صلاح على قائمة سباق الحذاء الذهبي مُتفوّقًا على ميسي ورونالدو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد إحرازه 4 أهداف في شباك واتفورد ضمن "البريميرليغ"

صلاح على قائمة سباق الحذاء الذهبي مُتفوّقًا على ميسي ورونالدو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صلاح على قائمة سباق الحذاء الذهبي مُتفوّقًا على ميسي ورونالدو

النجم المصري محمد صلاح
القدس-فلسطين اليوم

لا يزال صراع الحصول على جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في دوريات أوروبا هذا الموسم، مشتعلا بعدما تصدر النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي القائمة بعد تسجيله 4 أهداف "سوبر هاتريك" في فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".
ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 28 هدفا في الصدارة متفوقا على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الذي انفرد بالوصافة بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 25، بعدما سجل هدفا في فوز البارسا على بلباو بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".
وأحيا كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، آماله في حصد الجائزة، بعدما سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" في فوز ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 6 - 3 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".
ورفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف إلى 22 هدفا خلف محمد صلاح بفارق 6 أهداف، وليونيل ميسى بفارق 3 أهداف، يأتي هذا في الوقت الذي توقف فيه رصيد الثلاثي إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وهاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، دوشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو الإيطالي عند 24 هدفا.
ويتم حسم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا كل عام من خلال ضرب عدد الأهداف في عدد نقاط 2 أو 1.5 أو 1 وفقا لمستوى الدوري الذي يلعب به اللاعب، وإليكم مستويات الدوريات الكبرى لاحتساب عدد النقاط كالتالي: الدوري الإيطالي (2)، الدوري الإسباني (2)، الدوري الإنجليزي (2)، الدوري الألماني (2)، الدوري الفرنسي (2)، الدوري الهولندي (1.5)، الدوري البلجيكي (1.5)، الدوري البلغاري (1.5)، الدوري السويسري (1.5)، الدوري الأسكتلندي (1.5)، والدوري البرتغالي (1.5).​

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح على قائمة سباق الحذاء الذهبي مُتفوّقًا على ميسي ورونالدو صلاح على قائمة سباق الحذاء الذهبي مُتفوّقًا على ميسي ورونالدو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday