ريال مدريد يبحث ضم 4 نجوم لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محمد صلاح ونيمار دا سيلفا وروميلو لوكاكو ضمن حسابات الفريق "الملكي"

ريال مدريد يبحث ضم 4 نجوم لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد يبحث ضم 4 نجوم لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
مدريد - فلسطين اليوم

وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نهاية مسيرته بصفوف ريال مدريد الإسباني، وانتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة مفاجأة، ما وضع الفريق الملكي في أزمة قوية على صعيد خط الهجوم قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد.

وأعلن جولين لوبيتيغي المدرب الجديد لنادي ريال مدريد، أنه حاول إقناع رونالدو بالبقاء لكنه رفض وأصر على الانتقال ليوفنتوس، وأكد المدرب الإسباني أن ليس أمامه مفر لتخطي تلك الأزمة سوى التعاقد مع مهاجم يعوض رحيل "الدون"، علمًا أن ريال مدريد كان قد أبدى اهتمامه بقائمة قصيرة مكوّنة من 4 نجوم للتعاقد مع أحدهما لتعويض رونالدو، منذ أسابيع عدة تحسبا لتلك اللحظة، وتضم تلك القائمة كل من:

نيمار دا سيلفا

يعد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، هو الخيار الأول لريال مدريد لتعويض رحيل النجم كريستيانو رونالدو، وذكرت تقارير الصحف خلال الأيام الماضية أن الفريق الملكي قدم عرضا بقيمة 350 مليون يورو لضم النجم البرازيلي، لكن النادي الباريسي يرفض التفريط في المهاجم البرازيلي حتى الآن.

إيدين هازرد

وضع ريال مدريد النجم البلجيكي إيدين هازارد ضمن أهم الخيارات لتعويض غياب النجم كريستيانو رونالدو، وفتح مفاوضات مع تشيلسي الإنجليزي بشأن التعاقد معه خلال الأشهر الماضية، لكن "البلوز" رفض بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بالرغم من إعلان اللاعب لرغبته في الانتقال للفريق الملكي، وكان هازارد قد جدّد رغبته في الانتقال لـ"الميرينغي" بالرغم من رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قبل انطلاق مباراة نصف نهائي كأس العالم.

روميلو لوكاكو

أبدى ريال مدريد الإسباني اهتماما كبيرا بالنجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الأيام الماضية، وحاول تغيير وجهة نظره والانتقال للشياطين الحمر بدلا من يوفنتوس الإيطالي لإقحام المهاجم البلجيكي في الصفقة، استبدال الدون بلوكاكو، لكن المهاجم البرتغالي رفض العودة لليونايتد، وأكد أنه يرغب في الانتقال للسيدة العجوز من أجل تحقيق إنجاز جديد.

ومن المتوقع أن يضغط ريال مدريد بشدة للتعاقد مع روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد خلال الأيام المقبلة، لتعويض رحيل النجم كريستيانو رونالدو.

محمد صلاح

حاول ريال مدريد الإسباني التعاقد مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال الأشهر القليلة الماضية، وعرض على "الريدز" صفقة بقيمة 90 مليون يورو بالإضافة إلى النجم الويلزي غاريث بيل لضم نجم الفراعنة، لكن النادي الإنجليزي رفض الصفقة، وأعلن تجديد عقد صلاح بصفقة طويلة الأمد، ورفع راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه إسترليني، ليضمن بقائه في ملعب "أنفيلد"، لكن الفريق الملكي لن يستسلم وسيعمل بكل طاقته خلال الأيام المقبلة لمحاولة إقناع صلاح بالانتقال لسانتياغو برنابيو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يبحث ضم 4 نجوم لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس ريال مدريد يبحث ضم 4 نجوم لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday