشودة

ونجح الفرسان أن يسجلوا بفضل شجاعتهم وحرارة إصرارهم وإرادتهم الصلبة والقوية وإيمانهم العميق، سيمفونية العشق والحب والعطاء لأستاذهم ومعلمهم الأول نادي عميد أندية فلسطين مبارك للرجال الذين كانوا بالفعل والأداء مقاتلين بالميدان ورسموا فرحة الانتصار وأعادوا أمجاد الزمن الجميل واطربوا الجماهير بسيمفونياتهم الكروية الرائعة ،مبارك لمجلس إدارة العميد هذه النتائج المبهرة وهذا الأداء المشرف الذي يعكس وحدة الهدف المشترك، والتحية الخالصة والكبيرة للجهاز الإداري والفني وللعمالقة الأبطال فرسان كتيبة العميد المقاتلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتصارات غزة الرياضي تهز أوتار قلوب الجماهير انتصارات غزة الرياضي تهز أوتار قلوب الجماهير



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday