تشيلسي في مباراة قوية أمام روما وبرشلونة يستضيف أوليمبياكوس في كامب نو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي في مباراة قوية أمام روما وبرشلونة يستضيف أوليمبياكوس في كامب نو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشيلسي في مباراة قوية أمام روما وبرشلونة يستضيف أوليمبياكوس في كامب نو

برشلونة
لندن - سليم كرم

يبحث تشيلسي الإنجليزي عن نسيان تعثره المحلي عندما يواجه روما الإيطالي، الأربعاء، في مواجهة مثيرة لحساب المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا. ويتصدر تشيلسي ترتيب المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط، بفارق نقطتين عن ضيفه. ويدخل الفريقان إلى اللقاء وهما يبحثان عن تضميد جراحهما المحلية، واستعادة التوازن بعد خسارة تشيلسي أمام جاره كريستال بالاس (1-2) وروما أمام نابولي (صفر-1) السبت في الدوري المحلي.

ولا يدعو وضع تشيلسي في الدوري الممتاز إلى التفاؤل، إذ أن خسارة السبت كانت الثانية توالياً لرجال المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ما جعله متخلفاً بفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر. وقد يعود المهاجم الإسباني ألفارو موراتا إلى صفوف النادي اللندني، بعد تعافيه من الإصابة لكن لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي ما زال خارج الفريق.

وفي حال خرج فريق كونتي منتصراً للمباراة الثالثة توالياً، سيقطع شوطاً كبيراً نحو الدور الثاني لاسيما أن المنافس الأساسي الآخر أتلتيكو مدريد الإسباني، يملك نقطة واحدة فقط قبل زيارته إلى الوافد الجديد قره باخ الأذربيجاني. وفي نفس المجموعة، يحل أتليتكو مدريد، صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ضيفا على كارباكا اغدام الأذربيجاني، حيث يأمل سيميوني صاحب التعادل الأخير أمام برشلونة في الدوري الأسباني، في الوصول للمركز الثاني في حالة تعثر روما أمام تشيلسي.

وفي المجموعة الأولى، سيقطع ممثل إنجلترا الآخر مانشستر يونايتد شوطاً كبيراً أيضاً نحو التأهل إلى الدور الثاني للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014 في حال نجح رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تحقيق فوزهم الثالث توالياً حين يحلون في البرتغال ضيوفاً على بنفيكا الذي خرج خالي الوفاض من مباراتيه الأوليين. وستكون المواجهة مع بطل البرتغال إعادة لنهائي 1968، حين توج النادي الإنجليزي بلقبه الأول بفوزه على بنفيكا 4-1 بعد التمديد.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي سسكا موسكو الروسي، مع ضيفه بازل السويسري وكل من الفريقين يملك ثلاث نقاط. وفي المجموعة الثانية، يستضيف بايرن ميونخ فريق سيلتك الأسكتدلندي، بينما يحصل سان جيرمان ضيفا على اندرلخت البلجيكي. ويسعى سان جيرمان لاستغلال قوته الضاربة المتمثلة في الثلاثي نيمار وكافاني ومبابي في مواصلة انطلاقته الجيدة في البطولة، حيث فاز في الجولتين السابقتين على بايرن ميونخ بثلاثية وسلتك بخماسية دون أن تتلقى شباكه أي أهداف، واحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط.

وفي المجموعة الرابعة، يستضيف برشلونة، المتصدر برصيد 6 نقاط، فريق أوليمباكوس اليوناني، في مباراة سهلة لأصحاب الأرض على ملعب كامب نو، حيث يسعى فالفيردي مدرب الفريق لمواصلة حصد النقاط، من أجل استمرار تصدره للمجموعة قبل انتهاء دوري المجموعات. وسيلعب يوفنتوس أمام لشبونة البرتغالي في نفس المجموعة، وينوي المدير الفني ليوفنتوس، ماسيمليانو أليجري، إجراء عدة تعديلات على أسلوب الفريق الإيطالي، حيث ذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن أليجري قرر العودة إلى طريقة لعب 4-2-3-1، بتواجد الفرنسي بليز ماتويدي، بجانب البوسني ميراليم بيانيتش.

ويعود الأرجنتيني الدولي، باولو ديبالا، للتشكيلة الأساسية للسيدة العجوز، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء أمام لاتيسو، مع قيادة جونزالو هيجواين لهجوم اليوفي. وقالت الصحيفة، إن أليغري، يفكر في الدفع بلاعب الوسط، ستيفانو ستورارو، في مركز الظهير الأيمن بدلًا من بارزالي، والبرازيلي ساندرو في مركز الظهير الأيسر، ويفاضل بين روجاني والمهدي بنعطية للعب في قلب الدفاع بجانب جورجيو كيلليني.

وتمثل مباراة اليوم، أهمية قصوى لليوفي، من أجل الخروج من عنق الزجاجة، بعد تعثر السيدة العجوز في الدوري الإيطالي، وكذلك احتلاله المركز الثالث في مجموعته بدوري الأبطال برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن لشبونة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي في مباراة قوية أمام روما وبرشلونة يستضيف أوليمبياكوس في كامب نو تشيلسي في مباراة قوية أمام روما وبرشلونة يستضيف أوليمبياكوس في كامب نو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday