الأسباني تشابي ألونسو المرشح الأقوى لقيادة بايرن ميونخ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد إعلان اعتزاله في نهاية هذا الموسم

الأسباني تشابي ألونسو المرشح الأقوى لقيادة بايرن ميونخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأسباني تشابي ألونسو المرشح الأقوى لقيادة بايرن ميونخ

اللاعب الإسباني تشابي ألونسو
مدريد ـ فلسطين اليوم

بعد إعلان اعتزاله نهاية هذا الموسم، أصبح اسم الإسباني تشابي ألونسو مطروحًا ضمن الأسماء المرشحة لتولي منصب المدير الرياضي في فريق بايرن ميونيخ، وإذا حدث ذلك فسيكون هو أول إسباني يتولى هذه المهمة في الفريق البافاري وينتهي عقد اللاعب تشابي ألونسو مع فريق بايرن ميونيخ آخر الموسم، ويعتبر الدولي الإسباني السابق من بين أنجح اللاعبين الذين حملوا قميص الفريق البافاري، ويحظى هناك بتقدير واحترام جمهور بايرن، وأيضًا من إدارة النادي، وهذا عامل من عوامل أخرى كثيرة تجعله مرشحًا لتولي منصب المدير الرياضي في النادي بعد الاعتزال، حسب الرئيس السابق لفريق بايرن، ليفركوزن راينر كالموند.

ومنذ استقالة ماتياس زامر، من منصب المدير الرياضي لفريق بايرن الصيف الماضي، بات هذا المنصب شاغرًا وتم تداول بعض الأسماء لتحل محله وعلى رأسها قائد الفريق البافاري حاليا فيليب لام، لكن بعد رفض الأخير وانتشار شائعات كثيرة عن المرشح الآخر ماكس إيبرل بخصوص رغبته في البقاء في منصبه كمدير رياضي لفريق مونشنغلادباخ، يتم حاليا تداول اسم تشابي ألونسو كمرشح لتولي مهمة المدير الرياضي بفريق بايرن.

ومن جانبه علّق الرئيس السابق لبايرن ليفركوزن بقوله "ألونسو يتحدث الإسبانية والإنجليزية وأيضًا لديه معرفة لا بأس بها بالألمانية، كما سبق له أن لعب لأندية عالمية وقدم مسيرة ناجحة مع المنتخب الإسباني، لذلك يمكنني أن أتصوره مديرَا رياضيَا"، مشيرًا إلى أن لاعبين كبار هم فقط من يمكنهم تولي هذه المهمة وألونسو واحدًا منهم.

ويُوضح كالموند أن فريق بايرن لديه 20 لاعبًا من المستوى العالي وفقط 14 لاعبًا منهم على الأكثر يتم إقحامهم في المباراة. ويضيف: "بالتحديد النجوم الذين يشعرون بخيبة أمل جراء ملازمتهم لمقاعد البدلاء، لا بد من منحهم جرعات من الثقة بالنفس في الأوقات العصيبة، وأيضا تحميسهم وجعلهم ينتظرون بفارغ الصبر المشاركة في المباريات وهذا الأمر لا يمكن لشخص النجاح فيه إلا إذا كان هو بنفسه قد لعب في مستويات عالية".

على الجانب الآخر، أكّد ألونسو أنه يرغب بداية في أخد قسط من الراحة في ميونيخ "والاستمتاع بالحياة"، لكنه يشدد أيضًا على أهمية بايرن بالنسبة إليه، حيث قال، عقب إعلان اعتزاله، بأن جزء من قلبه "مملوك لبايرن"، مضيفًا "أنا فخور بالتواجد في بايرن والانتماء لهذه العائلة"، وكلها مؤشرات توحي بأنه قد لا يوجد عائق كبير أمام توليه مهمة المدير الرياضي بالفريق البافاري في حال عُرض عليه الأمر بشكل رسمي.

فهل يخرق الإسباني القاعدة ويتولى هذا المنصب المهم في فريق بايرن ميونيخ، الذي جرت العادة أن تتولاه شخصية رياضية ألمانية تعرف جيدًا خبايا الكرة في ألمانيا؟ ألونسو وإن كانت له تجربة دولية كبيرة بسبب لعبه لأندية عملاقة مثل ريال مدريد وليفربول وفوزه مع المنتخب الإسباني بكأس العالم وكأس أووربا، إلا أن تجربته في ألمانيا لم تتجاوز ثلاثة أعوام، حيث يلعب لبايرن ميونيخ من 2014 حتى 2017.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسباني تشابي ألونسو المرشح الأقوى لقيادة بايرن ميونخ الأسباني تشابي ألونسو المرشح الأقوى لقيادة بايرن ميونخ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday